شاشتك معك أينما كنت مع LG StanbyME

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
شاشتك معك أينما كنت مع LG StanbyME

إذا كنت تبحث عن شاشة ترافقك طوال اليوم وتساعدك خلال الأنشطة المختلفة، فلن تجد خيارًا أفضل من شاشة LG StandbyMe Movable الذكية. إنها مصممة للمساعدة في تحسين حياتك وتمنحك خيارات ترفيه عديدة.

تصميم لاسلكي

أفضل ما في شاشة LG StandbyMe هو أنها مصممة لتكون لاسلكية مع بطارية مدمجة مما يجعل تحريكها مهمة سهلة ويمكنك وضعها أينما تريد. ستدوم البطارية معك لمدة تصل إلى 3 ساعات بشحنة واحدة، لذلك ستتمكن من الاستمتاع بفيلمك المفضل أو الاستمتاع بجلسة استماع رائعة للموسيقى، أو ممارسة التمارين الرياضية المليئة بالأدرينالين.

خدمات البث متوفرة بكل سهولة

كل ما يتطلبه الأمر لكي تتمكن من عرض محتوى غير محدود هو الاتصال بشبكة Wi-Fi، ومن ثم يصبح من السهل جدًا أن تتمكن من الوصول إلى جميع خدمات البث المختلفة المضمنة في شاشة LG StandbyMe دون متاعب الاضطرار إلى الاتصال بجهاز خارجي.

نقل شاشة هاتفك

إحدى الميزات المهمة التي قد يحتاجها الجميع في شاشتهم المحمولة هي القدرة على عكس هاتفك الذكي على الشاشة. يدعم LG StandbyMe الاتصال قريب المدى (NFC) الذي يسمح لك بسهولة عكس وتوصيل أجهزتك الذكية مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو النقر بجهازك على شعار NFC الموجود في الجزء الخلفي من الشاشة وسيتم توصيلك.

السيطرة الكاملة

يمكنك تشغيل LG StandbyMe بشكل كامل من خلال شاشته التي تعمل باللمس، ويمكنك تحديد تطبيقات مختلفة، أو التحكم في مقاطع الفيديو، أو حتى تغيير الإعدادات. يمكنك أيضًا التحكم في شاشتك باستخدام جهاز التحكم عن بعد في الأوقات التي لا تجلس فيها بالقرب منها.

تصميم مرن

إلى جانب كونها شاشة لاسلكية يمكن نقلها ووضعها في أي مكان، فإن LG StandbyMe لديها مجموعة متنوعة من خيارات التعديل. يمكن تدويره حتى 180 درجة، وتدويره حتى 130 درجة، وإمالته حتى 50 درجة. كما ستتمكن من ضبط ارتفاع الشاشة حتى 20 سم حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة. تم تعزيزها بخمس عجلات في الجزء السفلي من الشاشة حتى تتمكن من تحريكها بسهولة في جميع أنحاء المساحة الخاصة بك.

اتصال سهل

يدعم LG StandbyMe الاتصال من خلال Apple Airplay، بحيث يمكنك بسهولة عكس شاشة جميع أجهزة Apple الخاصة بك. ستتمكن من التحكم في الشاشة باستخدام تطبيق Home أو Siri لتشغيل الشاشة أو إيقاف تشغيلها أو التحكم في مستوى الصوت.

يمكنك العثور على شاشة LG StandbyMe في هذه المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.