رحلة العلامة التجارية الفاخرة Chisciotte إلى العالمية وسر اسمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
رحلة العلامة التجارية الفاخرة Chisciotte إلى العالمية وسر اسمها

يصف الكتاب والمؤرخون الأندلس بأنها مدينة النور أو الفردوس الضائع، من هناك بدأت قصة عطور كيشوتي Chisciotte التي تأثرت كثيراً بتاريخ هذه الدولة وحضارتها التي كانت جسراً من العلم والفكر نحو العالم الجديد، لتُشكل عطور كيشوتي مزيجاً مميزاً من عبق الماضي وغموض المستقبل.

فكرة كيشوتي ترجع لرجل الأعمال عواد عواد صاحب مجموعة GBI Global investment والذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال الإدارة وريادة الأعمال والمصالح التجارية حيث عمل بهذا القطاع لأكثر من 10 سنوات وحقق نجاحات عديدة، تتواجد العلامة التجارية كيشوتي Chisciotte في 140 دولة منها لندن، باريس، دبي، تركيا وهونج كونج بعد أن أصبحت رمزاً للرقي والتميز.

اسم العلامة التجارية مستوحى من الكاتب الإسباني الشهير ميغيل دي ثيربانتس سابيدرا وروايته الشهيرة دون كيخوتي Don Quixote التي تُعد من أفضل الأعمال الأدبية الخيالية حيث يحمل بطلها روح المغامرة والحلم بلا حدود وهذا بالتحديد ما تعبر عنه إصدارات كيشوتي التي تمزج بين رائحة الذكريات والتحدي المنتظر.

تُقدم كيشوتي Chisciotte لعملائها منتجات راقية ذات جودة عالية وتتنوع بين العطور الفاخرة والإكسسوارات المبتكرة التي تحمل لمسة عصرية مميزة وطابع فريد مثل حقائب اليد للرجال والنساء والنظارات الشمسية المثالية، وعلى هذا الأساس تمكنت من تكوين علاقات واسعة مع العملاء مبنية على الصدق والأمانة لهذا أصبحت الشريك الذي يختاره العميل إلى الأبد حيث تُقدم له أكثر من مجرد عطر أو إكسسوار لأن كل قطعة تعكس شخصية صاحبها بحيث يترك أثراً قوياً لا يمكن نسيانه.

من خلال هذه الرؤية يمكنت كيشوتي Chisciotte من الوصول إلى عملاء أكثر من مختلف أنحاء الخليج وصولاً إلى أوروبا وأمريكا لتصبح علامة تُجارية عالمية ذات أسلوب وسحر خاص.