شاهدي بالفيديو: لحظة تكريم أنابيلا هلال بلقب أفضل شخصية إعلامية للعام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

حصلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، على لقب أفضل شخصية إعلامية للعام الحالي، بسبب تميزها وتألقها الإعلامي.

تكريم أنابيلا هلال من مجلة GQ

وقع اختيار مجلة GQ​ على الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، للفوز بلقب أفضل شخصية إعلامية للعام 2021، خلال الحفل الذي أقيم على هامش هذه المناسبة.

وأعدت المجلة كلمة لتكريم أنابيلا هلال، على هامش الحفل الذي تم تكريمها فيه، على مجمل أعمالها الإعلامية والخاصة.

وجاء في كلمة تكريم أنابيلا هلال: "هي عارضة أزياء ناجحة، مذيعة ومقدمة برامج مع مجموعة mbc حيث قدمت عدة برامج مثل ذا فويس كيدز وعرب أيدول وغيرها، كما أنها سيدة أعمال ناجحة جداً، إلى جانب بنائها رابطة قوية مع متابعيها عبر حسابها على إنستقرام الذي يتابعها عليه أكثر من 3 ملايين شخص".

كلمة أنابيلا هلال بمناسبة تكريمها في مجلة GQ

على جانب آخر، أعربت أنابيلا هلال عن سعادتها المفرطة لنيلها هذا التكريم من قبل المجلة، وحصولها على لقب أفضل شخصية إعلامية 2021.

وقالت أنابيلا هلال في كلمتها بعد إعلان اسمها الفائز باللقب: "أنا حقيقي تشرفت وسعدت بحصولي الليلة على هذه الجائزة، قطعا هذه السنة كانت صعبة ومليئة بالتحديات غير أننا تمكنّا من العثور على النجاح خلالها".

ووجهت أنابيلا هلال الشكر للقائمين على الحفل ممن اختاروها، ضمن أبرز وأهم الشخصيات للعام 2021.

ومن ناحية أخرى عبرت أنابيلا هلال عن سعادتها وامتنانها للقائمين على الحفل لاختيارها للحصول على جائزة أفضل إعلامية في 2021، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

إطلالة أنابيلا هلال في حفل تكريم GQ

وخطفت الإعلامية اللبنانية الأنظار خلال حفل تكريمها بلقب إعلامية العام 2021، بأناقتها المعهودة والتي تخطف الأنظار باستمرار.

وتألقت أنابيلا هلال بجمبسوت من اللون الأبيض، والذي زينته بحزام رفيع من الوسط، ناسب قوامها وأبرز رشاقتها.

وارتدت قرطاً وخاتماً ماسيين، وفضلت الظهور بطلاء شفاه من اللون الأحمر الفاقع، وبدت في هذه الإطلالة في غاية الأناقة.

أناقة أنابيلا هلال

يذكر أن أنابيلا هلال، قد أطلت مؤخراً على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مع توافد الفنانين العرب في التواجد للمشاركة في المهرجان، الذي يضم الكثير من الفعاليات والتكريمات والأفلام القصيرة.

وأطلت أنابيلا هلال بإطلالة هادئة وبسيطة باللون الأوف وايت الهادئ ، كما ظهرت بشعر مرفوع مع ارتداء عقد وحلق بارزين، ووضعت شال من نفس لون الفستان.

من هي أنابيلا هلال؟

وأنابيلا هلال، هي مذيعة وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة لملكة جمال لبنان عام 2005م، من مواليد يناير 1986م.

عملت كعارضة أزياء وشاركت في تقديم عدة برامج منها برنامج ميشن فاشن على قناة LBC وقدمت برنامج حلوة ومرة إلى جانب كارلا حداد وغيرها من البرامج الناجحة في مشوارها.

 تزوجت أنابيلا هلال في تشرين الثاني 2009م من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب ولها ابنة اسمها ماييفا وابن اسمه نادر جونيور.

وشاركت أنابيلا هلال في 2012 بتقديم برنامج أرب آيدول على شاشة قناة أم بي سي MBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار