طاولات متنوعة تناسب غرفة المعيشة وتجعلها أكثر أناقة ورقي

يقدّم وايت & ڤيلڤت - White & Velvet مجموعة متنوعة وراقية من الطاولات التي تناسب مختلف غرف المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 فبراير 2024
طاولات متنوعة تناسب غرفة المعيشة وتجعلها أكثر أناقة ورقي

طاولات متنوعة تناسب غرفة المعيشة وتجعلها أكثر أناقة ورقي

 يقدّم وايت & ڤيلڤت - White & Velvet مجموعة متنوعة وراقية من الطاولات التي تناسب مختلف غرف المنزل وتعزز الجمال الداخلي لها.

تُضيف الطاولات بمختلف أنواعها الكثير من الرقي والأناقة إلى غرفة المعيشة، كما أنها قطع عملية ومفيدة حيث يمكن الاعتماد على أكثر من نوع من الطاولات داخل غرفة المعيشة والمزج بينهم بطريقة فاخرة، وهناك أنواع أساسية من طاولات غرفة المعيشة وجميعها متوفرة لدى White & Velvet لتختار ما يناسبك من بين تشكيلة واسعة ومتنوعة.

أنواع طاولات غرفة المعيشة:

طاولات متنوعة تناسب غرفة المعيشة وتجعلها أكثر أناقة ورقي

1- طاولات القهوة

يمتاز هذا النوع من الطاولات بالعملية، حيث تُوضع أمام الأريكة لوضع الأكواب أو أصناف الطعام الخفيفة، كما يمكن الاستفادة منها لوضع القليل من الكتب أو الأنتيكات والإكسسوارت الصغيرة لإضافة لمسة مختلفة لغرفة معيشتك، وتتوفر بأحجام وأشكال متنوعة لتناسب مختلف الأذواق.

2- الطاولات الجانبية

تُضفي هذه الطاولات الكثير من الفخامة لأركان الغرفة وتتوافر بأشكال مختلفة حيث يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، سواء بوضعها مع كراسي جانبية  راقية ومميزة أو من خلال إضافة مصباح طاولة أنيق إليها لجذب الأنظار إلى أركان غرفة المعيشة.

3- الكونسول 

يُضيف الكونسول حس جمالي إلى الردهة أو غرفة المعيشة ويترك انطباع قوي لدى زوار المنزل فهو من القطع البارزة والمميزة للغاية، ويمكن إضافة مرآة له لتعطي إحساسًا عامًا بالاتساع أو وضع زوج من مصابيح الطاولة لخلق تناسق كامل مع التصميم الداخلي لغرفة المعيشة.

كما يمكن وضع لوحة فنية مميزة أعلى منه مع مصابيح الحائط على الجوانب لإبراز تفاصيلها وإضافة لمسة من الفخامة إلى غرفة المعيشة.

4- الطاولات المتداخلة

أحد القطع العملية التي يمكن الاعتماد عليها في غرفة المعيشة، وتتكون من طاولتين أو أكثر بأحجام متفاوتة بحيث تتناسق الطاولات مع بعضها مع إمكانية فصلها لاستخدام كل طاولة على حدا، مما يوفر المساحة بدرجة كبيرة ويضيف طابع جمالي رقيق إلى الغرفة.

5- أوتومان Ottoman 

قطعة مُكملة تستخدم كمسند للأقدام، من الأفضل اختيارها بلون متناسق مع الأريكة أو المقعد بحيث تتماشى أيضًا مع لون السجاد وتأتي بتصاميم متنوعة إرضاءًا لمختلف الأذواق. وعلى الرغم من أنها متوفرة بأحجام متنوعة إلا أنها تناسب أكثر غرف المعيشة الكبيرة.

6- End Table

تتمتع هذه الطاولات بمظهر جمالي وحجم صغير نسبيًا وتكون في نفس ارتفاع الأريكة أو المقعد المجاور لها كما أنها تُعزز التصميم العام للغرفة وتضيف إليها لمسة أنيقة وفريدة.

ويمكنك التعرف على الطاولات المختلفة من White & Velvet عبر هذا الرابط

لمحة عن White & Velvet

White & Velvet هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للمصابيح المنزلية الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفر أيضاً الكراسي ذات اللمسات الفاخرة والمقاعد، والطاولات الجانبية، طاولات القهوة و الكونسول، بالإضافة إلى مختلف أنواع الإكسسوارات الكلاسيكية والحديثة، وعطور المنزل.

تحتوي مجموعاتنا على مجموعة من التصاميم القوية والتفاصيل الواضحة التي تتناسب مع ديكوركم الخاص، مثل الزجاج الناعم، والمعدن الذهبي والفضي، ودرجات مختلفة من السيراميك وحجر المرمر. ستجلب تصاميمنا المميزة شعاع من الأناقة بالكريستال المتلألئ لمساحتكم الخاصة.

ويُعد اسم العلامة التجارية أفضل تعبير عنها،  فكلمة White أو أبيض إشارة إلى تأثير الإضاءة أما Velvet أو مخمل فهي إشارة إلى الترف والفخامة، فنحن لا نقدم مصابيح تتوافق مع لوائح سلامة الكهرباء في دولة الإمارات فحسب وإنما تتمتع أيضاً بجودة عالية وتصميمات فريدة.

كما نقوم بالتوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كافة أنحاء الإمارات من أبوظبي، العين، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة والفجيرة.