طريقة اختيار الملابس المنزلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
طريقة اختيار الملابس المنزلية

إذا كنتِ تقضين معظم وقتكِ في المنزل، وتحتاجين إلى ملابس عملية وجميلة تمنحكِ شعوراً بالأناقة والاسترخاء، فإننا نُقدِّم لكِ أبرز النصائح لاختيار ملابس المنزل فيما يلي..

4 نصائح لاختيار ملابس المنزل:

فيما يلي أبرز الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على إطلالة جميلة ومريحة بذات الوقت في المنزل:

1- انتقاء الملابس المريحة: بمعنى أن تكون مصنوعة من خامات مريحة مثل القطن، وبتصاميم مريحة كأن تكون فضفاضة أو غير ضيقة، مما يحمي من تهيج الجلد والضغط على أعضاء الجسم.

2- اختيار الملابس ذات القطع والألوان المتعددة: كالمجموعة التي تتكون من بنطلون وشورت وبلوزة بلا أكمام وقميص بأزرار في ذات الوقت، إذ تتيح المجموعة التنوع بطرق ارتداء ملابس المنزل مما يمنع الملل منها ويجعلها قطعاً متاحة في كل الأوقات والأجواء.

أما التنويع باختيار الألوان فإنه يضيف ميزة مهمة أثناء اختيار الملابس إذ يُمكن تنسيقها بحسب الحالة المزاجية.

3- اختيار الجودة العالية بالسعر المناسب: لا يشترط أن تكون ملابس المنزل باهظة الثمن، إذ يُمكن العثور على الملابس ذات الجودة العالية التي تدوم لسنوات طويلة وبأسعار منافسة.

4- اقتناء بدلات الرياضة: لا يقتصر ارتداء بدلات وملابس الرياضة على ممارسة التمارين فحسب، بل إنها خيار مثالي للحصول على مظهر أنيق ورياضي في كل الأوقات، كما أنها من الأزياء الأساسية التي تحافظ على دفء الجسم وبالتالي تُعتبر زياً نموذجياً لليالي الشتاء الباردة.

أفضل متجر لشراء ملابس المنزل في الإمارات:

كوتون أون: أفضل متجر لشراء ملابس المنزل في الإمارات

اخترنا لكم "كوتون أون بودي" العلامة التجارية الأسترالية المشهورة بأزيائها العصرية المتنوعة ذات الأسعار المعقولة لكل أفراد العائلة.

إذ يتميز خط "بودي" من إنتاج العلامة العالمية "كوتون أون" بأنه المكان المفضل للفتيات والنساء الراغبات بالحصول على أجمل ملابس المنزل، وملابس النوم، وملابس السباحة، وملابس الرياضة أيضاً، مع التركيز على التصاميم المريحة والفائقة الجمال لتتمتع الفتيات والنساء بالرضا عن مظهرهن.

أما الأزياء الرياضية فتأتي بأجمل التصاميم وأكثرها جاذبية وراحة، تماماً كما هو ملاحظ بالتشكيلة الأخيرة المستوحاة من لعبة التنس والتي جاءت نتيجة لتعاون "بودي" و"ميفي".

  • متاجر "كوتون أون" في الإمارات:

تنتشر 9 متاجر للعلامة التجارية الأسترالية الرائدة "كوتون أون" في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة في كل من دبي وأبو ظبي والفجيرة.

وبالنهاية فإن اهتمامك بأناقتكِ في المنزل أو عند ممارسة التمارين الرياضية لا يقل أهميةً عن عنايتكِ بمظهركِ أثناء الخروج للعمل وللاجتماع مع الأصدقاء، فاحرصي على أن تبدو صورتكِ دائماً مميزة ومثالية.