سوفيتل دبي ذا بالم يُطلق فعالية طهو ذواقة ضمن أجواء مميزة

المنتجع الفاخر يدعو ضيوفه للاستمتاع بشهرٍ كامل من تجارب الطهي الاحتفالية!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
سوفيتل دبي ذا بالم يُطلق فعالية طهو ذواقة ضمن أجواء مميزة

كشف سوفيتل دبي ذا بالم، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة الخمسة نجوم، عن استعداده لإطلاق أول مهرجان للطهو يجمع فيه الذواقة طوال شهر مارس الحالي. وتسلط الفعالية الضوء على خبرة طهاة الفندق الواسعة بتقديم سلسلة فريدة من تجارب تناول الطعام وجلسات تذوق عصير العنب، بهدف الارتقاء بأسلوب تناول الطعام إلى مستويات فاخرة. 

ويبرز في الفعالية حفل عشاء يعدّه الشيف جايكوب نافا فياريال، رئيس الطهاة في مطعم موانا للمأكولات البحرية؛ والشيف البرازيلية مانويلا بوفارا، الحاصلة على لقب أفضل طاهية لعام 2022 في أمريكا اللاتينية ضمن حفل جوائز أفضل 50 مطعماً في أمريكا اللاتينية. كما يحظى الضيوف لمدة خمسة أيام فقط بفرصة الاختيار من قائمة طعام مميزة من ستة أطباق بسعر 399 درهماً إماراتياً أو من تسعة أطباق بسعر 599 درهماً إماراتياً تضمن لهم الاستمتاع بمذاق الأطباق اللاتينية الشهية. 

وتقدم الفعالية، بالتعاون مع مؤسسة ذا تيستنج كلاس، نوعين من دروس تحضير عصير العنب ما يتيح لعشاق المشروب خبرةً هامة في تحضيره. كما يستضيف لاجونا بيتش تافيرنا آند لاونج جلسة حصرية لتذوق عصير العنب على الشاطئ يوم الأربعاء في 8 مارس مقابل 350 درهماً إماراتياً؛ في حين يستقبل بورتر هاوس ستيك آند جريل الذواقة في حفل عشاق لتذوق أصناف اللحم وعصير العنب يوم الأربعاء في 15 مارس. 

وتنطلق فعالية برانش إبيكيور المسائية يوم الجمعة في 17 مارس في تراس ماوي، وتتضمن محطات طهو حية من ستة مطاعم تابعة للمنتجع. ويحظى الضيوف بفرصة تجربة تذوق طعاماً فريدة متضمنة أطباقاً متنوعة وعالمية مع كمية غير محدودة من المشروبات وعروض ترفيهية حية بسعر 499 درهماً إماراتياً. 

ويستطيع الضيوف تعزيز معرفتهم بإعداد الكوكتيلات طوال شهرٍ كامل من خلال التسجيل في دروس إعداد الكوكتيلات والتي تتيح لهم تعلّم تقنيات خلط المكونات والنكهات لصنع نوعين من الكوكتيلات الشهية بسعر 175 درهماً إماراتياً. كما تقدم الوجهة الراقية قوائم طعام مميزة من إعداد ستة مطاعم فيها طوال شهر مارس بسعر 250 درهماً إماراتياً. 

ويوفر المنتجع للضيوف فرصة الإقامة بالغرف الفاخرة بعروضٍ خاصة للبالغين والعائلات* بسعر يبدأ من 1800 درهم إماراتي لليلة الواحدة، ما يتيح لهم الاستمتاع بإطلالة الغرف البحرية الخلابة وتجارب تناول الطعام الفريدة، مع مائدة فطور مفتوحة وإمكانية تسجيل مغادرة متأخرة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريستوف شنايدر، المدير العام في منتجع سوفيتل دبي ذا بالم: "يعد شهر الطهو إبيكيور فرصة مميزة لتسليط الضوء على مهارة طهاتنا المبدعين، وللتأكيد على أهمية منتجعنا كوجهة تناول طعام عريقة في دبي. يعمل بكل مطعم فريق طهو مميز يقدم أفضل تجارب تناول الطعام. ونحن سعداء بحماس ضيوفنا لاختبار تجارب تناول طعام جديدة، وهذا ما دفعنا لإطلاق هذه الفعالية التي تجمع محبي الطعام سويةً. ونعتزم تقديم أفضل اللحظات والأجواء التي لا يُمكن نسيانها". 

وأضاف كيفن فليمنج، رئيس الطهاة في منتجع سوفيتل دبي ذا بالم: "يهدف شهر الطهو إلى تسليط الضوء على قدرة المنتجع على تقديم أفضل تجارب تناول الطعام، وإبراز مقدرة طهاتنا المميزين. وسيحظى سكان وزوار الإمارات طوال شهر مارس بفرصة زيارة مطاعمهم المفضلة والانضمام إلى حصص تعليمية تركز على فنون الطهو وتجربة قوائم طعام جديدة ومبتكرة". 

يُمكن شراء قسائم الهدايا لحضور جميع فعاليات شهر الطهو إبيكيور من موقع سوفيتل دبي ذا بالم الإلكتروني. 

يستمر شهر الطهو إبيكيور من سوفيتل دبي ذا بالم من 28 فبراير حتى 31 مارس 2023 

سوفيتل دبي ذا بالم، نخلة جميرا، دبي 

للحجز: 04 455 6677 / dining.palmdubai@sofitel.com 

www.sofitel-dubai-thepalm.com/EPICURE

باقات الإقامة المميزة: 

الباقة 1 – عروض الإقامة المميزة 

متوفرة من 1 إلى 31 مارس 2023 (ما عدا 17 مارس) 

يقدم المنتجع فرصةً لقضاء ليلة ممتعة وتجربة الأطعمة المميزة ضمن فعالية شهر الطهو إبيكيور. يمكنكم الاختيار بين قوائم المطاعم المشاركة في الفعالية، بالإضافة إلى مائدة فطور مفتوحة لبداية يوم شهية. 

بسعر 1800 درهم إماراتي لمدة ليلة واحدة في غرفة فاخرة بإطلالة بحرية خلابة مخصصة لشخصين بالغين. 

وسعر 2150 درهماً إماراتياً لمدة ليلة واحدة في شقة مخدّمة تتضمن غرفة نوم مخصصة لشخصين بالغين وطفلين (تحت سن 12 عاماً) 

الباقة 2 – عطلة نهاية الأسبوع المثالية 

17–18 مارس 

يتيح العرض المميز إمكانية تسجيل الوصول مبكراً عند الساعة 12 ظهراً يوم الجمعة، مع وجبة برانش مسائية مميزة على شاطئ البحر. يتضمن العرض مجموعة من المشروبات اللذيذة ومائدة فطور مفتوحة، إضافة إلى فرصة الاسترخاء بجانب حوض السباحة وفرصة تسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة 3 عصراً يوم السبت. 

بسعر 2100 درهم إماراتي لمدة ليلة واحدة في غرفة فاخرة بإطلالة بحرية خلابة مخصصة لشخصين بالغين. 

وسعر 2450 درهماً إماراتياً لمدة ليلة واحدة في شقة مخدّمة تتضمن غرفة نوم مخصصة لشخصين بالغين وطفلين (تحت سن 12 عاماً)