سيفي تحتفل بعيدها الأول بأسبوع من المفاجآت الرائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
سيفي تحتفل بعيدها الأول بأسبوع من المفاجآت الرائعة

احتفالاً بعيد ميلادها الأول تطلق سيفي وجهة الموضة المفضلة لدى الجميع، أسبوعاً من العروض اليومية التي لا يوجد لها مثيل عبر الموقع والتطبيق ابتداءً من 1 ولغاية 6 نوفمبر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتتيح "سيفي" تشكيلة فريدة تضم أكثر من 120,000 منتج وحوالي 2000 علامة تجارية إقليمية وعالمية منها: مانجو وأديداس وبوما وتومي هيلفيغر وكالفين كلاين. مما يتيح للعملاء إمكانية تصفح أحدث المجموعات والعروض الحصرية المميزة. كما أصبح بإمكان المتسوقين تصفح موقع سيفي وتنزيل تطبيق سيفي المتوفّر على نظام أبل وأندرويد، والاستمتاع بخصومات الأعياد والصفقات المميزة التي يمكنكم الحصول عليها من العروض الفريدة التي تتوفر على مدار الأسبوع.

تتوفر خدمة التوصيل لتصل طلابيتك في اليوم التالي، كمعيار قياسي في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء في دبي اختيار وصول المشتريات في غضون 3 ساعات (بقيمة 20 د.إ عند الدفع). كما يمكن للعملاء في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية اختيار التوصيل في نفس اليوم (بقيمة 12 ريال عند الدفع) والتوصيل في اليوم التالي عبر مدن المملكة العربية السعودية الأخرى.


"سيفي" هو أحدث منصة رقمية يتم إطلاقها كجزء من استراتيجية التوسع لدى موقع Noon  وهو مثال على التزام شركة نون “Noon”العمل على بناء نظام بيئي عالمي المستوى للشركات الرقمية المحلية في مختلف أنحاء المنطقة.