صور أثاث مودرن فاخر من أفضل متجر في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
صور أثاث مودرن فاخر من أفضل متجر في الإمارات

يُعتبر اختيار أثاث المنزل الصحيح والمناسب أمراً محيراً بسبب تعدد الجوانب التي يجب أخذها بعين الاعتبار بين الجودة التي ينظر الجميع لها لضمان مكوث الأثاث أمام الزمن، إلى جانب التصميم والألوان وملائمته مع أسلوب الحياة وذوق أفراد الأسرة. ويُعتبر الأثاث المودرن الملاذ الآمن لاقتناء قطع أثاث بتصاميم محايدة لا ينتهي جمالها مهما اختلفت اتجاهات الموضة وخصوصاً إذا تم اختياره من متجر يضمن جودته.

ما هو الأثاث المودرن؟

يشير الأثاث العصري إلى أسلوب معين بدأ في أوائل القرن العشرين يرتكز على مبادئ رئيسية هي التصميم البسيط، والأسطح الملساء، والخطوط المستقيمة النظيفة، إلى جانب الألوان المحايدة الدافئة والزاهية. وجاءت هذه التصاميم تمرداً على التصاميم المزخرفة والمزدحمة بالتفاصيل التي كانت رائجة قبل هذا الاتجاه.

طريقة اختيار الأثاث المودرن:

1- قياس مساحة الغرفة: تحدد مساحة الغرفة حاجتها للأثاث وتحسم أمر الفوضى بتخصيص عدد وحجم قطع الأثاث التي يحتاجها المنزل.

2- تحديد نوع الأثاث وموقعه في المنزل: إن معرفة نمط الأثاث الذي تبحث عنه من أول الخطوات التي يجب أخذها بجدية، مثل سرير بحجم كبير أو كبير جداً، سريرين منفصلين أو سرير ذو طابقين، حتى يتسنى لك اختيار القطعة التي ترغبها أمام التنازل عن شيء آخر في سبيل الحفاظ على المساحات الفارغة داخل الغرف ومنع اكتظاظ الأثاث فيها.

3- اختيار نوع الأثاث حسب نمط الحياة: على سبيل المثال يفضَّل تجنب الأثاث ذو الزوايا الحادة في حال وجود أطفال في المنزل، كما لا يمكن اقتناء الأثاث المغطى بالجلد في حال وجود حيوانات أليفة وهكذا.

4- تحديد مواد الأثاث المرغوبة: لا يُمكن حصر المواد التي يُصنع منها الأثاث وإن لم تكن خبيراً بالأثاث فقد يكون هذا الجزء هو الأكثر صعوبة، فما بين أنواع الخشب، والمعادن، والبلاستيك، والأنسجة بما فيها الجلود، والرخام، لا بد من البحث عن الأفضل والأعلى جودة والأنسب سعراً، إذ ستحدد مواد الأثاث الاكسسوارات التي سيتم اختيارها لاحقاً.

5- انتقاء الأثاث بحسب الذوق: تتعدد اتجاهات الأثاث المودرن لكن الأمر الجيد هو إمكانية دمج عدة سمات في المكان الواحد مع الأثاث المودرن كاختيار القطع العصرية الفاخرة، البسيطة، التقليدية، وهكذا.

6- البحث عن أفضل معرض أثاث في منطقتك: بعد تحديد ما سبق ذكره أصبح لديك صورة كافية عما تريد اقتناؤه، لذا فالخطوة التالية هي البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل متاجر للأثاث العصري في منطقتك للاستفادة من خبرات وتجارب الأشخاص الآخرين والاعتبار من المشاكل التي واجهتهم.

أفضل متجر للأثاث المودرن والفاخر:

نُقدِّم لك "الحذيفة للمفروشات" كأفضل متجرٍ لاقتناء الجيل الجديد من الأثاث الفاخر والعصري، الذي يعكس التغييرات المذهلة التي يعيشها العالم من حولنا. حيث يعرض مجموعات واسعة من الأثاث والإكسسوارات، والإضاءة، واللوحات، والسجاد، وكل ما تبحث عنه لتضيف إلى منزلك الطابع الذي تتخيله، والذي يعكس شخصيتك وأسلوبك.

"الحذيفة للمفروشات" هو الاسم الرائد في عالم الأثاث من مقره في الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه عام 1979، وهو الوجهة المثلى لأصحاب الذوق الرفيع، الذي يحرص على تقديم الأحدث والأكثر تميزاً في عالم المفروشات، بمتابعة حثيثة لآخر صيحات الأثاث العالمية والتي تعكسها صالات عرض الحذيفة متعددة الأدوار في مختلف أرجاء الإمارات.

ومع تطوير "موقع الحذيفة الإلكتروني" أصبحت الموضة على بعد نقرة واحدة منك وأصبحت مهمة التسوق تجربة سهلة وممتعة. اختر، انقر، ولا تحمل أي همّ بعد ذلك، فخياراتك الأنيقة ستصلك إلى باب منزلك في أي مكان كنت في السعودية، كما أن التوصيل مجاني وكل ما عليك دفعه هو الرسوم الجمركية. ليس فقط خدمة التوصيل هي المجانية، بل وكذلك المساعدة المختصة التي سيقدمها لك مصممو الحذيفة بالتواصل مع المصممين عبر الهاتف أو تطبيق واتساب للاستفادة من موهبتهم حول التصميم المثالي لمنزل الأحلام من حيث المساحة والأثاث المناسب، والألوان والأقمشة، والإكسسوارات والإضاءة والسجاد وغيرها من التفاصيل.

تصفح أحدث مجموعات الأثاث وأكثرها عصرية في شهر رمضان المبارك مع عروض مذهلة وخصومات تصل حتى 60% لتمنح ديكور منزلك التغيير الذي لطالما حلمت به، وحضّر منزلك لدعوات إفطار أنيقة، ولعيد مبارك تقضيه مع من تحبّ، وللحظات سعادة لا تنتهي في منزل أحلامك.