زينة تنتصر على أحمد عز في قضية جديدة فما هي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
زينة تنتصر على أحمد عز في قضية جديدة فما هي؟

لزمت محكمة مصرية الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 25 ألف جنيه أجر مسكن بأثر رجعي للفنانة زينة منذ تاريخ طلاقها في 2017، بالإضافة إلى دفع 3 آلاف جنيه أجرة حضانة شهريا بداية من الفترة من 13 ديسمبر 2017 حتى الآن.

أعلنت محكمة الأسرة في مدينة نصر بالقاهرة، إلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 25 ألف جنيه شهريا كأجر مسكن لنجليه، من تاريخ طلاقه للفنانة زينة الواقع في 31 ديسمبر 2017 كما ألزمته بدفع 3 آلاف جنيه بالسوية بين الطفلين من تاريخ اليوم التالي للطلاق، ذلك الاطلاع على مواد قانون الأحوال الشخصية والمستندات المقدمة من تحريات عن قيمة أجر الفنان أحمد عز.

جدير بالذكر، أن محامي الفنانة المصرية زينة رفع دعوى للحصول على أجر مسكن وحضانة أمام محكمة أسرة مدينة نصر ضد طليقها، واستند إلى أجر عز نظير أعماله في الدراما والسينما والإعلانات.

قضية أخرى تجمع عز وزينة

في السياق ذاته، حددت محكمة استئناف الأسرة، بمنطقة التجمع الخامس، جلسة 21 يونيو القادم للحكم في استئناف زينة ضد طليقها عز.

وطالبت زينة بزيادة نفقتها الشهرية التي تحصل عليها من عز، بعدما حصلت زينة على نفقة شهرية 30 ألف جنيه في وقت سابق لطفليها.

رأت زينة أن مبلغ النفقة الشهري غير مناسب، واستأنفت على الحكم وبالفعل حكمت المحكمة بإلزام عز بدفع 60 ألف جنيه شهرياً لطفليه.

قضايا أحمد عز وزينة

رفضت محكمة أسرة في مصر، دعوى قدمها أحمد عز في سبتمبر 2021، بهدف تحويل طفليه من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى.
ولا يزال الصراع بين الفنانة زينة وأحمد عز مستمراً في الساحة منذ حوالي سبع سنوات، وقد فازت زينة حتى الآن في معركتين "لإثبات النسب والنفقة والخلع".

المطالبة بإثبات نسب طفلي زينة

جدير بالذكر، أن الخلاف بين الفنانة زينة وأحمد عز بدأ في 11 مارس 2014، حينما ادعت زينة أنها طلبت من عز إثبات نسب التوأم "عز الدين وزين الدين"، قائلة إنهما تزوجا في يونيو 2013، لكن عز رفض الاعتراف بذلك، وعقب صراع في المحاكم وإرغام عز على إجراء تحاليل DNA حكمت المحكمة لصالح زينة وتم إثبات النسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار