صور زران مغربي تشعل "الحياة حلوة" بالأسود والذهبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور زران مغربي تشعل "الحياة حلوة" بالأسود والذهبي

تستضيف الفنانة رزان مغربي في حلقة اليوم من برنامجها "الحياة حلوة" الذي يعرض على قناة الحياة مجموعة من نجوم الفن الشعبي، حيث تحمل الحلقة عنوان " الشعبي يكسب".

من نجوم الحلقة الراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة.

وتظهر رزان مغربي خلال الحلقة بإطلالة مشعة ما بين الأسود والذهبي، حيث ارتدت رزان بنطال من اللون الذهبي منقوش بالأسود، وجاء التوب من اللون الأسود بكم واحد يتدلى منه مجموعة السلاسل الذهبية.

الأغنيات الشعبية المبهجة فرضت نفسها على الحلقة، مع كثير من المواقف الكوميدية، منها مغازلة محمود الليثي لصافيناز أكثر من مرة، وهو ما جعل النجمة رزان تقول له: "خلي بالك المدام بتاعتك أكيد هاتتفرج على الحلقة".

وغنت أمينة في بداية الحلقة أغنيتها الشهيرة "بشويش عليا"، كما طلبت رزان من صافيناز أن تعلمها حركات الرقص التي يحبها الجمهور، لكن رزان لم تنجح في تنفيذها مقارنة بصوفينار.

وكشف الليثي خلال الحلقة سر استعانة المطربين الشعبيين بفرقة مكونة من عدد كبير من الأفراد، وأعلن اسم أول مطرب ابتكر هذه الفكرة، كما شرح معنى مصطلح "فرح الجمعية" الذي يتم تنفيذه في عدد كبير من المناطق الشعبية، ووضح شروط تنفيذ هذه الأفراح، كما قدم استعراضًا على أغنيته الشهيرة "سوق البنات" التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

شاهدي أيضاً: ماهو اليوم الذي اعتبرته رزان مغربي الأجمل في حياتها؟

تقديم الليثي لاستعراض جعل أمينة تشعر بحماس فقدمت بدورها استعراضًا على أغنيتها "أخيرًا اتجوزت" ورقصت معها صافيناز على الأغنية، وبعدها فاجأت رزان، أمينة بفيديو تشتكي فيه من الزواج ومن معاملة زوجها، وهو ما جعل أمينة توضح حقيقة الفيديو، خوفًا من غضب زوجها.

في المقابل تم عرض فيديو لمحمود الليثي يعود تاريخه إلى عام 2002، قبل احترافه الغناء، وظهر في الفيديو سنه الصغير، وهو ما جعله يحكي أيضًا مكان وأسباب تصوير الفيديو.

وتحدث محمود الليثي عن الشروط التي وضعتها عائلته لكل من تم توجيه الدعوه له لحضور حفل زفافه، وتعجبت رزان جدًا من هذه الشروط التي شرحها بالتفصيل.

وفاجأت صافيناز الجميع وقدمت رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة بشكل احترافي ورشاقة كبيرة، وهو ما جعل رزان تثني عليها إلا أن صوفينار صدمت رزان وأخبرتها أن الدبكة أصلها أرميني وليس لبناني، فدخلا في حوار طويل حول أصل الرقصة.

وظهر نبطشي الأفراح الشهير "حمبولا" على مسرح "الحياة حلوة" وقدم النجم محمود الليثي كما يحدث في الأفراح الشعبية تمامًا، فقدم الليثي الأغنية مصاحبًا للفرقة الاستعراضية، ورقصت مع صافيناز على الأغنية وغنت معه أيضًا، وهو ما نال إعجاب الجمهور في الاستديو.

وحكى  الليثي عن أول لقاء جمعه مع الفنان الكبير أحمد عدوية، وتحدث عن حبه له منذ صغره، ومدى فرحته بعد مقابلته، في الوقت نفسه كشفت أمينة عن سر تغيير اسمها وكيفية اختياره.

وفي نهاية الحلقة أبهر الساحر اللبناني جينو ضيوف البرنامج بلعبة خطيرة، استعان فيها بموديل لبنانية التي طلب منها الدخول في صندوق، وتنام فيه، ثم أغلق عليها الصندوق، وقام بإدخال مجموعة من السيوف داخله، قبل أن يقوم بفصل الصندوق إلى 3 أجزاء، وإبعاد كل جزء عن الآخر تمامًا، ثم فتح أحد الأجزاء وظهر من خلاله جزء من جسم الموديل، ثم أعاد الأجزاء إلى بعضها وخرجت الموديل، وهو ما جعل الضيوف يقفون في حيرة من أمرهم خاصة أنهم شاهدوا كل شيء بأنفسهم.

شاهدي المزيد:

صورة الظهور التليفزيوني الأول لرزان مغربي بعد الولادة

فيديو نجاح برنامج "الفرنجة" من الحلقة الأولى

صورة لمياء الجداوي فتاة أحلام شباب التسعينات.. كيف أصبحت؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار