شاهدوا نجمات الفن قبل عمليات التجميل: بعضهن تحول لشخص آخر
تاريخ النشر: : الأحد، 19 ديسمبر 2021

شاهدوا نجمات الفن قبل عمليات التجميل: بعضهن تحول لشخص آخر

رغم جمالهن لجأت بعض النجمات لإجراء عمليات تجميل بعضهن بالغ في الأمر فتغيرت ملامحهن بشكل كبير لكن آخريات ندمن على اتخاذ هذه الخطوة وانتظرن حتى تعود ملامحهم لطبيعتها.. إليكم في هذه الحلقة أشهر النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل. 

أنغام

ملامح أنغام لم تتغير كثيرل عن بداية ظهورها. لكن اللافت للانتباه أنها خضعت لعمليات تجميل في الأسنان. فأصبحت صاحبة ابتسامة راقية ودذابة وواثقة من نفسها. 

حلا شيحة

اعترفت حلا شيحة خضوعها لاحدى عمليات التجميل في منطقة الشفاه. وقالت أنها كانت تريد أن ترى نفسها بشكل جديد.

شعرت بالندم بعدها لتغير ملامحها بشكل ملحوظ وانتظرت لفترة حتى عادت ملامحها لطبيعتها. 

غادة عبد الرازق

أجرت غادة عبد الرازق العديد من عمليات التجميل. كانت بعضها في الشفايف لكن استاءت منها بعد كبر حجمها بشكل ملحوظ. ونصحها الطبيب وقتها بالاكتفاء بجراحة لتجميل منطقة الأنف. 

دنيا بطمة

دنيا بطمة واحدة من النجمات التي أجرت عمليات تجميل غيرت ملامحها بشكل ملحوظ الفترة الماضية. قامت بحقن الفيلر ببعض المناطق بوجهها. وتردد أنها خضعت لتقنية تيكساس لنحت الذقن وتعريض الفك. 

لا ينسى أحد منا أول ظهور لدينا بطمة ووقوفها على مسرح برنامج عرب أيدول ضمن مجموعة من المتسابقين اللذين خطفوا القلوب بعذوبة صوتهم، فقد كان لدنيا بطمة شكلها المميز الذي يعتمد على وجه نحيف وملامح تميزها، وذلك قبل أن تصبح شخص آخر.

لا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

لم يتحول دنيا بطمة بمجرد اعتمادها على تقنية الحقن فقط، وإنما خضعت الفنانة المغربية للعديد من عمليات التجميل التي يظهر أثرها بوضوح على وجهها، ومن أهم  عمليات التجميل التي خضعت لها بطمة والتقنيات التي حولت ملامحها: 

  • لفيلر: فاعتمدت دنيا بطمة على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.
  • البوتكس: اعتمدت دنيا بطمة على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر بوضوح عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.
  • تجميل الأنف:  لجأت الفنانة المغربية لتغيير  شكل أنفها حيث يظهر الأمر بوشوح عند عمل مقارنة بين دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً.
  • تقنية تيكساس: وبهذه التقنية غيرت دنيا بطمة من شكل وجهها، ليتحول من وجه رفيع للغاية إلى وجه ممتلئ مستدير.
  • والتقنيات السابقة ليست الوحيدة وإنما خضعت بطمة لكثير من عمليات التجميل، إلى حد اعتبره الجمهور وصل إلى حد الهوس، فلا يمر على الفنانة المغربية  أشهر قليلة، إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها.

هنا الزاهد

رفضت هنا الزاهد أن تستكمل مشوارها دون تخضع لجراحة تجميلية. واعترفت بأنها أجرت جراحة في منطقة الأنف لإزالة العظمة الزائدة. 

لجين عمران

أجرت لجين عمران عمليات تجميلية غيرت ملامحها بشكل ملحوظ. فأصبحت شفتيها ووجنتيها أكثر امتلاء. 

إليسا

أجرت إليسا عمليات تجميل غيرت ملامحها بشكل ملحوظ عن بداية ظهورها. فأصبحت الشفاه حجمها أكبر وبها إعواج  ملحوظ أثناء الكلام.

نوال الزغبي

أجرت نوال الزغبي عملية جراحية وفقا لنصيحة إحدى صديقاتها. أكدت أنها لم تكن بحاجة للتجميل ولكنها أجرتها على سبيل التجربة. 

ندمت نوال على هذه التجربة خاصة بعدما تورم وجهها وتغيرت ملامحها. 

حورية فرغلي

حورية فرغلي صاحبة أكبر نصيب من عمليات التجميل في منطقة الأنف. بدأت أزمتها ورحلة عمليات التجميل بعدما سقطت من ظهر الحصان. 

فشلت أغلب العمليات التي أجرتها واضطرت السفر لأمريكا لإجراء سلسلة عمليات تجميل تعيد خلالها بناء هيكل الأنف وتجميلها. 

كشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: "صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

المزيد: