شاركوا والعبوا لتحصلوا على فرصة الفوز بجوائز قيمة للمنزل من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
شاركوا والعبوا لتحصلوا على فرصة الفوز بجوائز قيمة للمنزل من إل جي

نحرص دائماً عند شراؤنا لأي أجهزة منزلية جديدة  أن نقوم ببحث مفصل عن جودة الجهاز وأدائه والتصميم وسهولة الاستخدام والأهم من ذلك، إذا كان سعره مناسب ويتوافق مع مميزاته. وتصبح هذه العوامل أساسية، عندما تكون هذه الأجهزة جزء أساسي من استخدامنا اليومي مما يجعلنا ننظر إلى مدى صمودها على مدى السنين القادمة. 

واليوم، سهلت علينا إل جي إلكترونيكس LG الأمر حيث أطلقت اليوم تجربة "Review Rumble والتي تشجع بها عملائها بأن يشاركوا بتجاربهم مع منتجاتهم.

فإذا كنتم تمتلكون أي جهاز منزلي من "إل جي" قد قمتم بشرائه من دولة الإمارات، يمكنكم الآن زيارة موقعهم المصغر "Review Rumble" حيث ستتمكنون من أن تكتبوا تقييمكم عن المنتج وتشاركوا في لعبة مرحة لتحصلوا على فرصة ربح أفضل الجوائز.

تعتبر إل جي  LGواحدة من أهم العلامات الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية، حيث تتضمن أجهزتهم مجموعة من المزايا الذكية والمتطورة  التي تسهل استخدامها. حيث يوجد لديهم الثلاجات والغسالات ومجففات الغسيل وغسالات الأطباق وأفران الميكروويف والأفران وأجهزة الطهي والمكانس الكهربائية والعديد من الأجهزة الأخرى. فتطمح "إل جي" أن تمنح مستخدميها تجربة ممتعة وطرق سلسة وسهلة لتأدية مهامهم اليومية.

فإذا كنتم تطلعون لشراء جهاز منزلي جديد ستساعدكم هذه التقييمات  على اختيار الجهاز الذي يتناسب مع متطلباتكم، أما إذا كنتم من مستخدمي أجهزة إل جي وترغبون بمشاركة تجربتكم ستتمكنون من الحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة من إل جي.

طريقة الاشتراك في ‘Review Rumble’

إذا كنتم من مستخدمي أجهزة إل جي LG  المقيمين في دولة الإمارات، سيتعين عليكم اتباع بعض الخطوات البسيطة:

  1. زيارة الموقع المصغر الخاص بالمسابقة من هنا  
  2. إدخال المعلومات الأساسية: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول
  3. تحديد المنتج الذي ترغبون بتقيممة واختيار رقم الطراز أو تحميل صورة المنتج
  4. منح الجهاز المنزلي تقييماً من أصل 5 نجمات
  5. كتابة تقييم موجز عن تجربتكم
  6. قراءة البنود والشروط والموافقة عليها قبل إرسال التقييم

سيحصل المشاركون مقابل كل تقييم يتم إرساله على عملة ذهبية، ستمنحكم إمكانية الوصول إلى لعبة آركيد تُعرف باسم "Review Rumble" من "إل جي".

الجوائز والفائزين

تبدأ المسابقة اليوم وتستمر لمدة 4 أسابيع. وستعلن "إل جي" كل أسبوع عن 5 فائزين بجوائز تشمل أفران الميكروويف LG NeoChef وأجهزة تنقية الهواء LG PuriCare Mini. وعند اقتراب نهاية المسابقة، ستمنح "إل جي"  ثلاثة فائزين محظوظين بجوائز كبرى تشمل براد "إل جي" وغسالة "إل جي" وغسالة أطباق LG QuadWash، وكل منها مزودة بتقنية LG ThinQ التي توفر تجربة المنزل الذكي المريحة عبر تطبيق الهاتف الذكي.