شي إن تعلن عن إطلاق عرض أزياء SHEIN X ROCK بطرح مجموعة خريف وشتاء 2021

مع عروض موسيقية خاصة من نجوم عالم الموسيقى!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
شي إن تعلن عن إطلاق عرض أزياء SHEIN X ROCK بطرح مجموعة خريف وشتاء 2021

أبطال المجموعة:

مجموعة شي إن العالمية والرائدة في تسوق الأزياء عبر الإنترنت مع نجوم الموسيقى العالميين The Chainsmokers و Saweetie و Darren Criss و Thuy و Willie Gomez و Riley Clemmons و Blu DeTiger والمزيد.

قصة المجموعة:

تقدم علامة شي إن العالمية في تسوق الأزياء عبر الإنترنت عرض أزياء SHEIN X ROCK THE RUNWAY 2021 - حدث خاص ومثير جداً يتخلّله حفل موسيقي، ممزوج برقصات مبتكرة مصممة في عرض أزياء غير تقليدي. ليتميز كوجهة مثالية لعشاق الموضة، تسعى شي إن من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه إلى خلق وجهة واحدة لاكتشاف الموسيقى المستقلة والنجوم العالميين ومصممي الرقصات والترفيه. وتتميز مجموعة ROCK THE RUNWAY من شي إن لتكون بمثابة وجهه داعمة لزيادة الوعي والتبرعات لصالح مؤسسة National Action Network التي تعد واحدة من منظمات الحقوق المدنية الرائدة في الدولة مع فروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأيضاً لمؤسسه Youth Emerging Stronger بهدف بناء مستقبل مشرق للشباب المحتاجين. تتبرع شي إن بمبلغ 350,000 دولار أمريكي عبر كلتا المؤسستين الخيريتين.

وسيتضمن الحدث الافتراضي 5 فقرات فردية، يتخلّلها استعراض آخر الصيحات الأنيقة لمجموعات شي إن لموسم خريف وشتاء 2021 بشكل فريد ومميز، مع تقديم عروض ديناميكية من قبل نخبة نجوم الموسيقيين المشهورين. وبمناسبة الاحتفال بتحدي SHEIN X (الذي تم بث الحلقة الختامية في 12 سبتمبر 2021 عبر YouTube)، سيضم العرض أيضاً أفضل 5 تصاميم من قبل المتأهلين للتصفيات النهائية خلال فقرة SHEIN X Segment.

قائمة أسماء النجوم المشاركين في العروض الموسيقية المميزة

The Chainsmokers

Saweetie

Darren Criss

Willie Gomez

Riley Clemmons

Blue DeTiger

قائمة أسماء مصممي الرقصات المميزين

Jemel McWilliams

Matt Cady

Candice Heiden / LA Roller Girls

Phillip Chbeeb

Marissa Heart

Gabe Deguzma

التاريخ: 27 سبتمبر 2021

الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية | 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات

المكان: تطبيق SHEIN المجاني بالإضافة إلى قنوات شي إن الرسمية على YouTube و Twitter و Instagram و Facebook

حول SHEIN

تأسس المتجر العالمي الرائد في تسوق الأزياء عبر الإنترنت شي إن في عام 2008 والذي يختص بخطوط إنتاج الأزياء السريعة، حيث تمتد شبكة أعماله العالمية عبر 220 دولة ومنطقة حول العالم. يقع الاختيار في شي إن على قيمة الاختيار الأنسب للملابس والأزياء. لهذا السبب يتم طرح 1000 قطعة أزياء جديدة بشكل يومي، لنزوّد جميع عملائنا بمجموعات مذهلة من الأزياء النسائية العصرية التي يمكن مزجها وتنسيقها لإرضاء جميع الأذواق والاحتياجات ونبعث السعادة على قلوب عملائنا. حيث تؤمن شي إن بأن الملابس التي تعكس طباع الشخصيات وتؤكد العلامة على مدى أهمية دعم وتمكين نساء اليوم من أجل استكشاف فرادتهنّ والتعبير عن ذاتهنّ. مع وفرة الخيارات والتشكيلات التي نقدمها، يمكن لعملائنا صياغة المظهر المثالي بشكل دقيق وخاص وفريد، ليعكس شخصيتهم الفردية. ببساطة العبارة، شي إن تساعدك على التميز والنجاح.

لمزيد من المعلومات حول شي إن تابعونا على https://ar.shein.com/ و  instagram.com/shein_ar  و   youtube.com/shein.

حول Youth Emerging Stronger (YES):

منذ عام 1985، تقدم مؤسسة Youth Emerging Stronger خدمات للشباب الغير قادر على تأمين المسكن، والذين تتراوح أعمارهم بين 12 و24 عاماً، مما يساعد في اكتسابهم للمهارات والعقليات السلوكية لتحقيق شغفهم وأحلامهم في مجالات التعليم والتوظيف والسكن الآمن والمستقر؛ كل ذلك مع توفير العلاج المستمر للصحة العقلية. تعمل مؤسسة YES على تمكينهم من محاربة الأنظمة الغير عادلة ومتكافئة التي فرضت تحديات غير متناسبة على عائلاتهم وتوفر لهم القدرة على النمو ويصبحوا أعضاء مجتمع مكتفين ذاتيًا. لمعرفة المزيد من المعلومات حول YES، يرجى زيارة الموقع عبر الانترنت  www.YouthEmergingStronger.Org