ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحي

احتفل عدد من النجوم بعيد الأضحى المبارك، في أجواء مختلفة، فمنهم من هنأ الجمهور بكلمات معايدة دافئة، ومنهم من قرر الاحتفال مع عائلته بالعيد، في جو أسري، وكشفت هذه الاحتفالات الأسرية لقطات نادرة لبعض عائلات النجوم.

@layalina نجمات هوليود شابات يقتربن من الخمسين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وحرص النجوم الذين احتفلوا بالعيد مع أسرهم، على مشاركة هذه اللقطات مع الجمهور مصحوبة برسائل مختلفة، ولكن اللافت أن أغلب من قرروا الاحتفال مع أسرهم بعيد الأضحى، لا يفضل ذويهم الظهور الإعلامي كثيراً، لتوثق الصور هذا الظهور النادر لهم.

يسرا وخالد سليم

قررت الفنانة يسرا الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، رفقة زوجها خالد سليم، حيث نشرت صورة رومانسية معه، لتهنئ الجمهور بقدوم العيد.

وبدا أن اختيار يسرا للصورة ليس حديثاً، إذ ظهرت مع زوجها وهما يرتديان ملابس شتوية ثقيلة على هذه الأجواء الصيفية التي تتزامن مع العيد.

ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحىوكتبت يسرا معلقة على صورتها مع زوجها: "أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل ♥️".

كريم فهمي ووالدته

الفنان المصري كريم فهمي، احتفل بعيد الأضحى المبارك مع والدته، حيث يستمتعان بوقتهما في الساحل الشمالي.

ونشر كريم فهمي صورة مع والدته بينما يجلسان على أحد الشواطئ، محتفلين بأجواء العيد على البحر، وكتب كريم معقبا بكلمتين "صباح الفل".

ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحى

وتعتبر هذه الصورة عودة لكريم فهمي لاستئناف نشاطه على السوشيال ميديا بعد انقطاع عن نشر الصور لجمهوره منذ نحو أسبوعين، حيث كانت آخر الصور التي شاركها هي صورة قديمة جمعته مع زوجته من تركيا.

عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن صورة عائلية لأسرته، حيث احتفل بعيد الأضحى ناشرا هذه الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وظهر عمرو سعد في الصورة متوسطاً أبنائه الثلاثة وزوجته، حيث كانت العائلة مجتمعة في عيد ميلاد أحد أفراد الأسرة، إذ ظهرت كلمة "عيد ميلاد سعيد" في الخلفية، ولكنها صورة تنشر للمرة الأولى على حساب عمرو سعد الرسمي.

وكتب عمرو سعد محتفلا بالعيد: "عيدكم فرحة".

ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحى

كاظم الساهر وابنة شقيقه

ظهور عائلي نادر للفنان كاظم الساهر مع ابنة شقيقه ندى الساهر التي قررت نشر صورتهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ورافقت ندى الساهر عمها في رحلته الفنية الأخيرة لإحياء حفله بإسطنبول بتركيا، ونشرت الصورة معلقة عليها "ملك الأناقة جننت نص البلد".

وتلقت ندى الساهر الكثير من التعليقات التي تغزلت بجمالها، كما عايدها البعض بالعيد متمنين لها ولعمها الفنان الكبير دوام الصحة والفرحة.

ظهور نادر لعائلات النجوم في احتفالاتهم بعيد الأضحى

ويستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل جديد في مصر بالساحل الشمالي، إيذاناً بعودة القيصر لإحياء الحفلات على الأراضي المصرية بعد انقطاع دام لسنوات.