صوت يحيط بك أينما كنت مع مكبر الصوت LG SC9S

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
صوت يحيط بك أينما كنت مع مكبر الصوت LG SC9S

نحن نبحث دائمًا عن أفضل ترفيه منزلي يمكننا الحصول عليه، ومع LG SC9S Soundbar، ستتميز تجربتك الصوتية بصوتها القوي. فهو يتمتع بأحدث التقنيات وبالتصميم الأنيق. حيث أنك ستحصل على الصوت السينمائي الذي يتناسب مع صورة شاشتك العالية الجودة.

استمتع بتجربة صوت بجودة المسرح

تم إنشاء مكبر الصوت LG SC9S بتقنيات صوتية متقدمة، بما في ذلك Dolby Atmos وDTS:X، وينشئ مكبر الصوت هذا مسرحًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد يحيط بك من كل زاوية. سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب أو تبث الموسيقى، فإنها توفر تجربة صوتية ديناميكية وواقعية تجعلك تشعر كما لو كنت في قلب الحدث.

الصوت المكاني ثلاثي المستوى

تم تصميم LG Soundbar SC9S بصوت مكاني ثلاثي المستوى. حيث يقوم مكبر الصوت الخاص بك بإنشاء طبقة وسطى افتراضية من خلال استخدام محرك ثلاثي الأبعاد مرتبط بـ HRTF (وظيفة النقل ذات الصلة بالرأس). ويشير هذا إلى أن طبقات الصوت تنتج صوتًا محيطيًا معقدًا، لا يوجد مثله إلا في المسارح.

اتصال سلس

أصبح الاتصال سهلاً للغاية مع مكبر صوت LG SC9S. فهو يوفر مجموعة من الخيارات، بما في ذلك Bluetooth وWi-Fi، مما يسمح لك ببث الموسيقى المفضلة لديك بسهولة من الأجهزة التي تتوافق معه. يتمتع LG Soundbar بتوافق أوسع للعمل مع Google وAlexa وApple Airplay2.


بالإضافة إلى ذلك، تضمن منافذ HDMI المتعددة سهولة الاتصال مع التلفزيون وأجهزة الترفيه الأخرى، مما يجعلها إضافة متعددة الاستخدامات لإعداد الصوت المنزلي الخاص بك.

WOWCAST

يمكن توصيل تلفزيون LG وLG Soundbar لاسلكيًا بـ LG WOWCAST لتوفير صوت عالي الجودة بطريقة أكثر عملية. ستتمكن من الاستمتاع بقوة Dolby Atmos وتجربة صوتية أكثر جاذبية.

WOW Interface

ستتمكن من استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد للتحكم في مكبر الصوت الخاص بك عبر تلفزيون LG الخاص بك. حيث تعرض شاشة التلفزيون قائمة وإعدادات مكبر الصوت التي يمكنك التحكم فيه بسهولة. بما في ذلك اختيار وضع الصوت وضبط المستوى وحتى التحقق من حالة الاتصال.

يتيح لك جهاز المزج الذكي من إل جي سماع صوت مطور

احصل على جودة صوت أكبر باستخدام مكبرات الصوت من LG. يحتوي على LG Smart Up-Mixer، الذي يحول الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي متعدد القنوات للاستمتاع بالصوت بشكل أفضل.

توفر ميزة AI Room Calibration

يأخذ LG Soundbar الموقع المكاني للصوت. يُنتج مكبر الصوت الخاص بك أفضل صوت ممكن بفضل نظام AI Room Calibration المحدث. من خلال نطاق ممتد 400 هرتز من مطابقة التردد المرجعي، يمكنه تقييم المساحة بدقة وضبط تشويه الصوت.


تتيح لك أوضاع الصوت المتخصصة في AI Sound Pro الاستمتاع بوقتك. سواء كنت تشاهد الأفلام، أو تقرأ الأخبار، أو تستمع إلى الموسيقى، فإنه يقوم بتحليل المحتوى الخاص بك بذكاء لتوفير أفضل صوت ممكن.

تصميم أنيق

بالإضافة إلى براعته التكنولوجية، يتميز LG SC9S بتصميم أنيق ومتطور يندمج بسلاسة في غرفة المعيشة الخاصة بك. إن المظهر الجانبي النحيف والجماليات البسيطة تجعله إضافة جذابة بصريًا لأي إعداد مسرح منزلي.

اقرأ المزيد عن أجهزة إل جي واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة إل جي.