شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور فما القصة؟

فوجئ جمهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بتصدر أخبار شبيهتها الترند، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت إحدى شبيهات دلال في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق موسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

@layalina من هي شبيهة دلال عبدالعزيز التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

مي العيدان تنشر صورة شبيهة دلال عبد العزيز

وبدأت القصة قبل أيام قليلة، حيث شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة مقسومة إلى نصفين الأول يحمل صورة دلال عبد العزيز والآخر صورة شبيهتها.

وكتبت مي العيدان معلقة على الصورة: "يخلق من الشبه أربعين كأنهم توأم.. الله يرحم دلال عبد العزيز لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور فما القصة؟

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين المتابعين، حيث أكد كثيرون أن السيدة التي تظهر في الصورة تشبه دلال عبد العزيز بالفعل، بينما اختلف معهم آخرون.

الجمهور ينقسم بسبب شبيهة دلال عبد العزيز

وكتب البعض في تعليقاتهم أن السيدة التي تظهر في صورة مي العيدان، تبدو وكأنها دلال عبد العزيز وهي تنظر في المرآة من شدة الشبه بين ملامحهما، كما أن البعض أكد أنهم ظنوا في البداية أن كلتا الصورتين تعودان لدلال عبد العزيز نفسها.

وقال البعض إن هذه الصورة ظهرت لكي تذكر الناس بالدعاء للفنانة الراحلة، وطلبوا من الجميع الدعاء لها وتذكرها بالخير بعد انقطاع عملها عن الدنيا، مؤكدين أن الصورة بالفعل شديدة الشبه بها "سبحان الله شبهها أوي يا حبيبتي الله يرحمك يا دلال ويسكنك فسيح جناته البقاء لله".

من ناحية أخرى اعترض بعض المتابعين على تشبيه مي العيدان لهذه السيدة بدلال عبد العزيز، مؤكدين أنه لا يوجد أي شبه بينهما، وأن الملامح مختلفة اختلافا كبيرا وقالوا في تعليقاتهم: "لا يوجد شبه بينهما ولا شيء لا أدري لماذا أكثر من حساب نشر هذه الصورة؟ لو قالوا ابنتها دنيا قلنا نعم تشبهها جدا جدا والشبه قوي بينهما وليست هذه الصورة... عموما الله يرحم دلال عبد العزيز ويرحم زوجها سمير غانم".

وتابع آخرون: "من الممكن أن يكون قصدك الحجاب متشابه، ولكن الملامح لا تمت لملامح دلال عبد العزيز بصلة"، "ظننت أنني الوحيدة التي تقول إنهما غير متشابهتين ولكن وجدت الكثير من التعليقات التي تتبنى نفس وجهة النظر هذه لا تشبه دلال عبد العزيز على الإطلاق"، "اختلاف قوي بينهما لا في شبه ولا ابتسامة مثلا ولا حركة، معقولة كلكم ما تشوفون".

شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور فما القصة؟

من هي شبيهة دلال عبد العزيز؟

وطرح البعض أسئلة حول هوية السيدة المتواجدة في الصورة، وما إن كانت شخصية عامة أم هي سيدة عادية لا يعرف بها أحد، وفي الحقيقة هي شخصية معروفة لمتابعيها عبر فيسبوك وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عنها:

- تدعى دينا عبد العاطي ويتابعها عبر صفحتها على فيسبوك أكثر من 11 ألف متابع، وتصنف نفسها على أنها مدرب عقلي أو Mindset Coach.

- تشارك مع متابعيها فيديوهات حول التنمية العقلية واستقطاب الطاقة وغيرها من النظريات التنموية الحديثة.

- سبب فيديو واحد فقط لديها الضجة المثارة عبر السوشيال ميديا، إذ كانت تتحدث فيه عن قوة العقل الباطن التي وصفتها بالكنز الذي يجب على الجميع استغلاله للوصول إلى كنوز مخفية.

- اندهشت دينا عبد العاطي نفسها من حديث الناس وتشبيههم لها بالراحلة دلال عبد العزيز، إذ أبدت استغرابها أن لديها فيديوهات سابقة ولم يعلق أحد مثل هذا التعليق من قبل.

شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور فما القصة؟

- وقالت دينا عبد العاطي معبرة عن دهشتها: "وحياة ربنا أبدا ومعرفش إزاي حصل كدةه، وليا فيديوهات تانية على الصفحة محدش علق التعليق ده غير على الفيديو ده.. سبحان الله".

- يرجح البعض أن الشبه الكبير بينها وبين دلال عبد العزيز في هذا الفيديو هو استخدامها لبرنامج تصوير معين يغير من شكل الوجه باستخدام الفلاتر المختلفة.