زينب فياض تخضع لعمليات تجميل وتصبح نسخة من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
زينب فياض تخضع لعمليات تجميل وتصبح نسخة من هيفاء وهبي

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لابنة هيفاء وهبي المشهورة زينب فياض، قبل وبعد إجراء عمليات تجميلية في مناطق متفرقة في وجهها.

@layalina تحولت إلى نسخة من والدتها هيفاء وهبي. هكذا احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها #Layalina #celebrities #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ونشرت حسابات مهتمة بأخبار الفنانين والمشهورين على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام" وظهرت في الصورة الجديدة بعينين واسعتين وجذبت تفاعل الجمهور بعدما بدت نسخة من والدتها هيفاء وهبي.

تعرضت زينب فياض لانتقادات في الفترة الماضية بعدما نشرت مجموعة صور بعيون واسعة، كأنها أجرت عمليات تجميل بهدف توسيع عيونها.

وردت زينب على متابعة، سألتها عما إذا كانت أجرت عملية توسيع عيونها "وسعتي عوينك.. من الآخر ما هي العملية التي خضعتي لها!!"، ما جعل زينب فياض تعيد نشر صورة وهي طفلة صغيرة وتكتب: "هذا شكلي وأنا أقرأ التعليقات، من أين عاملة عملية توسيع لعيوني".

إطلالة زينب فياض المذهلة 

نشرت زينب وهبي صورة جديدة مع متابعيها على "إنستقرام"، تظهر فيها بإطلالة جديدة ومختلفة، معتمدة على المكياج الملون، وخاصة ظلال العيون باللون البنفسجي، وهو ما يناسب عينيها الخضروين، ووأكملت إطلالتها برموش تجعل من عينيها منظر رائع.

اعتمدت زينب فياض في إطلالتها على تسريحة شعر منخفضة تشبه الكعكة، ما كشفت ملامح وجهها بشكل أكثر وضوحًا وجاذبية، بخلاف ما ظهرت به طوال الفترة الماضية على الشعر الطويل المتدفق.

زينب فياض تكشف عمرها الحقيقي

جدير بالذكر، أن زينب فياض كشفت عن عمرها الحقيقي لجمهورها في خضم قرب احتفالها بيوم ميلادها.

زينب فياض تخضع لعمليات تجميل وتصبح نسخة من هيفاء وهبي

ونشرت زينب فياض عبر خاصية "القصص القصيرة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" صورة يظهر فيها عداد رقمي لعدد الأيام والساعات والدقائق، ومكتوب: "لا أصدق أنني سأصبح في التاسعة والعشرين خلال عشرة أيام".