صور الهدايا الرائعة التي تلقتها سيرين عبد النور بعد ولادتها لكريستيانو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018
صور سيرين عبد النور تكشف هدايا مولودها كريستيانو

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور مع جمهورها بعض الصور التي تكشف من خلالها الهدايا الرائعة التي تلقتها من أصدقائها ومحبيها بعد إنجابها لطفلها الثاني كريستيانو.

شاهدي أيضاً: سيرين عبدالنور تفاجئ الجميع بما تنوي فعله بالحبل السري لطفلها المنتظر

وتعيش سيرين عبد النور حالياً حالة من السعادة الشديدة بعد وضعها لطفلها، حيث حرصت على مشاركة متابعيها عبر "انستقرام" بالهدايا الجميلة التي ملأت منزلها، وذلك من خلال "ستوري" أرفقت من خلاله الصور.

وتظهر في الصور الهدايا اللطيفة التي تحتفل بقدوم الطفل كريستيانو إلى العالم، وهي تمثلت في كميات كبيرة من الشوكولاتة والزينات وباقات الزهور والألعاب والبالونات الزرقاء.

ومن المشاهير الذين أحضروا الهدايا لسيرين احتفالاً بمولودها، النجم السوري مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد، والإعلامية جومانا بو عيد، ورنا وصادق الصباح.

اللطيف أن سيرين عبد النور قد نشرت لتوها صورة جديدة ترصد من خلالها مشاعرها في عيد الأم، حيث جمعت في الصورة لقطتين لها.. الأولى عام 2011 عندما وضعتها طفلتها الأولى تاليا يوم ولادتها، والثانية تجمعها بكريستيانو طفلها الثاني بعد ولادته مباشرة.

وأرفقت سيرين عبد النور مع الصورة الدافئة، تعليقاً قالت فيه: "بهل النهار الغالي بدي عيّد امهات العالم الله يزيدكن قوي وفخر بولادكن.... وانا اليوم بعيّد ولادي لانهن عملوني أم بشكر ربي بكل لحظة من حياتي على نعمة الأمومة وبتمناها لكل أمرأة".

سيرين عبدالنور

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، احتفال سيرين عبد النور باستقبال طفلها الثاني كريستيانو وسط هدايا رائعة من أصدقائها الفنانين ومحبيها!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار