شاحنة رام 1500 ليمتد .. فخامة وكفاءة فاقت التوقعات

الفطيم للمشروعات التجارية تعرض شاحنة رام 1500 ليمتد وتشمل ميزات لم يتم تقديمها من قبل في شاحنة البيك أب، وهي ذات كفاءة وأداء فاق التوقعات، كما أنها بفخامة لا مثيل لها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
شاحنة رام 1500 ليمتد .. فخامة وكفاءة فاقت التوقعات

يشهد العالم في الوقت الحالي ارتفاعاً في أسعار الوقود، وهذا ما يدفع الأفراد للإقبال على شراء السيارات الهجينة، مع التغاضي عن المزايا الأخرى الموجودة في السيارات التي تعمل بالوقود بشكل كامل. أما الآن ومع إطلاق شاحنة رام 1500 ليمتد، صار بإمكانك الحصول على سيارة تجمع ما بين الأداء القوي، وكفاءة استهلاك الوقود، وفخامة تصميمها الداخلي والخارجي، وتفاصيلها رفيعة المستوى التي ستلفتك بمجرد ركوب الشاحنة.  

تفضل بقراءة هذا المقال لتتعرف على شاحنة رام 1500 ليمتد المعروضة في الفطيم للمشروعات التجارية، والحاصلة على لقب أفضل وأفخم سيارة لعام 2020.  

مواصفات لا تتوفر في أي شاحنة بيك أب أخرى!  

استحقت شاحنة رام 1500 ليمتد أن تتوج أفضل وأفخم سيارة لعام 2020 كونها توفر مزايا وتحمل مواصفات غير موجودة في أي شاحنة بيك أب أخرى، مع اهتمام كامل بالتفاصيل التي ستدهشك! في القائمة التالية نستعرض لكم مواصفات شاحنة رام 1500 ليمتد:

كفاءة عالية في استهلاك الوقود 

مع شاحنة رام 1500 ليمتد لن تقلق من ارتفاع سعر الوقود، فشاحنة رام 1500 ليمتد مجهزة بتقنية نظام العزم الإلكتروني من أجل تحسين كفاءة استهلاك الوقود، مع تحقيق كفاءة عالية في استهلاك الوقود مع نظام العزم الإلكتروني الهجين الخفيف ومحرك هيمي ذو الأسطوانات الثمانية على شكل V بسعة 5.7 لتر وأوسع استخدام للتكنولوجيا الهجينة الخفيفة في فئتها.  

هذا ويتضمن نظام العزم الإلكتروني الهجين مولد يعمل بقوة البطارية بقدرة 48 فولت وبحزام يساعد في توفير الأداء والكفاءة والحمولة وقدرات السحب والجر وتحسين مستوى القيادة، وعزم دوران قصير المدى بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي الذي يخفض مستوى السيارة تلقائياً عند السرعات العالية على الطرق السريعة للمساعدة في تقليل السحب ومنح السيارة كفاءة أكبر. 

تصميم خارجي مذهل  

شاحنة رام 1500 ليمتد

تحمل شاحنة رام 1500 ليمتد تصميماً خارجياً يلفت الأنظار، كما أنها تتضمن تفاصيل تضفي لها لمسة من الفخامة والتفرد، حيث تتضمن السيارة رنجات 22 إنش، وصناديق تخزين جانية، وتم إضافة الكروم لبعض أجزاء السيارة الخارجية مثل مصد السيارة "Bumper"، وفتحتين لعادم السيارة. كما يتميز التصميم الخارجي لشاحنة رام 1500 ليمتد بأن كافة أضواء السيارة LED، وتحتوي الشاحنة على فتحة سقف مزدوجة لرؤية شاملة بمساحة 10 قدم مربع.  

تصميم داخلي ينبض بالفخامة 

شاحنة رام 1500 ليمتد

بمجرد دخولك شاحنة رام 1500 ليمتد، أول ما سيلفت انتباهك أن الجلد يكتسي السيارة من الداخل، ويحتوي الجلد على تطريز دقيق وأنيق أخذ التصميم الداخلي للسيارة إلى مستوى ينبض بالفخامة والرقي. هذا وتتضمن السيارة تفاصيل تهدف إلى خدمة ركاب السيارة على أكمل وجه، نذكر منها:

  • 4 منافذ يو إس بي للشحن السريع ولغاية 3 مخارج بقوة 115 فولت مصممة لتحافظ على تشغيل أجهزتك الإلكترونية. 

  • مقاعد خلفية مع مساحة جيدة للقدمين، مع إمكانية الاختيار بين 8 درجات مختلفة من إمالة المقعد 

مساحات تخزين متعددة  

شاحنة رام 1500 ليمتد

تتضمن شاحنة رام 1500 ليمتد مساحات تخزين متعددة، وتشمل: 

  • مساحة تخزين حصرية متوفرة في الأرضية واسعة مع ربطتي تثبيت للمساعدة في الحفاظ على سلامة الأمتعة وأمانها.  

  • صناديق مستلزمات شخصية علوية وسفلية. 

  • جيوب تخزين فسيحة للأبواب مع إضاءة LED. 

