شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

سلسلة HONOR الراقية Magic Series تُهيمن على سوق الهواتف الرائدة، وتتفوق على المنافسين من خلال خصائص مُميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

في الوقت الذي أصبحت فيه جميع الهواتف الذكية مُتماثلة تقريباً، تأتي HONOR لتُثبت تميزها بنجاح من خلال هاتف HONOR Magic5 Pro، عن طريق تزويد الهاتف بقدرات مُذهلة. فقدرات الكاميرا التي يأتي بها الهاتف لا تُضاهى، وشاشة العرض الخاصة به رائعة، أما أداء الهاتف فهو حقاً استثنائي. 

يتميز الهاتف - الذي يُعد الإضافة الأخيرة للسلسلة الراقية والرائدة HONOR Magic Series - من حيث مميزات الكاميرا، شاشة العرض، الخصائص المبتكرة والأداء، الأمر الذي يجعله يتفوق على هاتف Galaxy S23 Ultra، وقد تم تصنيفه بالهاتف الرائد الأسرع في التقاط الصور من خلال جهات إعلامية بارزة.  

شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

قدرات تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة  

تفوق هاتف HONOR Magic5 Pro واتخذ لنفسه مكانة خاصة بفضل خصائصه المُميزة مثل خاصية Millisecond Falcon Capture وتقنية AI Motion Sensing، وهي الخصائص التي تتخطى قدرات هاتف Samsung S23 Ultra. مع خاصية Millisecond Falcon Capture، يُمكن للمستخدمين التقاط الأشياء سريعة الحركة بسرعة لا تُصدق، ما يجعله الخيار الأول لتصوير المشاهد الحركية.  

شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

تكشف تقنية AI Motion Sensing Capture بشكل تلقائي عن تعبيرات الوجه وأوضاع الجسد، الأمر الذي يضمن التقاط مشاهد تفصيلية وزاهية حتى عند الحركة السريعة. يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro أيضاً مع مستشعر SONY IMX858 لأول مرة على الإطلاق، ما يُعزز كاميرا الهاتف من نوع بيرسكوب تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل من أجل الحصول على نتائج الصور الاستثنائية.  

تعاونت شركة HONOR مع موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كي تُثبت وتُعرّف الجمهور على القدرات المبهرة لكاميرا هاتف HONOR Magic5 Pro. عن طريق استخدام خاصية AI Motion Sensing Capture، يُمكن للهاتف التقاط لحظات مُذهلة بشكل تلقائي للحركات الرياضية سريعة الوتيرة، والتي تُظهر براعة الكاميرا.  

هذه الخصائص الرائعة لم نراها في أي هاتف ذكي آخر، ما يجعل هاتف HONOR Magic5 Pro الفائز مقارنةً بالهواتف الأُخرى عندما يتعلق الأمر بقدرات التصوير الفوتوغرافي. لذلك، فإن المستخدمين الذين يولون اهتمام بالكاميرا، سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro أفضل بالنسبة لهم بلا شك من هاتف Samsung S23 Ultra.  

شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

شاشة عرض استثنائية 

تم تصنيف هاتف HONOR Magic5 Pro في أعلى تصنيفات DXOMARK Smartphone Display ، حيث يتميز الهاتف بشاشة عائمة رُباعية الانحناء من نوع LTPO مقاس 6.81 إنش، وهي توّفر تجربة مشاهدة غامرة. مع تقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، تضمن شاشة العرض جودة بصرية استثنائية في أي موقف. والجدير بالذكر أن HONOR تقدم تقنية تعتيم PWM بتردد 2160 هرتز هي الأولى من نوعها في الصناعة لشاشتها من نوع LTPO، مما يميزها عن تقنية تعتيم PWM بتردد 240 هرتز لهاتفSamsung S23 Ultra ، كونها توفر أداءً فائقاً من خلال شاشة العرض. 

من خلال تقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يستطيع تحقيق أعلى سطوع HDR 1800 شمعة، والذي يضمن رؤية استثنئاية حتى في البيئات الساطعة. مقارنةً بهاتف Samsung S23 Ultra، الذي يصل أقصى سطوع له 1750 شمعة، وهو ما يُعطي أفضلية لهاتف HONOR Magic5 Pro على هاتف Samsung S23 Ultra.  

يدعم الهاتف دقة 2838x1312 بكسل، طيف واسع من الألوان DCI-P3، وأفضل دقة ألوان في الصناعة Delta E ≈0.27، والتي تم تطويرها بناءً على معايرة ثنائية الإضاءة في كِلا البيئاتين، الداخلية (120 شمعة) والخارجية (800 شمعة)، ولذلك فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يُوّفر ألوان أقرب إلى الحقيقة للمستخدمين.  

كقياس نموذجي لتحديد الفرق بين اللون الذي يظهر على الشاشة واللون الحقيقي، فكلما قلت قيمة Delta E، كانت دقة الألوان المعروضة على الشاشة أفضل. 

يتفوق هاتف HONOR Magic5 Pro على معظم المنافسين الذين يمتلكون أدنى مستوى من طراز Delta E، وهو يوفر صوراً بوضوح نابض بالحياة وألوان أصلية، وهو مثالي لعرض الصور ومقاطع الفيديو والأفلام وغير ذلك الكثير. 

علاوةً على ذلك، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يأتي مع شريحة شاشة عرض منفصلة من أجل تحسين جودة المرئيات للصور المتحركة. تعاونت HONOR مع الشريك الصناعي للعمل بشكل وثيق على الحل لتحسين الأداء المرئي لمجموعة شرائح العرض المنفصلة. تعمل هذه التقنية، المدعومة بمجموعة الشرائح، على تعزيز جودة الفيديو وإلغاء تشويش الحركة لضمان تجربة أفضل لمشاهدة الفيديو للمستخدمين. 

شركة HONOR تُقوي المنافسة بين الهواتف الذكية مع هاتف HONOR Magic5 Pro

أداء رائد 

مع البطارية المذهلة بسعة 5100 مللي أمبير، فإن هاتف HONO Magic5 Pro يضمن للمستخدمين طاقة غير منقطعة خلال اليوم. يُمكن للمستخدمين الانخراط في أنشطة مختلفة عبر الانترنت دون القلق المستمر بشأن نفاد البطارية. من خلال شحنة واحدة فقط، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يدعم ما يصل إلى 12.19 ساعة من الاستخدام المكثف، في حين أن بطارية هاتف Samsung S23 Ultra تأتي بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم 10.25 ساعة فقط من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يدعم شاحن سلكي بقوة 66 واط وشاحن HONOR Supercharge لاسلكي بقوة 50 واط، في حين أن هاتف Samsung S23 Ultra يدعم شاحن سلكي بقوة 45 واط وشاحن لاسلكي بقوة 15 واط.  

عند مقارنة هاتف HONOR Magic5 Pro بهاتف Samsung S23 Ultra، يتضح بقوة أن هاتف HONOR Magic5 Pro يوفر تجربة بطارية فائقة.  

تصميم نحيف  

إن وزن الهاتف يلعب دوراً هاماً في مدى راحة المستخدم وسهولة الاستخدام بشكل عام. حيث أن الهاتف الأخف يوّفر سلاسة أعلى للمستخدم أثناء الاستخدام اليومي، كما يُقلل الإجهاد على الأيدي والرسغين. عند مقارنةً هاتف HONOR Magic5 Pro بهاتف Samsung S23 Ultra فيما يتعلق بعامل الوزن، فإنه من الواضح أن هاتف HONOR Magic5 Pro يتفوق في جميع الجوانب.  

يبلغ وزن هاتف HONOR Magic5 Pro 219 جرام فقط، ما يجعله جهاز خفيف يسهل حمله. على الجانب الآخر، فإن هاتف Samsung S23 Ultra أثقل في الوزن، حيث يزن 234 جرام. قد يبدو هذا الاختلاف في الوزن غير مؤثر، ولكنك تستطيع أن تلاحظ التأثير الملحوظ على تجربة المستخدم، خاصةً خلال الفترات الطويلة من الاستخدام، أو عند حمل الجهاز لفترات طويلة.  

الألوان والإتاحة 

كون هاتف HONOR Magic5 Pro صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، فإنه يأتي مع لونين رائعين1 – هُما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة.  

سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاحاً للطلب المسبق في الإمارات بسعر رائع، وهو 3999 درهم إماراتي، إلى جانب هدايا مجانية قيّمة بقيمة 896 درهم إماراتي، تشمل HONOR CHOICE Earbuds X3، عام واحد من الضمان على الشاشة، عام واحد من الضمان المُمتد (إجمالي 24 شهر) وغطاء للهاتف. 

سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاحاً للطلب المسبق عبر متجر HONOR الإلكتروني، ومتاجر: إيماكس، جامبو، شرف دي جي، نون، Etisalat by e&.