محمد رمضان لمعجبة تحولت لشخصيته في موسى بالمكياج: بحبك ومش عايزك تعنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
محمد رمضان لمعجبة تحولت لشخصيته في موسى بالمكياج: بحبك ومش عايزك تعنسي
مقالات ذات صلة
محمد رمضان عن اتهامه بالإساءة لأهالي غزة: شاهدوا المسلسل قبل زرع الفتن
رقص صبري فواز أمام جثة والدته في موسى يعرضه للمساءلة القانونية
لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

حقق الفنان محمد رمضان، نجاحًا جماهيريًا بعد عرض مسلسل "موسى" في رمضان الجاري، والذي يقدم من خلاله شخصية موسى الصعيدي المهاجر.

مسلسل موسى ينال إعجاب جمهور محمد رمضان

ويحرص محمد رمضان، على مشاركة ردود فعل الجمهور على أعماله المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصفة دورية، سواءً كانت على مسلسل أو أغنية أو فيلم يعرض له.

ومؤخرًا لاقى مسلسل موسى تفاعلا بين جمهور رمضان، الذي حرص بدوره على التعبير عن حبه وإعجابه بمسلسل ممثله المفضل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على إنستقرام، مقطع فيديو، لفتاة شابة استطاعت أن تبتكر وتحول ملامحها إلى ملامح شخصية موسى في المسلسل، تعبيرًا عن حبها للشخصية.

وكتب محمد رمضان معبرًا عن امتنانه: "موسى أجمل جمهور في الدنيا، مبسوط طبعًا أنك حبيتي الشخصية للدرجة دي.. بس أنا كمان بحبك ومش عايزك تعنسي".

في إشارة منه إلى أن ملامح موسى الذكورية لا تليق بوجه فتاة، فعبر مازحًا أنه يخشى عليها أن لا تجد من يتزوجها بتلك الملامح. 

مسلسل موسى

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.

وأحداث المسلسل تدور في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

وفي الحلقة الثامة من مسلسل موسى، ترك موسى "محمد رمضان" والدته حنفية "عارفة عبد الرسول" في منطقة الجيزة بجوار نهر النيل وذهب ليبحث عن عمل حيث استطاع أن يعمل في مجال البناء.

وشهدت المشاهد الأخيرة من الحلقة رصد أفعى تحوم حول والدة محمد رمضان "حنفية" لتختتم الحلقة دون أن تظهر مصير الأم وكيف ستتصرف فى تلك الأفعى.

محمد رمضان لمعجبة تحولت لشخصيته في موسى بالمكياج: بحبك ومش عايزك تعنسي

ويبدو أن أحداث مسلسل موسى ستشهد العديد من المشكلات، خاصة وأن موسى لا يقبل الإهانة ويبدو أن فخر "رامي وحيد" سيكون بينه وبين محمد رمضان الكثير من المشادات خاصة بعدما عامله بطريقة لم تعجب موسى.

وشهد مسلسل موسى الحلقة 7، غرق قرية موسى (محمد رمضان) بسبب السيول، فقد تسببت في تدمير القرية وفي مقتل نجاة (تارا عماد) – حبيبة موسى، الذي حاول إنقاذها ووضعها على سطح أحد المنازل، وذهب لإنقاذ والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

محمد رمضان لمعجبة تحولت لشخصيته في موسى بالمكياج: بحبك ومش عايزك تعنسي

وتخطت ميزانية مسلسل موسى،  الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.

محمد رمضان

واحتفل الفنان المصري، محمد رمضان، مؤخرًا بوصول عدد متابعي هاشتاج يحمل اسمه على تطبيق تيك توك، إلى ما يزيد عن الـ 2 مليار و500 مليون مشاهدة.

وتخطي هاشتاج اسم  محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون على تطبيق تيك توك، حيث إن رمضان مهتم طوال الوقت بمتابعة التطبيق وتحميل الفيديوهات الخاصة به، وبالتالي يستخدم محبّو رمضان تلك الفيديوهات ويضعون صوتهم عليها ومن هنا يتم تداول الفيديوهات بشكل أوسع تحت هاشتاج محمد رمضان وهو ما جعل هاشتاج اسمه يتخطي الـ2 مليار و500 مليون.

ونشر محمد رمضان فيديو على التيك توك، يوجه فيه الشكر لكل متابعيه على وصوله لهذا الرقم، وهذا أثناء تصويره مشاهد مسلسله موسى، حيث قال في الفيديو باللكنة الصعيدية: "جمهوري الأصيل الغالي من كواليس تصوير موسى يوم 6 رمضان.. درجة الحرارة 40 برّه.. بشكركم على تخطي هاشتاج محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك".