سيرين عبد النور تنفي.. وابنتها تغني معها "بحبك يا مهذب".. فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2016
سيرين عبد النور تنفي.. وابنتها تغني معها "بحبك يا مهذب".. فيديو

نفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الفنية، عن تعاقدها لآداء بطولة مسلسل يحمل عنوان "كل الأسماء" إلى جانب خالد أبو النجا، شريف رمزي ورانيا يوسف.


سيرين التي لم توقع بعد على أي مسلسل للموسم الرمضاني المقبل أو خارجه، كانت قد صورت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "بحبك يا مهذب" الذي كتبها ولحنها سليم عساف تحت إدارة المخرج حسن غدار.


وفي هذا الإطار نشرت سيرين قبل أيام مقطع صوتي لابنتها تاليا كانت تدندن فيه الأغنية التي من المفترض أن تطلقها والدتها قريباً. 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

 

#Repost @humagazine with @repostapp ・・・ اولا وحصرياً "بحبك يا مهذب" بصوت تاليا ابنة سيرين عبد النور. بخطوة جريئة ، اتخذت سيرين عبد النور ومنذ ولادة ابنتها تاليا منذ 5 سنوات قراراً بتحيدها عن الأضواء وتركها بعيدة عن الوسط لتحظى تاليا بطفولة بريئة وطبيعية. ولكن على ما يبدو فإن الابنة هي سر والدتها ولتاليا موهبة فنية لا تخفى على احد وحب ظاهر للموسيقى... نترككم مع هذا المقطع الحصري لصفحتنا بصوت تاليا للاغنية الجديدة "بحبك يا مهذب" الذي سيصدر كسينغل و كليب لسيرين عبد النور قريبا جداً @cyrineanour #بيروت #السعودية #مصر #قطر #دبي #الكويت #سوريا #لبنان #اخبار #فنانين #مهرجان #موسيقى #فن #افلام #سينغل #حصري #سيرين_عبد_النور نور @cyrineanourfashion @whatsuplebanon @cyrineabdelnour_fans @sabine.cyrinefanpage @cyrineanour_leb

A video posted by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار