ريم البارودي برشاقة ملحوظة وخسارة 20 كيلو من وزنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
ريم البارودي برشاقة ملحوظة وخسارة 20 كيلو من وزنها

نشرت الفنانة ريم البارودي على صفحتها على "إنستقرام"، مجموعة من صورها حيث طلت ريم، بإطلالة كلاسيكية وكتبت معلقة على الصورة: "أنا أرى الجمال كل يوم وأشعر به في قلبي".

@layalina خلافات النجمات التي تحولت إلى صداقة #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ريم البارودي برشاقة ملحوظة

نشرت الفنانة المصرية ريم الباردي مجموعة من صورها مؤخراً والتي لاقت تعليقات كثيرة حول خسارة وزنها الملحوظة، حيث جاءت العديد من التعليقات من متابعيها والجماهير حول رشاقتها قائلين: "يا قمر أنت، بسم الله ما شاء الله قمر، يا قمر، روحي، خسيتي خالص، ومساء القمر" وعلقت أخرى قائلة: "قمة الأناقة والجمال".

حيث لفتت ريم الأنظار بنحافتها الزايدة عن قبل، ففي بداية مشوارها الفني عانت ريم من زيادة الوزن، والتي كانت بزيادة ملحوظة في الوزن، حيث كانت تزيد عن 20 كيلو وتعود لرشاقتها.

ريم البارودي بخسارة وزن كبيرة

حيث كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي في لقاء صحفي من قبل وكشفت من خلاله عن سر رشاقتها وخسارتها للوزن، وذلك بعد تقديم برنامج "شارع النهار"، فخلال أسابيع خسرت ريم وزنها بشكل كبير، حيث قالت: "فكرة أنني أتعرض لمحاربة أو هجوم لا يمكن أن أجزم بها لأنهم في الحقيقة الأقلية، وأنا ابنة الوسط الفني وابنة هذا المجال، ولا يوجد مؤسسات أو كيان ضدي".

وأضافت قائلة: "أنا حظي حلو في الناس الذين يحيطون بي، دائما يوجهونني للطريق الصحيح، وتغيرت كثيرا عن قبل في فكرة اتخاذ رد فعل إزاء الأشخاص الذين يحاربونني، ودائماً أتعلم من أخطائي، وأنا لا أريد الانجراف إلى مهاترات".

واختتمت حديثها قائلة: "المواقف الصعبة والأزمات في حياتي جعلتني أكثر صبراً وحكمة وأعطتني خبرة كبيرة".

وعن زيادة وزنها قالت أن وزنها في مسلسل " دلع بنات"، لم يكن يروق لها، حيث بدأت في المحافظة على وزنها وخسارته بشكل تدريجي، بعدما قررت أن تتبع رجيم قاسي لإنقاص الوزن، حيث ساعدتها العزيمة والإرادة على وصولها إلى الوزن المثالي الذي تبحث عنه.

ريم البارودي تنشر صورة لأطعمة الرجيم الخاصة بها

نشرت أيضاً ريم على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستقرام" صور لبعض الأطعمة التي تتناولها خلال تطبيقها الرجيم من أجل إنقاص الوزن والمحافظة على رشاقتها، حيث تلقت هدية من إحدى شركات التي تقدم الطعام الخاص بالرجيم والصحة.

وهو نظام غذائي يساعد على إنقاص الوزن وتناول الطعام بشكل صحي، حيث علقت ريم على الصورة قائلة: "دي هديتي من أول نظام غذائي بيبعت الأكل للبيت عشان يساعدك إنك تخسي بطريقة صحية".