دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظلال أحمر الشفاه الصحيحة بألوانها المتنوعة تغير مظهر المكياج الخاص بك، فمع ظهور العديد من تقنيات تطبيق أحمر الشفاه بدرجاته وألوانه المختلفة ما يعطي المظهر المثالي لمكياجك، إنما تعبر درجات وألوان أحمر الشفاه المختلفة عن شخصية صاحبتها، من الأحمر إلى الوردي والبني، لكل ظل مناسبة وشخصية توضح أهميته وجماله على الشفاه.

طريقة تطبيق أحمر الشفاه

  • رطبي شفتيك : ضعي مرطب شفاه على شفتيك لإبقائها رطبة ومنع أحمر الشفاه من الاستقرار في أي خطوط رفيعة أو تشققات.
  • استخدمي محدد شفاه : استخدمي محدد شفاه لتحديد شفتيك أولاً لمنع نزيف أحمر الشفاه
  • نشف شفتيك : بعد وضع أحمر الشفاه، امسحي شفتيك بمنديل لإزالة أي فائض من المنتج وضبط اللون.
  • مجموعة مع البودرة : للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلاً، ضعي مسحوقًا شفافًا أو ملمع الشفاه على شفتيك لضبط اللون ومنع تلطخه.

ألوان أحمر شفاه شهيرة تبدو رائعة على الجميع

ظل أحمر الشفاه عارياً

هذا هو اللون الذي يمكن تطبيقه في يوم مشمس، أو في مناسبة مسائية مثل حفلة، فهو أحمر الشفاه بلون الشفاه يعني اختيار لون مشابه للون الطبيعي لشفتيك.

تأتي أحمر الشفاه عارية بألوان مختلفة، ويعتمد أي لون هو الأنسب لك على لونك الطبيعي. اللون الفاتح لن يعطي مظهرًا طبيعيًا مثاليًا للون بشرة عميقة، لذا احترسي وتأكدي من أن الظلال تناسبك قبل أن تختارها.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه الوردي

أثناء الاختيار تذكري أن الظل الأكثر جاذبية بالنسبة لك هو الذي يظهر نغمات بشرتك الطبيعية، إذا كان لديك درجات تحتية باردة، فاختاري الألوان الزهرية مع مسحة زرقاء أو أرجوانية مثل الأرجواني، البرقوق، الخزامى.

إذا كان لديك نغمات دافئة فاختاري اللون المرجاني أو الخوخي أو الوردي الفاتح. قومي بالبحث والتجربة والخطأ، حيث إن اللون الوردي أمر لا بد منه لجميع الفتيات، خاصة بالنسبة للمراهقات المبتدئين في عالم الموضة والمكياج.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه بيري

يمكن أن يكون أحمر الشفاه بيري مفيدًا للتنزه مع الأصدقاء، خاصةً عندما تحتاجين إلى أن تكوني غير رسمية وأنيقة. لذلك يجب أن يكون. لا شيء يمكن أن يحل محله.

هناك العديد من ظلال التوت من أحمر الشفاه في السوق يطلق عليها بشكل خاص ظلال بيري، تحتاجي إلى تطبيق بعض منها على بشرتك، اختاري النغمات الزرقاء مع لون بشرة بارد وظلال أكثر دفئًا للحصول على لون بشرة عميق.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه البني

أحمر الشفاه البني هو جنون بين عشاق الحفلات. هذا الظل لا يمكن أن يخرج عن الموضة. لكنك تحتاج إلى ضبطه بالملابس المناسبة والجيدة. ليس كل قطعة من الملابس تناسب أحمر الشفاه البني.

اختاري فساتين كوكتيل داكنة وأحمر شفاه بني، ولكن إذا كان لباسك بنيًا، فاختاري لونًا بني فاتحًا وليس أغمق وستبدي مبهرجة لن يكون للبني الداكن في هذه الحالة نفس التأثير.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه

من مشاهير هوليوود مثل أنجلينا جولي إلى كيم كارداشيان إلى كاتي بيري إلى ريحانة وبيونسي إلى كيت وينسلت، تستمر موضة الشفاه الحمراء هذه في العودة بين الحين والآخر على السجادة الحمراء.

يمكن أن يمنحك مظهرًا رجعيًا أو مظهرًا عصريًا أنيقًا، اعتمادًا على تسريحة شعرك ونوع الفستان الذي ترتديه، ستمنحك اللمسة النهائية غير اللامعة أثناء النهار جوًا واثقًا من الثقة بالنفس. تأكدي من تقشير شفتيك للحصول على مظهر أنيق غير لامع.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه المارون

هذا أيضًا مفضل للحفلات بين المشاهير، شيء ما في هذا اللون ينضح ببساطة بالكاريزما والغموض. يمكن أن يتناسب مع معظم ألوان الفساتين مثل الأحمر أو الأزرق الداكن أو المارون نفسه. إنه جيد للمناسبات الرسمية وملابس المكتب اليومية. بلمسة نهائية غير لامعة، يمكن أن تبدو أنيقة ورسمية حقًا.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه المرجاني

المرجان هو الظل الآخر الذي نعتبره ضروريًا، يتمتع هذا الظل بقدرة مذهلة على أن يكون ملفتًا للنظر ورقيقًا في نفس الوقت، لذلك لا يزال بإمكانك الحفاظ على مظهرك الأنثوي الناعم والرقيق مع عدم الحاجة إلى أن تكون خطوة واحدة وراء الظلال الأكثر جرأة.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ظل أحمر الشفاه الخوخ

كل شخص يريد أن يبدو ممتعًا وأنيقًا في نفس الوقت. وظلال الخوخ هي مجرد طريقة للقيام بذلك. تضيف هذه المجموعة من الظلال إحساسًا شجاعًا جدًا إلى مظهرك بالكامل. وبصراحة إذا كنت تتطلع إلى إبقاء مكياجك بسيط وجذاب بجنون، فهذه هي الطريقة المثلى.

من الأفضل سحب هذا الظل عندما لا تزال بشرتك بها ظلال ندى من السمرة. وإذا كنت تميل إلى العيش في منطقة لا تعتبر فيها الدباغة صفقة صيفية نادرة، فأنت ببساطة محظوظ.

دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي للون بشرتك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار