ديكورات منزلية مميزة استعدادا للهالوين من أمازون

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
ديكورات منزلية مميزة استعدادا للهالوين من أمازون

أيامٌ قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالهالوين، وهناك العديد ممن يقبلون على الاحتفال به من باب التغيير وإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال من خلال شراء ملابس هالوين للأطفال وملابس هالوين للكبار من أمازون، وهو ما يجعل هذا الاحتفال مميزاً بالمقارنة مع الاحتفالات الأخرى. إن كنت تخطط لتزيين منزلك استعداداً للهالوين وتبحث عن زينة هالوين في السعودية، احصل على لوازم حفلات الهالوين أون لاين من موقع أمازون السعودية. 

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع amazon.sa 

لوازم و زينة حفلات الهالوين السعودية من أمازون

إليك قطع الديكور المميزة هذه للاحتفال بالهالوين: 

مصابيح فانثيليت مع أصوات مرعبة للهالووين 

لا تكتمل زينة الهالوين دون المصابيح التي تضفي إضاءة خافتة ومرعبة للمكان، وإليك هذه المصابيح من فانثيليت بطول 200 لتر مع أصوات مرعبة للهالوين، ويمكن استخدامها في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق في الحديقة بلونيها البرتقالي والبنفسجي. 

 مصابيح زينة هالوين

اشتريها الآن من أمازون بسعر 230.45  ريال سعودي 

نسيج عنكبوت قابل للتمدد مع عناكب للهالوين 

أضف الرعب إلى الحديقة الخارجية للمنزل من خلال نسيج العنكبوت هذا القابل للتمدد حتى مساحة 120 متر مربع، ويأتي مع هذا النسيج مجموعة عناكب لوضعها بشكل عشوائي على النسيج ما سيمنح المنزل من الخارج لمسة مميزة للاحتفال بالهالوين. 

 زينة شبكة العنكبوت

اشتريها الآن من أمازون بسعر 58.14  ريال سعودي 

سلسلة مصابيح هالوين على شكل يقطين 

احصل على أضواء تزيين هالوين بطول 3.2 متر وتتضمن 20 مجسم يقطين، وتعمل المصابيح ب3 أنماط للضوء باستخدام 3 بطاريات ايه ايه. 

 مصابيح يقطين الهالوين

اشتريها الآن من أمازون بسعر 142.64  ريال سعودي 

مجموعة بالونات لعمل قوس هالوين 

لا تكتمل الاحتفالات دون إضافة البالون إلى الزينة، ويوفر موقع أمازون مجموعة بالونات ثيم الهالوين لعمل قوس يمكن وضعه عند طاولة الطعام والحلويات أو ركن التصوير، وتشمل المجموعة البالونات والبكرة لتشكيل القوي وأداة لربط البالون. 

 قوس بالونات الهالوين

اشتريها الآن من أمازون بسعر 84 ريال سعودي 

مصابيح ورقية بأشكال هالوين متنوعة 

إن كان حفل الهالوين للأطفال أضف هذه المصابيح الورقية التي تحمل أشكال ظريفة للهالوين، وتتكون المجموعة من 4 قطع من الفوانيس الورقية 8 بوصات، 4 قطع من الفوانيس الورقية 12 بوصة. 

مصابيح هالوين ورقية

اشتريها الآن من أمازون بسعر 83.50 ريال سعودي 

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة