رسائل تهنئة خطوبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
رسائل تهنئة خطوبة

يقدم الكثير من الأهل والأحباب رسائل تهنئة خطوبة بهذه المناسبة السعيدة بحيث يعبرون فيها بأرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوب الخاطبين ويؤلف بينهم، كما يتمنون لهم بعقد الزفاف على خير وسعادة. سنقدم لكم أجمل عبارات تهنئة خطوبة.

عبارات تهنئة بمناسبة الخطوبة

1- تهانينا وفرحتنا بكما تغطِّينا؛ بمناسبة الخطوبة نبارك لكما. أدام الله فرحكما وأفرحنا بكما يوم الزفاف إن شاء الله تعالى.

2- بمناسبة الخطوبة السعيدة نرسل لكما أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلبيكما ويؤلف بينكما وعقبال الزفاف قريباً بإذن المولى.

3- لأحلى خطيبين، نزلت دموع الفرح من العين وإن شاء الله العرس بعد يومين. تهانينا الحارة لأخبار سارة بخطوبة سعيدة وعقبال يوم العرس.

4- من القلب إلى القلب. ومن الوريد إلى الوريد. مبارك عليكما يوم الخطوبة السعيد.

5- تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل؛ لتخط كلمات لترسم لكِ التهاني والتبريكات.

6- أجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الاحترام والتقدير أتقدم إليكما بأعذب تهنئة بمناسبة خطبتكما. ألف مبروك.

7- عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لا طال طوَّل غيابه.. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك.

8- طير الفرح غنا وبديارنا علا وبعرسك يا(اسم العريس أو العروسة) عساك تهنا مبروك للعروسين.

9- أتقدم لك بأسمى وأغلى كلمات التهنئة والبريكات بمناسبة هذا الخبر السعيد على قلوبنا جميعاً. فرحة غمرت قلوبنا، وسعادة وبهجة ووردا. وها نحن معك هذه الخطوبة الميمونة والمباركة بإذن الله تعالى بشعور الأخوة والأبوة. اسأل الله تعالى أن يبارك لك ولخطيبك ويبارك عليكما وأن يجمع بينكما بخير وأن يرزقكما الذرية الصالحة.

رسائل تهنئة بالخطوبة لابنتي

1- للحلوة التي اليوم خطوبتها، التي جملت الدنيا بجمالها، التي اليوم سوف يلبسها خطيبها المحبس، ويحتفلان مع العالم أجمل يوم، جمعهما الله مع بعض. مبروك يا أجمل بنت. مبروك يا أميرة اليوم. مبروك يا شمعة مضوية. الله يسعدكما ويهنئكما ويتمم لكما على خير ويديمكما لبعض طول العمر.

2- عروستنا زانها الرحمن بالأخلاق تزيينا ووجهها، جل من سواه إبداعاً وتحسناً ودلالاً يترك المشتاق مأسوراً ومفتوناً.

3- أجمل حكاية في العالم، هي فرحة خطوبة بنتي شبيهة القمر، ألف مبروك والله يرزقك فرحه ما لها آخر.

4- فرحت بكِ بمجيئك، وها أنا أفرح بكِ اليوم، باختصار انت فرحة حياتي، خطوبة سعيدة بنتي الغالية وربي يجعلها أول الأفراح في عمرك.

5- ابارك لقطعة روحي بمناسبة الخطوبة وأقول لها، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، فأنتِ تستحقين الفرَح يدُق كُل أبواب قلبك يا بنتي الغالية.

6- ألف مبروك لابنتي وحبيبتي الغالية بمناسبة خطوبتها في هذا اليوم السعيد، أتمنى لك يا عيني حياة سعيدة، ربي يتمم لك على خير ويسعدكم بحياتكم ويحفظكم من كل شر.

رسائل تهنئة بالخطوبة لصديقتي

1- يا طيور المحبة زوريها، وعن فرحتي لها أخبريها وقولي لها مبروك الخطوبة.

2- ألف مبروك للصديقة العزيزة(الاسم) بمناسبة الخطوبة وعقبال الفرحة الكبرى وسعادة مستدامة إن شاء الله.

3- يا طيور الفرح غردي واعزفي ألحانكِ على أوتار قلب صديقتي وقولي لها، خطوبة مباركة وحياة سعيدة وزوج صالح يصون قلبكِ، ألف مبروك.

4- زهور الفرح أخطها على حروف التهاني تسكن قلبك صديقتي وتثمر حب وسعادة ورضا، خطوبة سعيدة وألف ألف مبروك.

5- صدقيني يا صديقتي لم أجد كلمات لائقة توصف فرحتي بخطوبتكِ، فالف مبروك ان شاء لله طول العمر روحكِ وقلبك تمتلئ فرحاً وسعادة على قد ما تستحقين وأكثر، ربي يباركِ لكِ ويجمع بينكم بالخير والمودة.

تعد فترة الخطوبة فترة قصيرة تكون ما قبل الزواج ليتعرف العروسان على بعضهما البعض، وقد قدمنا لكم في هذه المقالة رسائل تهنئة خطوبة لتقديم أصدق التهاني والتبريكات للعرسين، وبأن يتمم الله لهما فرحتهما ويسعدهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار