دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة مبهجة وتكشف آخر أعمالها الفنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة مبهجة وتكشف آخر أعمالها الفنية

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أحدث إطلالاتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستقرام".

@layalina من هي شبيهة دلال عبدالعزيز التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة مبهجة وتكشف آخر أعمالها الفنية

ونشرت الفنانة المصرية مجموعة صور بإطلالة صيفية مبهجة، وارتدت بلوزة باللون الأبيض، وجيب باللون الأزرق المزركش، واعتمدت على بعض الإكسسوارات الخشبية في يدها أبرازت أناقتها. وجذبت الصور أنظار متابعيها، وحصدت دنيا إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها.

دنيا سمير غانم تتألق بإطلالة مبهجة وتكشف آخر أعمالها الفنية

مسرحية دنيا سمير غانم الجديدة

تعيش الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، بعد غياب عن المشاركة السينمائية أو الدرامية في العامين الماضيين بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز إثر الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت دنيا إنها تجهز لمسرحية جديدة في محاولة لاستكمال مشوار والدها الراحل سمير غانم على خشبة المسرح، وأوضحت: "بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويا رب يرجع المسرح لأيام زمان".

والمسرحية الجديدة اسمها "روحي أنا"، ويشاركها في بطولتها النجم الكوميدي على ربيع وعدد من نجوم المسرح في مصر والوطن العربي.

وعلق الكاتب أيمن بهجت قمر على صور تحضيرات المسرحية، "أحلى مسرحية إن شاء الله، مشارك معاهم بكتابة الأغاني".

أغنية دنيا سمير غانم 

وفي سياق متصل، أطلقت الفنانة المصرية أغنية "اليوم في مصر مبيخلصش"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستقرام" ضمن الحملة الترويجية للسياحة في مصر.

وأبدت دنيا سمير غانم، سعادتها بتجربة المشاركة في أغنية تروج للسياحة، وقالت إن الأغنية تم تصويرها في القاهرة والساحل والجونة.

وقالت إن "الأغنية بتتكلم عن لذاذة المصريين في الصيف، وإن اليوم في مصر فعلا مبيخلصش وبنفضل قاعدين للفجر، ولحنها صيفي وفرفوش".

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "MBC مصر": الأغنية كانت جاهزة قبل عرضها عليا وعجبني مفهوم الترويج لمصر والسياحة.

وتابعت: "تتحدث عن اللذاذة في الصيف واليوم اللي مبيخلصش والسهر حتى الفجر، حسيت إنها لذيذة ولحنها صيفي فرفوش، واستمتعت بغنائها، أثناء تصويرها كنت سعيدة من قلبي، ونفسي الكل يجي عندنا لأن بلدنا جميلة طوال العام، هناك أماكن عديدة كمصريين لم نكتشفها، محتوى الأغنية لذيذ وإيجابي وشبابي، وبها جانب آخر لا نتحدث عنه في الأغاني الوطنية".

وشارك في الأغنية مجموعة من المؤثرين والمشهورين من الدول العربية، وأوضحت "كان طالع معانا مؤثرين من الدول العربية وكانوا مبسوطين جدا، وأنا كنت بصورها وعايزة من قلبي كل الناس تيجي تنبسط معانا، لأن بلدنا جميلة طول السنة".