دريم دبي يطلق دريم أنكور احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
دريم دبي يطلق دريم أنكور احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مطعم دريم دبي عن إطلاق برنامج دريم أنكور المميز احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه هذا الشهر. ويتضمن البرنامج 13 من أبرز العروض الفنية التي قدمها المطعم في عام 2022. وتقدم الوجهة الرائدة في دبي، من موقعها في منتجع العنوان شاطئ جميرا، تجارب ترفيهية استثنائية وقائمةً فاخرة من الأطباق المتوسطية.

دريم دبي يطلق دريم أنكور احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه

وتصدّر دريم دبي مشهد الضيافة الاستثنائي في الإمارة منذ افتتاحه في يناير 2022. وحظي المطعم باهتمام الضيوف من خلال ما يوفره من عروض ترفيهية متنوعة وتجارب تناول طعام عصرية مستوحاة من النكهات المتوسطية.

ويكرّم دريم أنكور العروض العالمية البارزة التي يقدمها المطعم لأول مرة، كما يسلّط الضوء على مدى أسبوع على أشهى الأطباق ضمن قائمة مميزة من إعداد الشيف الموهوب رفقي، بما فيها طبق الإسكالوب المحمر بالمقلاة مع الكافيار وخاصرة لحم عجل واجيو تاجيما وطبق سمك القاروص المطهو بالملح، إضافة إلى باقة من الكوكتيلات الفريدة للاحتفال بهذه المناسبة. ويقدم المطعم مجموعة من العروض الفنية المميزة وفقرات الرقص المتنوعة وسط أجواء حماسية ومفعمة بالتشويق، وذلك اعتباراً من الأربعاء 1 فبراير وحتى الأحد 5 فبراير.

واستقبل دريم دبي منذ افتتاحه أكثر من 52 ألف ضيف خلال عام واحد، كما احتضن فريقاً مكوناً من 20 راقصاً وتقنياً وفنان أداء، والذين بذلوا جهوداً كبيرة في التحضير لعروضهم الفنية على مدى أكثر من 600 ساعة، ليستعرضوا مواهبهم على المسرح من خلال 8 عروض راقصة رفيعة المستوى بقيادة المخرج المبدع بيير خضرة.

ويعتزم المطعم تقديم المزيد من التجارب المماثلة في عام 2023، حيث يوفر لضيوفه مجموعةً من العروض الفريدة والتجارب المتنوعة. ويسعى المطعم إلى مواصلة النجاح الذي حققه في العام الماضي، ويتطلع إلى تقديم المزيد من العروض والتجارب الفريدة في المستقبل.