عرض مميّز: هذا الصيف، إقامة ووجبة طعام وتذاكر دخول مجّانية للأطفال!

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
عرض مميّز: هذا الصيف، إقامة ووجبة طعام وتذاكر دخول مجّانية للأطفال!

اطّلع على هذه العروض الترويجية الخاصة بالأطفال في فنادق ومعالم سياحية محدّدة وعلى تجارب معيّنة واحجز مع شريك السفر المفضّل لديك.

العروض الترويجية الخاصة بالأطفال

1- دخول مجاني للأطفال إلى منصّة "آت ذا توب"، برج خليفة

شاهد دبي من الأعالي من منصّة "آت ذا توب" في برج خليفة مع دخول مجاني لطفلين دون 12 عاماً برفقة شخصين راشدين يدفعان الكلفة (من 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر فقط). وتقع هذه الوجهة الرائعة في الطابقَين 124 و125 من أطول مبنى في العالم وتوفّر إطلالات خلابة على المدينة على ارتفاع 456 متراً. يجب الحجز ما بين 1 أبريل و31 أغسطس 2023.

2- ألقِ نظرة على المستقبل في مدينة إكسبو دبي مع دخول مجاني للأطفال

هذا الصيف، يمكن للأطفال إظهار حسّهم الإبداعي بكلّ حرّية في مدينة إكسبو دبي، التي توفّر دخولاً مجانياً للزوّار من عمر 12 عاماً وما دون، ولأصحاب الهمم. وتشمل هذه المدينة السابقة لعصرها التي تُكمل مسيرة معرض إكسبو 2020 دبي معالم سياحية رائعة، بما فيها الوصل بلازا وجناح الإمارات العربية المتحدة الذي يتّخذ شكل صقر وجناح "تيرّا" الرائع الذي يُعتبر جناح الاستدامة. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

3- دخول مجاني للأطفال إلى متحف "مدام توسو" دبي

شاهد أشهر الشخصيّات العالمية في متحف "مدام توسو" دبي، حيث يستطيع الأطفال ما دون 13 عاماً الدخول مجاناً هذا الصيف برفقة شخصٍ راشد يدفع كلفة تذكرة الدخول. يقع متحف الشمع الشهير على جزيرة "بلوواترز" ويشمل مجموعةً كبيرة من الشخصيّات، بدءاً من "ديفيد بيكهام" ووصولاً إلى "شاروخان" و"مدام توسو" نفسها. يجب الحجز بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

4- شاهد دبي من الأعالي ووفّر في منصّة المشاهدة في "سكاي فيوز"

إذا كان أطفالك من محبي المرتفعات، اصطحبهم هذا الصيف إلى منصّة المشاهدة في "سكاي فيوز" مجاناً. تقع هذه الوجهة على ارتفاع 219.5 متراً على سطح فندق "العنوان سكاي فيوز" وتوفر إطلالاتٍ خلابة على "داون تاون دبي" وبرج خليفة وغيرها من الوجهات الرائعة. يستطيع طفلان ما دون 12 عاماً الدخول مجاناً لغاية الساعة 2 بعد الظهر يومياً برفقة شخصين راشدين. يجب الحجز ما بين 1 أبريل و31 أغسطس 2023.

عرض مميّز: هذا الصيف، إقامة ووجبة طعام وتذاكر دخول مجّانية للأطفال!

الفنادق

1- احجز إجازة عائلية في فندق "كمبينسكي" في نخلة جميرا بكلفةٍ أقل

توجّه هذا الصيف إلى فندق ومساكن "كمبينسكي" نخلة جميرا واستفد من إقامةٍ ووجبة طعام مجانيتَين لأطفالك. كما يوفّر الفندق مجموعةً من المرافق الخاصة بالأطفال ليستمتعوا بأروع الأوقات، بدءاً من نادي الأطفال المغلق والذي يتمّ الإشراف عليه بالكامل، والملعب المُقام في الهواء الطلق ووصولاً إلى ملعب كرة القدم وحوض السباحة المظلّل للأطفال. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

2- احجز إقامة عائلية في منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا"

استمتع بالفخامة والرفاهية في نخلة جميرا ووفر الكثير عند حجز إقامتك في منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا". يقدم هذا المنتجع إقامة ووجبات طعام مجانية للأطفال تحت 12 سنة (طفلين كحد أقصى). يُمكن للأطفال النوم على الأسرّة المتوفرة في الغرف والاختيار من الوجبات الموجودة على قائمة الطعام الخاصة بالأطفال، ليستمتع الجميع بإجازة لا تُنسى بتكلفة أقل. يجب أن يتم الحجز بين 30 مارس 2023 و 11 يناير 2024.

3- استمتع بإقامة رائعة مع عائلتك بتكلفة أقل في فندق "حياة بلايس" دبي ساحة بني ياس

يُمكن لأطفالك اليوم الإقامة واللعب وتناول أشهى المأكولات مجاناً عند الحجز في فندق "حياة بلايس" دبي ساحة بني ياس. يقع الفندق قرب خور دبي التاريخي، ويقدّم هذا العرض الرائع لضيوفه من الأطفال تحت 12 سنة (طفلين كحد أقصى). يجب أن يتم الحجز بين 1 فبراير و 31 أغسطس 2023.

4- "ريتز كارلتون" مركز دبي المالي العالمي يقدّم وجبة طعام مجانية للأطفال هذا الصيف

وفّر المال واستفد من إجازةٍ فاخرة في هذا الفندق الواقع في مركز دبي المالي العالمي، حيث يتناول الأطفال ما دون 13 عاماً الطعام مجاناً. يقع الفندق بجوار الكثير من المعالم السياحية كبرج خليفة ودبي أوبرا. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

5- إقامة مجانية للأطفال هذا الصيف في فندق "العنوان داون تاون"

استمتع بإجازة عائلية من العمر بكلفةٍ أقلّ في قلب "داون تاون دبي"، حيث يستطيع الأطفال الإقامة مجاناً والاستفادة من خصم 25 بالمئة على أفضل سعرٍ متوفر. يسمح عرض فندق "العنوان داون تاون" للأطفال بتناول باقة الوجبات نفسها التي حجزها الأهل مجاناً، ويشمل العرض الدخول إلى نادي الأطفال والحصول على سريرٍ إضافي إذا دعت الحاجة لذلك. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

6- عرض عائلي في مساكن "ويندام"

يستطيع الأطفال من هم دون 12 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً هذا الصيف في مساكن "ويندام" النخلة التي تقع في نخلة جميرا. تضمّ هذه الوجهة شققاً فندقية فخمة، تتراوح ما بين الاستوديوهات والشقق بثلاث غرف نوم، وتوفّر إمكانية الدّخول إلى الشاطئ الخاص. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و30 سبتمبر 2023.

7- إقامة مجانية للأطفال في فندق لابيتا

استعد لإجازة لا تُنسى هذا الصيف في دبي واحجز إقامتك في فندق لابيتا، حيث سيحصل الأطفال تحت 12 سنة على إقامة مجانية مع كل حجز يقوم به شخص بالغ. يُمكن للضيوف تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر كما سيحصلون على خصم بنسبة 50 بالمئة على خدمات السبا. يشمل العرض أيضاً إمكانية الاختيار بين وجبة فطور فقط أو ثلاث وجبات طعام يقدمها الفندق الواقع ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، الوجهة الترفيهية المُتكاملة. يجب أن يتم الحجز بين 1 مايو و 30 سبتمبر 2023.

8- وفّر في فندق "رويال كونتيننتال" واقضِ إجازة عائلية رائعة

اكتشف معالم ديرة الخلابة هذا الصيف واحجز غرفةً في فندق "رويال كونتيننتال"، حيث يستطيع الأطفال الإقامة وتناول الطعام مجاناً. يشمل العرض الكثير من المزايا الإضافية، بما فيها خصم بنسبة 20 بالمئة على أفضل سعرٍ متوفر للغرفة وخدمة نقل مجانية إلى "دبي فستيفال سيتي" و"دبي أوتليت مول". يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

9- احصل على خصم يصل إلى 30 % في منتجع "جيه إيه ذا ريزورت" واستفد من إقامةٍ مجانية للأطفال

