سلسلة سماعات تون فري إف بي من إل جي … جودة عالية وتصميمات مذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
سلسلة سماعات تون فري إف بي من إل جي … جودة عالية وتصميمات مذهلة

هناك أشياء نستخدمها كل يوم في حياتنا، مثل تسخين الطعام بالميكروويف، أو استخدام سلك لشحن هواتفنا، وكذلك إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى والتسجيلات الصوتية التي نقوم بها أو نسمعها ولا نرغب أن يسمعها أحد غيرنا، وبالرغم من ذلك يمكن أن تتشابك أسلاك السماعات الخاصة بك أو تتمزق، ومع الاتجاه الجديد نحو استخدام سماعات الأذن اللاسلكية، حرصت إل جي على الحصول على أفضل التقنيات مع سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9، ولكن ما الذي يجعل سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من إل جي واحدة من أفضل أنواع السماعات الحديثة؟ دعونا نغوص معًا ونستكشف عالمًا رائعًا من التكنولوجيا الفائقة مع التصاميم المدروسة والأنيقة.

سماعات أذن لاسلكية لحياة سهلة

يمكن استخدام سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 بسهولة في أي مكان تريده ، إن كنت قلقاً بشأن الرغبة في الاتصال والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء السفر، أو ربما ترغب في سماع الإيقاع العالي أثناء الجري على جهاز المشي؟ من الألعاب إلى الرياضة إلى السفر وحتى إجراء مكالمات عادية بسيطة، يمكن استخدام سماعات إل جي اللاسلكية الجديدة وفي جميع المناسبات.

لا مزيد من البكتيريا في سماعات الأذن الخاصة بك

تأتي كل من سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 في علبة الشحن، والتي ستساعد في قتل حوالي 99.9٪ من البكتيريا الموجودة في شبكة مكبرات الصوت، وذلك بمساعدة ضوء UV-C القوي الذي يقضي على كل شيء ويتركها نظيفة في غضون 5 دقائق فقط مع اختفاء ما يصل إلى 99.9٪ من البكتيريا، وهذا أمر مهم للغاية حيث توجد بكتيريا شديدة الخطورة حول سماعات الأذن، وحافظة الشحن من خلال الأشعة فوق البنفسجية تقتل أنواع خطرة من البكتيريا وقد أثبتت فعاليتها في مختلف الاختبارات.

الضوء الأزرق الذي يظهر في قاعدة الشحن ليس له تأثير فعلي ولكنه موجود فقط لأغراض التصميم والجمال. 

سلسلة سماعات تون فري إف بي من إل جي … جودة عالية وتصميمات مذهلة

آمنة للحياة اليومية

الأصوات المحيطة مع سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 يمكن تخصيصها حيثما احتجت إليها، حيث يمكنك تشغيل وإيقاف إلغاء الضوضاء، بحيث يمكنك أن تكون مدركًا تمامًا لما يحيط بك، وهذا مثالي أثناء العبور على الطريق وتحتاج إلى سماع السيارات من أجل سلامتك، وكذلك لسماع الناس أثناء الخروج وطلب الطعام أو القهوة في المقهى.

تصميم صغير الحجم لكن صوته مذهل

تحاكي تقنية ميريديان الرائدة تجربتك في الاستماع إلى مكبرات الصوت الحقيقية سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 تمنحك تجربة الاستماع إلى مكبرات الصوت العادية، فهي تتمتع بصوت واضح وصوت مذهل، من خلال البلوتوث 5.2، لذلك ستحصل على التجربة الكاملة، ويمكنك تخصيص تجربتك وفقًا لتفضيلاتك، إذا كنت تحب صوت الموسيقى مع الطبل العالي أو ترغب في الاستماع إلى الأصوات بشكل ثلاثي الأبعاد أو تخصيصها حسب ما تفضل يمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق تون فري من إل جي.

سلسلة سماعات تون فري إف بي من إل جي … جودة عالية وتصميمات مذهلة

تصاميم صُنعت لتناسب أذنك

سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 تمت دراسة تصاميمها لتناسب الأذن وتكون مريحة جداً عند استعمالها لوقت طويل ومريحة جداً، لا تسقط بسهولة، وتلتقط الأصوات مع أقل نسبة ممكنة من الضوضاء المحيطة، كما أن سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 مضادة للماء فإن كنت تتعرق أثناء ممارسة الرياضة أو الجري أو القيام بأي نشاط قرب الماء، تلك السماعات مقاومة للعرق ومقاومة للماء.

LG tone free earbuds

بطارية تدوم لمدة يوم كامل

سماعات إل جي تون فري FP8 وسماعات إل جي تون فري FP9 سوية تمتلك بطارية تدوم ما يصل إلى 24 ساعة من الموسيقى والمكالمات بعد شحنها مرة واحدة فقط، حيث تمتلك 10 ساعات من سماعات الأذن نفسها و 14 ساعة إضافية من علبة الشحن بفعل ميزة الشحن السريع.

اختر التصميم الذي تفضله واحصل على سماعات إل جي تون فري FP8 أو سماعات إل جي تون فري FP9 اعتمادًا على ميزانيتك ومفضلاتك من ناحية التصميم، مع سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من إل جي، لا تقلق بشأن الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ، مع التصميم المريح والآمن للغاية الذي وضعت إل جي أفضل جهد لتحقيقه.