رجال في حياة منه شلبي: هل تزوجت من أحمد عز؟
تاريخ النشر: : الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رجال في حياة منه شلبي: هل تزوجت من أحمد عز؟

الفنانة منة شلبي تحرص على إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية عن الإعلام، وترفض الإدلاء بأي تصريحات بعيداً عن حياتها المهنية وعالم الفن، ورغم هذا التكتم على الحياة الشخصية إلا أن اسمها ارتبط بعدد من الرجال، من بين قصصهم معها المعلن والخفي.

قصة منة شلبي وخالد يوسف

ارتبط اسم منة شلبي باسم المخرج خالد يوسف، في أول تجربة عاطفيةمُعلنة لها، وكانت التجربة العاطفية المُعلنة الأولى والأخيرة لها.

وأُعلنت الخطبة بين الثنائي، منة شلبي وخالد يوسف في عام 2007، مع تأكيد الأنباء حول رفض والدة منة، الراقصة الشهيرة زيزي مصطفى لهذه العلاقة العاطفية.

أبرز أسباب رفض والدة منة شلبي لخطبة ابنتها على المخرج خالد يوسف، كان بسبب زواجه في نفس الفترة بالإضافة أنه كان أباً، ولكنها سرعان ما رضخت لرغبة ابنتها.

مثلما ارتبطا بسرعة، كان قرار الانفصال سريعاً ومفاجئاً، خاصة مع التحديات التي واجهتهما في البداية ولكنهما انفصلا بنفس هذه السرعة.

وكانت منة شلبي قد تعاونت مع خالد يوسف في 3 أفلام هي أنت عمري وويجا وهي فوضى، وكان من المقرر أن تقوم ببطولة فيلم حين ميسرة، إلا أنها تعرضت لحادث سير منعها من المشاركة في الفيلم، نافية شائعات أن انفصالهما هو السبب في عدم تعاونهما الفني مجدداً.

شائعة الثري العربي

في بداية حياتها الفنية، ومع سطوع نجمها، بدأت الشائعات تطارد منة شلبي حول زواجها وارتباطها بثري عربي دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ولكن منة شلبي خرجت وردت على هذه الشائعة بنفسها، نافية أن تكون تزوجت أصلاً، معلنة استيائها من ترويج مثل هذه الشائعات.

ارتباط منة شلبي وأحمد عز

فنانة شابة وجميلة مثل منة شلبي، بالإضافة لكونها غير مرتبطة عاطفياً، ولا تتطرق للحديث عن حياتها الشخصية، عوامل كثيرة جعلت شائعة ارتباطها بزميلها الفنان أحمد عز تنتشر بسرعة.

شائعة ارتباط منة شلبي وأحمد عز كانت قوية، لدرجة أن والدتها زيزي مصطفى خرجت عن صمتها نافية ارتباط ابنتها بأحمد عز أو غيره من الزملاء في الوسط الفني.

كما أكد مقربون من منة شلبي، أن علاقة صداقة قوية هي التي تربطها بأحمد عز فقد تعاونا في أكثر من عمل سابق منهم بدل فاقد وشباب تيك أواي وحلم عزيز الذي ظهرت منة شلبي فيه كضيفة شرف، بالإضافة لانتهائهما قبل فترة من تصوير فيلمهما الجديد الجريمة مع المخرج شريف عرفة.

وكون علاقة العمل والزمالة والصداقة لم تتأثر بعد 4 سنوات من هذه الشائعات، فإن هذه الشائعة بعيدة عن كونها حقيقية.

إياد نصّار ومنة شلبي

بعد تعاون منة شلبي مع الفنان إياد نصار في مسلسل حارة اليهود، باتت الشائعات تطاردهما ويتم تداولها على أساس أن إعلان الخطبة للثنائي بات وشيكاً.

غضبت منة شلبي بسبب تداول هذه الأخبار غير الصحيحة، فإياد نصار زميل ومتزوج ولا تجمعهما أكثر  من علاقة زمالة وعمل، ومن جانبها ردت منة على هذه الشائعات ونفتها وعبرت عن استيائها من تداولها، لافتة إلى أنها ر تقبل تناول حياتها الشخصية بهذه الطريقة.

معجب سوداني

فارس محمد اسم تردد كثيراً وارتبط باسم منة شلبي، حيث أن المعجب السوداني فارس محمد الفاتح كان دائم التواجد بمحيط منزلها.

ولاحظ الأمن والجيران تواجد فارس محمد دائماً في هذا المحيط، حتى وصل الأمر لصعوده إلى منزلها ومحاولة مقابلة والدتها زيزي مصطفى.

اضطرت والدة منة شلبي للإجابة على الهاتف بعد أن أصر فارس على مقابلة منة، وطلب من الأمن مساعدته، وعندها قالت له زيزي مصطفى إن الوقت غير مناسب لطلب الزواج من ابنتها، خاصة أنها نائمة في ذلك الوقت.

وكان الأمر قد وصل بفارس الذي أُطلق عليه فيما بعد مجنون منة شلبي، أن اندفع نحوها أثناء مرورها بالشارع وحاول تقبيلها، وحفظت القضية التي رفعتها منة ضده عام 2009 باسم مجنون منة شلبي بالفعل.

المزيد:
السماتمنة شلبي