رحلات يومية إلى ماليزيا على متن الخطوط الجوية القطرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر 2023
رحلات يومية إلى ماليزيا على متن الخطوط الجوية القطرية

تعد الخطوط الجوية القطرية أحد أفضل شركات الطيران، ليس على مستوى الوطن العربي فحسب، بل على مستوى العالم كله، حيث فازت الشركة بعشرات الجوائز التي تعكس مستواها الممتاز في تقديم كافة الخدمات.

تطلق الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، بما فيها 3 رحلات يومية إلى ماليزيا ورحلة واحدة يومية إلى جزيرة بينانغ.

التعاون بين الخطوط الجوية القطرية والخطوط الماليزية

قامت شركة الخطوط الجوية القطرية وشركة ماليزيا للطيران بتوقيع مذكرة لتعزيز التعاون الاستراتيجي بينهما في مجال السفر في منطقة آسيا والمحيط الهادي، مما يتيح تقديم خدمات متميزة وقيمة مضافة للركاب من خلال مطاريهما الرئيسيين في الدوحة وكوالالمبور.

سيتاح لركاب شركة الخطوط الجوية القطرية فرصة الوصول إلى وجهات متعددة ورئيسية في آسيا مثل بينانغ ولانكاوي وإندونيسيا، عبر كوالالمبور، وسيتمكن الركاب من الاستمتاع بوصول سلس إلى وجهات شهيرة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا من خلال الشبكة الواسعة لشركة الخطوط الجوية القطرية عبر مطار الدوحة. يتضمن هذا التعاون أيضاً تعزيز التآزر بين الشركتين في مجالات أخرى مثل الشحن الجوي والعمليات والخدمات التجارية.

صالة جديدة بمطار حمد الدولي

تقدم الخطوط الجوية القطرية تجربة جديدة للمسافرين إلى كل الوجهات، ولا سيما المسافرين إلى ماليزيا وبينانغ، تتمثل في صالة "ذا جاردن" في مطار حمد الدولي في الدوحة، تعد تلك الصالة بيئة هادئة مليئة بالضوء الطبيعي والنباتات البرية والأثاث الأنيق، ومحاطة بالمتاجر والمطاعم الرائعة، وتتميز في نفس الوقت بأماكن استرخاء مصممة بشكل فريد ومساحات للتواصل والاستمتاع بمشهد خلاب.

توفر الصالة الجديدة مجموعة من المرافق الرئيسية تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والمسافرين لأغراض السياحة والترفيه.

تقدم الصالة خيارات متنوعة للطعام وغرف استراحة واستوديو لياقة بدنية ومحطات العناية بالقدمين والأظافر ومرافق سبا وأماكن ترفيهية وحضانة للأطفال.

تقع صالة الأعمال الجديدة "ذا جاردن" في التوسعة الشمالية لمطار حمد الدولي، وتعد امتداداً لصالة الأعمال الجوية الجنوبية، ويمكن لكلتا الصالتين استيعاب ما يصل إلى 1,600 مسافر في وقت واحد.

جوائز متعددة

تحصد الخطوط الجوية القطرية كل عام جوائز متعددة، وكانت أخر جائزة هي "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" في حفل جوائز الخطوط الجوية العالمي لعام 2023 الذي أُقيم في متحف الطيران والفضاء في باريس وهي المرة العاشرة التي تحصل عليها.

كما حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل صالة درجة رجال الأعمال في العالم لصالة الأعمال "المورجان" في مطار حمد الدولي

كما حصلت أيضًا على جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل صالة طعام في العالم لدرجة رجال الأعمال لعام 2023، كما أنها فازت بشكل غير مسبوق، سبع مرات بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" لأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021 و2022).

يُظهر هذا الإنجاز تفوق الخطوط الجوية القطرية في قطاع الطيران، وفوزها بعدة جوائز في عام 2023 يُظهر أن درجة رجال الأعمال لديها، سواء على متن الرحلات أو في المطارات، تتفوق بشكل جيد على منافسيها. تم تصنيف الخطوط الجوية القطرية في المركز الثاني بفارق ضئيل في التصنيف العالمي الشامل.

احجز رحلتك الآن إلى ماليزيا أو بينانغ على متن الخطوط الجوية القطرية، واستمتع بمزايا لا حصر لها.