رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

دائماً ما نبدأ  العام الجديد ونحن نضع أهدافًا وعادات جديدة نتطلع إلى الالتزام بها. تبدأ هذه الأهداف عادةً بالرغبة في اتباع روتين صحي أكثر، سواء من خلال ممارسة التمارين الرياضية أو تناول خيارات غذائية صحية. يمكن تحقيق ذلك بسهولة إذا قمت باختيار الأدوات المناسبة لمساعدتك في الحفاظ على نمط حياة صحي.

تسعى LG دائمًا إلى تزويد عملائها بأفضل الخيارات وأحدث التقنيات التي تشجع عادات الأكل الصحية.

ثلاجة LG InstaView

اختيار ثلاجة ذكية مثل LG InstaView سيجعل حياتك أسهل بكثير مع كل الميزات التي ستوفرها لك. في معظم الأوقات، قد نرغب في تحضير  وجباتنا للأسبوع ، لكن عادةً ما يمنعنا مقدار المساحة التي قد تشغلها في ثلاجتنا، فنصرف النظر عن الفكرة. تشتهر LG InstaView بسعة كبيرة ومقصورات تخزين تتيح لك تخزين طعامك بأكثر من طريقة.

رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

تقنية LINEARCooling

إذا كنت تخطط لإضافة المزيد من الفواكه والخضروات إلى نظامك الغذائي ، فلا داعي أن تقلق أنها قد تفسد أو تفقد نضرتها وقيمتها الغذائية. زودت LG ثلاجاتها الذكية بتقنية LINEARCooling التي تحافظ على درجة الحرارة الكلية داخل الثلاجة وتحافظ على النكهة الطازجة لمدة تصل إلى 7 أيام.

تقنية FRESHBalancer

درج التخزين هذا  مصمم خصيصًا لتخزين الفواكه أو الخضروات. فيعمل على الحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول والحفاظ على مستويات الرطوبة المثالية.

رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

فرن LG SolarDOM

لا يعني اتباع عادات غذائية صحية تناول الفواكه والخضروات فحسب ، بل يعني أيضًا استخدام طرق طهي صحية. ويمكنك البدء باستبدال جميع الوصفات المقلية ببدائل مشوية والتي تكون أخف في تناولها ولكن لا تزال لذيذة. يعد امتلاك فرن LG SolarDom بداية رائعة لتجربة طرق الطهي الجديدة هذه.

سخان حراري يعمل بالفحم™

إذا كنت من محبي الشواء والنكهة التي يعطيها للطعام ولكن ليس لديك شواية ، فلا داعي للقلق حيث يمكنك الحصول على نفس النكهة عند استخدام فرن LG SolarDom. على غرار الطهي بالفحم الطبيعي للشواية الخارجية ، تساعد ميزة سخان الإضاءة بالفحم الطعام على امتصاص الحرارة بشكل أسرع ، مما يجعل الجزء الخارجي متموجًا وداخل العصير. لن تحصل على النكهة فحسب، بل ستوفر أيضًا ما يصل إلى 30٪ و 20٪ من الطاقة بسبب خيارات "عدم التسخين المسبق" المتوفرة.

رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

سخان أسفل

يأتي LG SolarDom مزودًا بشواية سفلية تمنح أطباقك المذاق والجودة المطلقين. على عكس أفران الحمل الحراري التقليدية ، فإنها تضيف الحرارة من الأسفل وخلف الفرن، مما ينتج عنه مذاق شهي ولذيذ. إنه الخيار المثالي لأي شيء يحتاج إلى شواء من الأسفل.

رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

تجويف مستدير

تأتي معظم الأطباق والمقالي في شكل دائري ، ولهذا قررت LG أن يكون فرن LG SolarDom ذي تجويف داخلي دائري. يمكن أن يستوعب التجويف الدائري الرائع من إل جي الأطباق حتى قطرها الأقصى. كما أنه يوزع طاقة الميكروويف بالتساوي مع تركيز الطاقة مباشرة على الطعام (25٪ أكثر كثافة) مما يجعل تجربة الطهي تسير بسلاسة. ميزة إضافية لهذا الجزء الداخلي المستدير هو أنه سهل التنظيف حيث لا داعي للقلق بشأن الوصول إلى الحواف الصلبة داخل الفرن لأنه لا يحتوي على "زوايا داخلية".

رحبوا بالعام الجديد مع عادات أكل صحية

يمكنكم العثور على فرن LG SolarDOM Oven وثلاجة InstaView LG في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.