طرق تنسيق الملابس بأسلوب يُعبِّر عنكِ!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
طرق تنسيق الملابس بأسلوب يُعبِّر عنكِ!

لا يمكن الاكتفاء باتباع صيحات الموضة دون اختيار الأنماط التي تتلاءم مع أسلوبك وشخصيتكِ بتنسيق الملابس، فكيف تستطيعين تحديد أسلوبك بتنسيق الملابس؟! الإجابة فيما يلي..

ما هو أسلوبك الشخصي في تنسيق الملابس؟!

إن اتباع آخر صيحات الموضة ليس شرطاً لتظهري بشكل أنيق، بل يُمكنكِ إبراز جمالكِ بارتداء ما يناسبكِ عبر اكتشاف أسلوبكِ الشخصي في تنسيق الملابس، وهو الأسلوب الذي تعبرين بهِ عن نفسكِ من خلال تنسيق الملابس والإكسسوارات وتسريحة الشعر وكل ما تختارينه لإتمام مظهركِ بشكل متكامل وبصورة ترضي ذاتك.

كيف تحددين أسلوبكِ الشخصي في تنسيق الملابس؟!

1- تحتاجين إلى دراسة نمط حياتكِ، ومعرفة الأماكن التي تقضين أغلب وقتكِ بها، وتحديد فئات الملابس التي تتناسب مع هذه الأماكن.

2- انظري إلى خزانتكِ بتمعن وحددي قطع الملابس المفضلة لكِ والتي تجعلكِ تشعرين بالراحة والرضا عن نفسكِ أثناء ارتدائها، واكتشفي الروابط بينها.

3- شاهدي تنسيقات ملابس الأشخاص من حولكِ وتابعي الأفراد الذين تعجبكِ طريقة تنسيقهم للملابس، ولا يقتصر ذلك على الأشخاص الذين يعيشون حولكِ في محيط العائلة والعمل، بل تستطيعين متابعة مدونات الموضة والمؤثرين والمشاهير الذين يُعجبكِ تنسيقهم للملابس ليكونوا مصدر إلهام لكِ.

4- احتفظي بصور تنسيقات الملابس التي تعجبكِ وابحثي عن تنسيقات متطابقة أو متشابهة في الأسواق عندما تخرجين للتسوق، وقومي بتجربتها واعتمديها إذا شعرتِ بالراحة بها.

أفضل متجر أزياء متنوعة بأسعار مثالية في الإمارات:

كوتون أون

اخترنا لكم "كوتون أون" العلامة التجارية الأسترالية المشهورة بأزيائها العصرية المتنوعة ذات الأسعار المعقولة لكل أفراد العائلة.

إذ تتميز العلامة العالمية "كوتون أون" بنقلها نمط الحياة الأسترالي إلى العالم وذلك بأسلوبها الخاص والمتنوع في تصميم الأزياء، مما جعل لها بصمة خاصة باتجاهات الموضة النسائية والرجالية وحتى بالإكسسوارات.

  • متاجر "كوتون أون" في الإمارات:

تنتشر 9 متاجر للعلامة التجارية الأسترالية الرائدة "كوتون أون" في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة في كل من دبي وأبو ظبي والفجيرة.

وبالنهاية، إن تحديد أسلوبك الشخصي بتنسيق الملابس ليس شيئاً يمكنك القيام به بشكلٍ فوري، لكن استخدام الاستراتيجيات المطروحة يسهل عليكِ معرفة المزيد عن الملابس التي تناسبك، واختياركِ لمتجر أزياء متنوع مثل "كوتون أون" يساعدكِ على إتمام هذه المهمة بوقتِ قياسي.