  • صندوق لتعليق مجلدات الملفات.  

أحدث أنواع الشاشات  

شاحنة رام 1500 ليمتد

تتضمن شاحنة رام 1500 ليمتد شاشتان، الأولى بحجم 7 إنشات وتقع خلف المقود، والثانية هي الشاشة الرئيسية الواقعة في المنتصف بحجم 12 إنشاً!  

نظام صوتي مثالي  

حتى تحصل استماع استثنائي أثناء التنقل، تم دعم شاحنة رام 1500 ليمتد بنظام الصوت هارمن كاردون® الفاخر مع 19 مكبر صوت وقدرة 900 وات، وهي أكثر مكبرات الصوت المتوفرة في فئتها.  

التحكم بارتفاع السيارة 

تتيح لك شاحنة رام 1500 ليمتد التحكم بارتفاع المركبة، حيث يمكن رفع السيارة حتى 3 إنش ما يسهل عليك القيادة في الصحراء أو الطرق الجبلية الوعرة، كما يمكن إنزال المركبة لوضعية الEasy Access ما يسهل ركوب السيارة لمن يواجهون صعوبة في ركوب السيارات المرتفعة.  

شاحنة تناسب مختلف الأنشطة 

سواء كنت ترغب بزيارة البحر، أو الذهاب للصحراء، أو حتى للتخييم، تعتبر شاحنة رام 1500 ليمتد الأمثل لذلك، إذ أنها سيارة واسعة، وذات وحدات تخزين متعددة، كما أنها تتضمن محرك بسعة 5.7 لتر، وعليه توفر لك شاحنة رام 1500 ليمتد كل ما تحتاجه لخوض أي مغامرة بشكل مثالي ومتكامل.  

ثقة أكبر في القيادة 

لمنح السائق ثقة أكبر وتحكم أفضل أثناء القيادة، تم دعم شاحنة رام 1500 ليمتد بالجيل التالي من نظام التعليق الهوائي الحصري في فئته، والذي يسهم في تحسين وتعزيز القيادة على الطرق الوعرة دون التنازل عن قدرة السحب في المهام الشاقة. كما أنه قد تم خفض وزن السيارة لمنح السائق المزيد من الراحة أثناء القيادة. 

شاحنة هادئة  

استمتع بهدوء تام أثناء القيادة مع شاحنة رام 1500 ليمتد، حيث تمنحك تقليل الصوت المحيط والحفاظ على الهدوء الداخلي على الطرق السريعة أو في أيام العمل، وذلك لأنها مدعومة بوحدات الكتل النشطة المضبوطة والمثبتة في الهيكل في تناسق تام مع نظام إلغاء الضجيج النشط الداخلي المتوفر.  

سعر رام 1500 ليمتد 

إن شاحنة رام 1500 ليمتد متاحة للشراء مع التسليم الفوري في جميع أنحاء الإمارات بأسعار تبدأ من 269 ألف درهم إماراتي. 

مزايا تقدمها شركة الفطيم  

سيستمتع عملاء شركة الفطيم للمشروعات التجارية بمجموعة من المزايا عند شراء سيارة رام 1500 ليمتد مثل: 

  • كفالة لمدة 5 سنوات  

  • خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 5 سنوات  

  • رسوم تسجيل السنة الأولى  

  • حزمة الخدمة المجانية لمدة 5 سنوات 

شراء شاحنة رام 1500 ليمتد 

للراغبين في شراء شاحنة رام 1500 ليمتد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.ramtrucksuae.com لشراء الشاحنة عبر الإنترنت أو الحجز لاختبار تجربة القيادة. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8005119 أو زيارة صفحة رام تراك على إنستغرام أو على فيسبوك

لمحة عن شاحنات رام   

حققت علامة رام التجارية نجاحًا كبيرًا منذ أن أصبحت علامة قائمة بذاتها في العام 2009، وفازت بالعديد من الجوائز المرموقة، وتمكنت من بناء هوية مميزة للشاحنات مع التركيز على العملاء الأساسيين الذين يجدون مزاياها القيمة. وبهدف المحافظة على ريادتها، تلتزم الشركة بتعزيز الابتكار، والقدرة، والكفاءة، والمتانة. تعتبر رام جزءًا من مجموعة العلامات التجارية التي تقدمها شركة Stellantis الرائدة في مجال صناعة السيارات ووسائل النقل العالمية. 

لمحة عن الفطيم للسيارات 

تعد الفطيم للسيارات، واحدة من الأقسام الخمسة الرئيسية ضمن مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتملك تراخيص الامتياز لبعض العلامات التجارية وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.  

تعمل المجموعة في 10 دول في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وتوظف نحو 9000 شخص، وتتركز خدماتها في مجال توزيع سيارات جديدة ومستعملة فضلًا عن خدمات التصنيع والتأجير وما بعد البيع. 

توفر الفطيم مجموعة من أبرز وأشهر العلامات التجارية من سيارات الركاب إلى سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية والمعدات الصناعية ومعدات البناء بالإضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، وتقدم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح الشركة الرائدة في توفير حلول التنقل المصنعة.