دعونا ننقي الهواء - هل أجهزة تنقية الهواء تعمل حقا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
دعونا ننقي الهواء - هل أجهزة تنقية الهواء تعمل حقا؟

لم يعد من الصعب تحقيق نمط حياة صحي - في الواقع ، إنها متاحة الآن ويمكن دمجها بسهولة في منزلك. رحب بهواء أنقى، ونوم أكثر هدوءا، وأسلوب حياة صحي خالي من الملوثات الداخلية والخارجية بتنقية 360 درجة ، في كل ركن من أركان منزلك مع أجهزة تنقية الهواء من إل جي إلكترونيكس

هل الهواء نقي ضروري حقا؟  

هل تساءلت يوما عما يوجد في الهواء الذي تستنشقه، سواء في المنزل أو في مكتبك؟ هل هو خال من كل ملوثات الهواء - المواد المسببة للحساسية، والغبار، وشعر الحيوانات الأليفة، والروائح الكريهة، والفيروسات، وكل العناصر الدقيقة الأخرى التي تجعل مناعة جسمك أضعف، والتنفس أكثر صعوبة، والنوم أقل، وبيئة غير صحية؟ حان الوقت لفهم سبب ضرورة امتلاكك جهاز تنقية الهواء في منزلك أو مكتبك. 

لنبدأ بفهم العلم وراء ذلك. 

تم تصميم أجهزة تنقية الهواء من إل جي لتكون فعالة في تنقية الهواء، وهي تستشعر الملوثات وتحددها وتديرها وتمتصها بنشاط، مما يضمن تدفق هواء نقي داخل منزلك. وغير ذلك، القدرة على العمل في جميع أنواع البيئات، تتميز أجهزة تنقية الهواء من إل جي بعملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات لإزالة أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة، بما في ذلك HEPA Allergy، وفلتر إزالة الروائح الكريهة، وتقنية العناية بالأطفال، حيث تزيل بثقة 99٪ من الجسيمات الدقيقة للغاية والروائح الكريهة وتقلل من مستويات مسببات الحساسية المتواجدة في الهواء. 

كيف نعدك بغد أكثر صحة؟  

بالنسبة لك، فإن وجود جهاز لتنقية الهواء في منزلك أو مكتبك يعدك بأنك سوف تتنفس بشكل أسهل مع تقليل خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي.  

كما أنه يعمل على تنقية الهواء المحيط بك لأن الهواء الغير نقي يساعد على إصابتك بالحساسية والصداع وعدم النوم المريح. بناء على دراسة، تم اكتشاف أن نوعية الهواء الرديئة تؤثر بشكل مباشر على انخفاض الوظيفة الإدراكية، وفي بعض الحالات، ويسبب الاكتئاب – حيث يحمي جهاز تنقية الهواء عقلك ومنزلك في كل زاوية.  

بشكل عام، تأتي أجهزة تنقية الهواء بالعديد من المزايا المتعددة، لك ولعائلتك، لذلك من خلال حصولك على أحد هذه الأجهزة في منزلك، واحصل على أسلوب حياة أكثر صحة.  

اختار الجهاز المناسب لنوع المساحة الخاصة بك 

إذا كنت تبحث عن الجهاز المناسب لمكتبك أو منزلك أو عملك، فيمكنك التفكير في جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360 المصمم لتنقية الهواء للمساحات الكبيرة مع دوران الهواء 360 درجة، ومجهز بفلترة رائدة مكونة من 6 خطوات، ويمكنك التحكم به عن بعد من خلال تطبيق LG ThinQ. 

يعد منزلك هو المكان الأساسي لك ولأطفالك وعائلتك أو حيواناتك الأليفة، فإن LG PuriCare 360 يأتي بالعديد من المميزات مثل معزز التنظيف، الذي يعمل على رفع الهواء وتدويره لتوفير هواء نقي في كل الزوايا، والمؤشر الذكي ليقيس جودة الهواء، ومؤشر إضاءة الهواء النقي ، وفلتر مدمج لإزالة الروائح الكريهة، ومروحة معززة لزيادة تدفق الهواء النظيف - وكلها مصممة لضمان حصولك على هواء نقي أنت وعائلتك ولتجربة لا مثيل لها في متناول يدك مع LG ThinQ. 

بفضل أجهزة تنقية الهواء المبتكرة والأنيقة من إل جي، يمكنك الآن الحصول على هواء صحي ومنعش على مدار السنة. اختر جهاز منقي الهواء من إل جي واستمتع بالحياة. 

لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة LG Electronics