دجاج متبل داخل كيس من مزارع العين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
دجاج متبل داخل كيس من مزارع العين

هل تختارين أفضل مكونات الطعام دائماً لصحة أسرتك؟ هل تفضلين الطهي في المنزل والابتعاد عن الوجبات السريعة؟ هل لديك مشكلة مع وقت إعداد الطعام؟ الآن لا توجد مشكلة، فسواء كان وقتك ضيقاً أو تستغرقين وقتاً طويلاً في إعداد الطعام، يمكنك تجربة منتج مزارع العين الجديد، أسهل وأسرع طريقة لطهي الدجاج في كيس.

تقدم لك مزارع العين منتجات جديدة عبارة عن دجاج متبل محفوظ بكيس حراري للطهي مباشرة، الدجاج متوفر بخمس نكهات مميزة، ولا يستغرق في طهيه سوى 45 دقيقة، الآن لن يكون عليك تنظيف الدجاج وتتبيله، وتركه بضع ساعات قبل الطهي، فلقد وفرت لك مزارع العين ما تحتاجين لتوفري وقتك وتقدمي لأسرتك أفضل المنتجات وأعلاها جودة لصحتهم وعافيتهم.

مزارع العين

تعد مزارع العين واحدة من أكبر منتجي الدواجن في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنتج سنوياً ما يقرب من 9 ملايين دجاجة و120 مليون بيضة.

تهتم مزارع العين بجودة منتجاتها فضلاً عن مذاقها الطيب، وتحرص على تقديم أفضل المنتجات التي تناسب الجميع، لذا قدمت لك منتج الدجاج الجديد بخمس نكهات مختلفة لتسهل عليك تحضير الدجاج وطهيه، بتقديمه متبل داخل كيس حراري، ولا يستلزم إلا الطهي على درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة 45 دقيقة.

طريقة تحضير الدجاج وطهيه

يمكنك اتباع الخطوات البسيطة الآتية لطهي الدجاج المتبل:

  1. سخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
  2. أخرجي الكيس من العلبة وتخلصي منها.
  3. ضعي الكيس الآمن للاستخدام بنسبة 100% على صينية الطهي وأدخليه إلى الفرن.
  4. اتركيه لمدة 45 دقيقة عند حرارة 180 درجة مئوية.
  5. بعد إخراج الدجاج من الفرن أخرجيه من الكيس الحراري واسكبي كل العصارات الموجودة بالكيس لتستمتعي بمذاق رائع. بإمكانك أيضاً مسح ال QR من على العبوة لمشاهدة فيديو تعريفي عن طريقة طهي الدجاج.

دجاج متبل داخل كيس من مزارع العين

تضمن لك طريقة الطهي السريعة داخل الكيس توفير الوقت والجهد في الإعداد، وتقديم أفضل المكونات الغذائية لأسرتك، فهي منتجات دائماً طازجة، منتجة محلياً خارج الأقفاص، تأتي إليك من مزارعنا مباشرة خلال 12 ساعة، خالية من أي مضادات حيوية أو هرمونات.

نكهات الدجاج داخل الكيس

يمكنك الاختيار ما بين 5 نكهات مختلفة ترضي جميع الأذواق، وهم:

  1. البيري بيري
  2. الفلفل والثوم
  3. المتوسطية
  4. الترياكي
  5. الباربيكيو المدخن

دجاج متبل داخل كيس من مزارع العين

نقدر انشغالك برعاية أسرتك ومهامك اليومية، لذا قدمت لك مزارع العين الحل السهل والسريع "يُطبخ في الكيس"، حيث يمكنك قضاء وقت أطول مع عائلتك أثناء طهي الدجاج والحصول على بعض الوقت لمهامك الأخرى.

شاركينا تجربتك ورأيك بهذا المنتج الجديد على منصات التواصل الاجتماعي لمزارع العين.