زينب فياض تخلي مسؤوليتها من منشور تعرضها للضرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
زينب فياض تخلي مسؤوليتها من منشور تعرضها للضرب

تجاهلت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما نشرته قبل يوم واحد من تعرضها للضرب والمضايقات من قبل مجهولين، لكنها لم تنف الأمر واكتفت بتدوينة غامضة.

@layalina أول ظهور لوالدة تامر حسني في العرض الخاص لفيلم بحبك.. خطفت الأنظار بحضورها الراقي #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

زينب فياض تتجاهل استغاثتها بالتعرض للضرب

وأعلنت زينب فياض عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إخلاء مسؤوليتها عما نشرته دون توضيح لحقيقة ما جرى معها وسبب نشرها لتلك الاستغاثة السابقة.

وأخلت زينب فياض مسؤوليتها تماماً عن المنشور الذي أطلقت استغاثة فيه وكتبت تدوينة جديدة قالت فيها: "الكويت ديرتي الثانية وبلد الأمن والأمان والتي أفتخر بإقامتي فيها، أدامها الله نعمة، نعمة الكويت".

ولم تنف زينب فياض تعرضها للضرب والملاحقة ولكنها اكتفت فقط بالتعليق على الأمر قائلة: "أخلي مسؤوليتي عن أي شيء ينشر من غير حسابي الرسمي الوحيد".

واعتبر الجمهور أن ما نشرته زينب فياض تراجعاً عن منشوراتها السابقة ولكن دون أن تكشف السبب وراء ذلك خاصة أن الاستغاثة التي نشرتها قبل يوم واحد كانت من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي الوحيد على إنستغرام، وناشدت زينب فياض متابعيها أن يوصل بلاغها إلى أحد بالأجهزة الأمنية للإبلاغ عما تعرضت له من مضايقات.

زينب فياض تستغيث بعد تعرضها للضرب والمضايقات

وقالت ابنة هيفاء وهبي: "اللي بيعرف حدا بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصورتني وأصر يضل يصور وأنا عندي رقم اللوحة قدرت أني أخذ رقم لوحة السيارة".

وحول تفاصيل الواقعة دونت زينب فياض الأمر، مؤكدة أنها تعرضت لمضايقات قبل أيام وتطورت إلى حد الضرب من شاب آخر.

وكتبت زينب فياض: "قبل بكم يوم سيارة داخلها شاب ضربني أسفل ظهري بالشارع وهرب بسرعة قياسية والحمد لله بلطف ربنا ما صار لي شيء وكمان قدرت صورت اللوحة.

ولفتت ابنة الفنانة هيفاء وهبي إلى أنها سوف تتخذ الخطوات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، وقالت: "ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون".

وأكدت زينب فياض إلى أنها لن تكتف بهذه الخطوات ولكنها سوف تأخذ مساراً مختلفاً في القضية معلقة: "لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا اللهم إني بلغت اللهم فاشهد".

واختتمت زينب في تدوينتها أن الكويت دولة أمن وأمان: "وما تنسوا نحن بالكويت، دولة الأمن والأمان التي ستأخذ لي حقي".

وأثار موقف زينب فياض التي يتابعها نحو 1.2 مليون متابع، تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبدوا دهشتهم من موقفها غير المفهوم.

يذكر أن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول رجل أعمال لبناني نصر فياض، وتزوجت زينب وتعيش بالعاصمة الكويتية مع زوجها وابنتيها رهف.