روتين فوريو للعناية بالبشرة خلال 6 دقائق فقط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
روتين فوريو للعناية بالبشرة خلال 6 دقائق فقط!

قائمة المحتويات

  • تنظيف البشرة بدقيقة واحدة باستخدام "لونا 3"
  • تدليك البشرة بالسيروم لمدة 3 دقائق من خلال "فوريو بير"
  • توزيع الماسك العلاجي باستخدام "يو إف أو 2"
     

يعد اتباع روتين للعناية بالبشرة أحد أهم الأمور الأساسية التي يتوجب علينا القيام بها آخذين بعين الاعتبار أن النتائج ستنعكس بشكل مباشر على صحة وجمالية البشرة، كما أنها ستساعد في مواجهة علامات تقدمها بالسن. ومما لا شك فيه أنك تبحثين عن الروتين الأكثر فعالية والذي لا يحتاج الكثير من الجهد والوقت. وعليه اخترنا لك الروتين الأمثل للعناية ببشرتك في 6 دقائق فقط باستخدام أجهزة "فوريو" التي حققت نجاحاً مذهلاً لفاعليتها والتي تمنحك بشرة نضرة مقاومة للتجاعيد

تنظيف الوجه باستخدام "لونا 3" خلال الدقيقة الأولى

تعد عملية تنظيف البشرة أهم خطوة في روتينك اليومي، حيث تُخلصك من الأوساخ والشوائب وبقايا مستحضرات التجميل التي قد تكون عالقة في مسام البشرة. كل ما عليكِ فعله هو استخدام "لونا 3" لتنظيف وجهك بفاعلية حيث تعمل شعيرات السيليكون الناعمة التي صُنع منها الجهاز على تنظيف البشرة بعمق. كما أنه يقضي على 99.5% من الجلد الميت والأوساخ المترسبة على بشرتك بلطف دون إيذاء حاجز البشرة الطبيعي.

من ميزات استخدام "لونا 3"، هو وجود الجانب الخلفي للجهاز الذي صُمم لتدليك الوجه. حيث يمكنكِ مقاومة علامات التقدم في السن والتجاعيد والحصول على ملمس أفضل لبشرتك بعد تنظيفها، وهذا باستخدام الجانب الخلفي الذي يعطيك نبضات بتردد منخفض القوة إلى شديد القوة بشكل تفاعلي T sonic والذي يعمل على تدليك بشرتك ويجعلها خالية من العيوب.

  1. 1

    جهاز لونا 3

    LUNA 3

    يستخدم جهاز لونا 3 لتنظيف البشرة

    اشتريه الآن

تنشيط الوجه من خلال جهاز "فوريو بير" في 3 دقائق سريعة

بعد تنظيف البشرة بعمق باستخدام "لونا 3" عليكِ تدليكها باستخدام جهاز "فوريو بير" ، حيث أنه يدلك عضلات الوجه والرقبة، ويعطي نتيجة إيجابية لتبدو بشرتك أكثر حيوية ونضارة. كما إنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الوجه ، وكذلك التخفيف من انتفاخ منطقة حول العينين والوجه بشكل عام.

يمكنك من خلال جهاز "فوريو بير" محاربة أشد التجاعيد والخطوط الدقيقة وتجديد نضارة بشرتك، حيث أنه يجمع بين تقنيات العناية بالبشرة من خلال تيارات كهربائية خفيفة جداً ونبضات "تي-سونيك" لتدليك كافة عضلات الوجه بلا استثناء خلال 3 دقائق فقط.

 إليك أبرز الفوارق التي ستلاحظيها فور استخدام جهاز "فوريو بير" المحمول الحاصل على براءة اختراع في مقاومة الصدمات خلال روتينك اليومي للعناية بالبشرة:

  • تحفيز وتنشيط الدورة الدموية وتوحيد لون البشرة.
  • تعزيز نضارتها وإشراقها.
  • استهداف علامات التقدم في السن للبشرة والحصول على بشرة مشدودة.
  • تحضير البشرة لامتصاص منتجات العناية بها من السيرومات والكريمات بفاعلية كبيرة.

للحصول على أفضل النتائج استخدمي سيروم "فوريو" مع جهاز "فوريو بير".

  1. 2

    جهاز فوريو بير

    BEAR

    يستخدم لتدليك البشرة وتنشيطها

    اشتريه الآن

إنهاء الروتين باستخدام جهاز الماسك العلاجي " يو إف أو 2" لمدة دقيقتين

طورت شركة "فوريو" جهاز "يو إف أو 2" بتقنيات فائقة ومميزة، حيث مزجت بين العلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات "تي-سونيك" لإعطاء نتيجة مميزة خلال دقيقتين فحسب. حيث أنه يعمل بتقنية أضواء "إل إي ديLED " ويقوم بتوزيع الماسك العلاجي بفعالية على بشرتك.

عند شرائك للجهاز تقدم شركة "فوريو" 10 ماسكات علاجية معه.التي تعمل على ترطيب وجهك بنسبة 126% بعد استخدامها لتحصلي على نتيجة واضحة مع إشراقة ونعومة فائقة لبشرتك تدوم لمدة 6 ساعات على الأقل.

لاستخدام جهاز "يو إف أو" بفعالية، عليكِ تحميل تطبيق "فوريو فور يو" واتباع الخطوات بحرص، ويكفي شحنها 40 مرة من الاستخدام، حيث ستضعين الماسك العلاجي في المنطقة المخصصة لذلك، وتعمل بتنقية الأضواء الحرارية والتبريد بتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وتنشيط الدورة الدموية، وتوحيد لونها، وإعطائها النضارة والحيوية. حيث أثبتت الدراسات فاعلية يو إف أو بالتخلص من تجاعيد البشرة خلال 7 أيام من استخدامه في روتين العناية اليومي للبشرة.

  1. 3

    جهاز الماسك العلاجي " يو إف أو 2"

    UFO2

    سيمنح الجهاز بشرتك بإشراقة ونعومة فائقة

    اشتريه الآن

على الرغم من انشغالنا في الأعمال اليومية، تظهر آثار الملوثات الهوائية ومسببات التوتر اليومية على بشرتنا. فعليك تخصيص بعض الوقت يومياً للعناية بها، وتمكنك أجهزة "فوريو" الحديثة مثل "لونا 3" و"بير" و"يو إف أو 2" من الحصول على بشرة مُشرقة أكثر نضارة وحيوية. وتضمن لكِ نتيجة تضاهي أفضل الإجراءات في العيادات الجلدية  وكل هذا سيكون في راحة منزلك وبتكلفة أقل.