سيلفي جديد مع 3 طيارين يورط محمد رمضان في الجدل: تعرفوا على التفاصيل
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021

سيلفي جديد مع 3 طيارين يورط محمد رمضان في الجدل: تعرفوا على التفاصيل

محمد رمضان يثير الجدل بظهوره مع ثلاثة طيارين، حيث نشر صورة معهم عبر حسابه على إنستقرام، انتقد متابعوه ظهوره برفقة الطيارين مرة أخرى، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور محمد رمضان الأخير.

سيلفي محمد رمضان مع الطيارين

نشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على إنستقرام مجموعة صور جمعته بثلاثة من الطيارين، لم يعلق رمضان على الصور أو يكشف تفاصيلها، لكنه اكتفى بوضع رمز تعبيري للطائرة.

انقسم متابعوه بين معارضين لتكرار تجربة ظهوره مع طيارين، خاصة بعد واقعة أشرف أبو اليسر، بينما رحب البعض به بعد وصوله بغداد.

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

بدأت قصة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر بعدما نشر رمضان صورا ومقطع فيديو عبر حسابه على إنستقرام داخل كابينة قيادة الطائرة.

وأكد أنه سيخوض تجربة الطيران لأول مرة، ثم تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة. وصدر قرار بفصل الطيار من عمله بشكل نهائي وسحب رخص الطيار المساعد لمدة عام.

وبعد فشل أشرف أبو اليسر في التواصل مع رمضان لحل الأزمة وديا، تحدث أبو اليسر للسوشيال ميديا مؤكدا أنه حاول التواصل مع محمد رمضان لكن دون جدوى وحكى تفاصيل الواقعة، فاضطر محمد رمضان للرد وأكد أنه يحاول إيجاد فرصة عمل له في إحدى الشركات الخاصة.

ازدادت الأمور تعقيدا ورفع الطيار قضية ضد محمد رمضان، واستمرت الدعوى لفترة طويلة في المحكمة، إلى أن قضت المحكمة الاقتصادية بتعويض للطيار قيمته ستة ملايين جنيه.

وجاءت دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، بأنه قام باستغلال صورة للطيار من أجل الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة التي أطلق عليها "مش بتفتش في المطار"، حيث استغل تصوير الكابتن طيار أشرف أبو اليسر داخل مشهد استعراضي له في قيادة الطائرة، الأمر الذي سبب في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة وأدبية لوظيفته.

حيث ذكر عدد كبير من المحامين تلقي بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، مقدم للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، وأيضًا ضد الطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق، حيث اتهم البلاغ المقيد برقم 8847 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن الفنان قام بعمل سلوك ألحق الكثير من الضرر بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية.

حيث قام بتعريض سلامة الطيران للخطر، فمن خلال مقطع الفيديو قام بقيادة طائرة دون الحصول على إجازات أو الأهليات له لقيادتها، وقام بمزاولة نشاطًا من أنشطة الطيران المدني، وهو لم يحصل على ترخيص من وزير الطيران المدني.

ومع قيامه بأعمال الطيران المدني دون الحصول على تصريح بذلك، أدى إلى وجود إساءة إلى سمعة بلاده بالخارج، بأنه يظهر بهذا الدولة المصرية بصورة الدولة التي تستخف بركاب الطائرة وعدم الاهتمام ومراعاة السلامة، الأمر الذي أدى إلى وجود ضرر بسمعة الطيران المدني، حيث تسببت هذه الحادثة في جعل شركات الطيران ومنظمة الإيكاو بوضع مصر في أدنى تصنيف الأمان بالنسبة للطيران المدني، الأمر الذي أدى إلى تدهور سمعة الطيران المدني واقتصاد الدولة المصرية.

وفاة أشرف أبو اليسر

رحل أشرف أبو اليسر بعد أزمة صحية كبيرة، دخل بسببها للمستشفى لتلقي العلاج. وتردد أن السبب في تدهور حالته الصحية هو شعوره بالقهر من تصرف رمضان. وعلق على الفيديو الذي ظهر فيه يرمي الدولارت، وطالبه بأن يعطيها للمحتاجين إذا كان لا يحتاج إليها.

محمد رمضان ينعي أشرف أبو اليسر

وكتب محمد رمضان منشوراً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه"

شاهدي أيضاً: محمد رمضان لمعجبة تحولت لشخصيته في موسى بالمكياج: بحبك ومش عايزك تعنسي

المزيد: