شيرين عبد الوهاب تتحدث عن والد ابنتيها وهذا ما قالته عن حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
شيرين عبد الوهاب تتحدث عن والد ابنتيها وهذا ما قالته عن حسام حبيب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب للرد على أسئلة واستفسارات متابعيها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو الأمر الذي اعتادت عليه مؤخراً لتعويض غيابها لسنوات، لتكشف عن عدد من الأسرار في إجابتها.

@layalina حكاية 5 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وكشفت شيرين عبد الوهاب من خلال نشر عدد من الأسئلة لها عن تفاصيل علاقتها بوالد ابنتيها ورفضت وصف زوجها السابق حسام حبيب في كلمة، وكشفت أيضاً عن حقيقة غيرتها من الفنانات والمطربات الشابات.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن علاقتها بوالد ابنتيها

نشرت شيرين عبد الوهاب إجابتها على سؤال وجه لها من أحد متابعيها حول علاقتها بزوجها السابق ووالد ابنتيها، الموزع محمد مصطفى.

وفي التفاصيل، أشادت شيرين بالموزع محمد مصطفى وذلك رداً على سؤال وجه لها: "اتكلمي عن أبو بناتك"، لتكشف أن علاقته ببناتها مريم وهنا جيدة للغاية.

وعلقت شيرين عبد الوهاب قائلة: "إنسان طيب جداً وموزع موسيقي من الكبار المهمين وأب حنين وبيهتم ببناته وربنا يحفظه ليهم"، وكشفت شيرين أيضاً عن حلمها بتقديم عمل استعراضي وغنائي منذ طفولتها وإلى الآن.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن والد ابنتيها وهذا ما قالته عن حسام حبيب

يذكر أن زواج شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى استمر لمدة 5 سنوات، رزقت خلالهما بابنتيها مريم وهنا، وفي عام 2012 أعلنت انفصالها دون أن تكشف عن تفاصيل أو أسباب الانفصال، ورفضت الحديث عن الأمر مؤكدة أن علاقتها ستظل طيبة ومحترمة مع طليقها ووالد ابنتها ولم تقل سوى كلمة واحدة: "كل شيء قسمة ونصيب".

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وتلقت شيرين عبد الوهاب عدداً من الأسئلة من جديد حول أسرار حياتها ومن بينها قصص الحب التي عاشتها في حياتها.

وردت شيرين عبد الوهاب موضحة أنها عاشت قصة حب واحدة في حياتها، مشيرة إلى أنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، وتلقت سؤال من أحد المتابعين طلب منها أن تصف زوجها السابق حسام حبيب بكلمة واحدة فقط، إلا أنها رفضت الإجابة عن ذلك السؤال واكتفت بالرد بكلمات مقتضبة قائلة: "سؤال صعب"

وكانت الفنانة المصرية تلقت سؤالاً من قبل حول حقيقة شعورها تجاه حسام حبيب  من أحد المتابعين قائلا "لسه بتحبي حسام ولا خلاص شيلتيه من قلبك؟"، لترد شيرين "أنا مش بحبه ولا بكرهه"،  ليسأل متابع آخر قائلا: "لو حسام طلب منك ترجعون راح تقبلين ولا ترفضي"، لتجيب شيرين "لا طبعا"

شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالغيرة من المطربات

وكشفت شيرين عبد الوهاب حقيقة غيرتها من المطربات الشابات وعدم مساعدتها لهم خاصة بعد تلقيها سؤالاً من أحد المتابعين: "بحسك بتغيري من جيل الفنانات اللي بعدك اللي أصغر منك، مبتدعميش حد منهم أبداً مع أن فيه أصواتاً جميلة".

ونفت شيرين عبد الوهاب الأمر قائلة: "بالعكس أنا طول عمري بقول إن احنا عندنا أصوات مهمة جداً في بلدنا زي ريهام عبد الحكيم ومي فاروق وأصوات شابة واعدة جداً زي ياسمين نيازي وكارمن سليمان وياسمين عزت ولارا سكندر".

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن والد ابنتيها وهذا ما قالته عن حسام حبيب

وحول علاقتها بالفنان تامر حسني قالت: "طبعا بحب تامر حسني، لأنه شريك كفاح، وهو شاهد وشريك على بدايات نجاحاتنا احنا الاتنين"، معبرة عن افتقادها لعدد كبير من أصدقائها من بينهم هيفاء وهبي ووجهت لها رسالة، وذلك بعد آخر تواصل بينهما في وقت انفجار مرفأ بيروت، ولفتت شيرين إلى إعجابها بعدد من النجمات في لبنان من بينهن نادين نجيم وسيرين عبد النور.