سمكجي هاربر يقدّم تجربة إفطار غنيّة في رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
سمكجي هاربر يقدّم تجربة إفطار غنيّة في رمضان

يسرّ مطعم سمكجي أن يعلن عن استقبال الشهر المبارك في أجواء رمضانية مميزة في موقعه الجديد في الطابق العلوي للجناح الغربي لنخيل مول، دبي.

فمنذ تأسيسه في نوفمبر من العام 2020، أصبح سمكجي ملاذًا لعشاق المأكولات البحرية ومتذوقي أطباق مطابخ البحر الأبيض المتوسط. وبفضل أجوائه الأنيقة وقائمة طعامه التي تجمع بين المأكولات اللبنانية والأطباق المتوسطية، شكّل سمكجي إضافة تركت بصماتها في موائد دبي.

ومع حلول شهر رمضان المبارك، يدعو مطعم سمكجي روّاده ليتخبروا الجوهر الحقيقي لهذا الشهر الفضيل من خلال قائمة إفطاره المميّزة. فيمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار فاخرة مكوَّنة من خمسة أطباق مقابل 169 درهمًا للشخص الواحد فقط طوال أمسيات الأسبوع. حيث قام الشيف التنفيذي أحمد الفقير بتصميم قائمة طعام تضمّ أشهر المقبّلات والأطباق الرئيسية والمشروبات.

وتضمّ قائمة الإفطار في سمكجي المأكولات التقليدية المفضَّلة مثل الفتوش، والحمص، وطاجن السمك، فضلًا عن أطباق نتشاركها على المائدة مثل صيادية السمك، والمشويات المختلطة، وطبق القوزي. تكمّلها قائمة المشروبات الخاصة التي تضم المشروبات الرمضانية الأساسية مثل قمر الدين والجلاب واللبن، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار مميّزة وممتعة في ربوع سمكجي.

تتوفر قائمة الإفطار كل أمسية ابتداءً من مغيب الشمس وحتى الثامنة والنصف مساءً، لتتيح للعائلات والأصدقاء فرصة مثالية للاجتماع وتناول وجبات الإفطار في أجواء دافئة ومفعمة بالترحاب.

انضم إلينا في سمكجي خلال شهر رمضان المبارك لنختبر معًا فرحة الجماعة وروح العطاء من خلال وجبات الإفطار الرائعة.

إفطار

قائمة إفطار من 5 أطباق * 169 درهمًا للشخص

من مغيب الشمس وحتى الـ 8:30 مساءً

الموقع: الطابق العلوي للجناح الغربي، نخيل مول، نخلة جميرا

للمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء زيارة https://samakje.com/

أو الاتصال على +971 4 584 6777  و +971 58 109 2823.