تفضّل بزيارة منتجع "جيه إيه ذا ريزورت" في جبل علي إذا كنت ترغب في قضاء إجازةٍ هادئة وممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة. يقدّم المنتجع خصماً يصل إلى 30 بالمئة على الغُرف والأجنحة، بما في ذلك بوفيه يومياً على وجبة الفطور. يستطيع طفلان دون 13 عاماً الإقامة مع الأهل مجاناً فضلاً عن تناول الطعام وممارسة الأنشطة في نادي الأطفال من دون كلفةٍ إضافية. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

10- يقدّم فندق "أوكسيدنتال" الجداف إقامةً مجانية للأطفال

كتشف خور دبي الرائع مع عائلتك هذا الصيف في فندق "أوكسيدنتال" الجداف، دبي الذي يقدّم عرضاً جديداً للأطفال يشمل إقامةً ووجبة طعام مجانيّتَين لقضاء إجازةٍ مذهلة بأقلّ كلفة ممكنة. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

11- الدخول مجاني للأطفال في فندق "شيراتون جراند"، دبي

يستطيع الأطفال ما دون 12 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً في هذا الفندق الواقع في شارع الشيخ زايد الشهير على مقربةٍ من مجموعةٍ كبيرة من المعالم السياحية الرائعة، بما فيها برواز دبي ومتحف المستقبل، سواءَ كنت ترغب في خوض مغامرةٍ شيّقة أو فقط الاسترخاء وسطَ أجواء مريحة. كما يوفر الفندق خدمة نقل يومية إلى مول الإمارات. يجب الحجز ما بين 27 يناير و31 أغسطس 2023.

12- خصم يصل إلى 30 % في فندق حصن حتا

تفضّل بزيارة فندق حصن حتا للاستمتاع بإجازة رائعة فيما تحيط بك أروع المناظر الطبيعية. ويقدّم الفندق خصماً يصل إلى 30 بالمئة على الغرف (بما فيها بوفيه يومياً على وجبة الفطور)، حيث يستفيد الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 سنة من الإقامة وتناول الطعام والدخول إلى نادي الأطفال مجاناً. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

13- احجز إجازة بجانب البحر في فندق "جيه إيه أوشن فيو" حيث يستمتع الأطفال بإقامةٍ مجانية

وفر حتى 30 % على الغرف والأجنحة خلال إجازةٍ لا تُنسى في قلب "جميرا بيتش ريزيدنس" مع عرض يشمل وجبة فطور مجانية. يقدم فندق "جيه إيه أوشن فيو" أيضاً عرضاً للأطفال يمكّنهم من الإقامة وتناول الطعام وممارسة الألعاب مجاناً في نادي الأطفال. يجب الحجز بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

14- عرض للأطفال في فندق "بولمان" أبراج بحيرات جميرا دبي

يستطيع الأطفال الإقامة وممارسة الأنشطة وتناول الطعام في هذا الفندق الواقع في منطقة أبراج بحيرات جميرا الخلابة، حيث بإمكان طفلين دون 13 عاماً مشاركة الغرفة والسرير مع الأهل بدون أي كلفةٍ إضافية، فيما يمكن توفير سريرٍ إضافي للأطفال. ويمكن للصغار تناول وجباتهم من دون أية كلفةٍ إضافية وفقاً لباقة الوجبات نفسها التي حجزها الأشخاص الراشدون فضلاً عن الاستفادة من الدّخول المجاني إلى نادي الأطفال. كما يمكنك توفير نسبةٍ تصل إلى 10 بالمئة على حجزك ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

15- احجز إقامة عائلية بكلفة أقلّ في فندق "إنديجو داون تاون دبي"

استفد من الإقامة في هذا الفندق الواقع في "داون تاون دبي"، إذ يوفّر عرضاً صيفياً خاصاً للأطفال دون 13 عاماً يشمل الإقامة والوجبات المجانية. وفضلاً عن ذلك، يسهل الوصول منه إلى المعالم السياحية المجاورة، بما فيها دبي مول وبرج خليفة وسوق البحار. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

16- إقامة مجانية للأطفال في فندق "جراند كوزموبوليتان" هذا الصيف

استفد من عرض فندق "جراند كوزموبوليتان" الجديد واحجز إقامة لك بكلفةٍ أقلّ في منطقة البرشاء الحيوية في دبي. يستطيع عددٌ يصل إلى طفلين ما دون 13 عاماً مشاركة الغرفة مع الأهل فيما يتمّ توفير سريرٍ إضافي ويشمل العرض أيضاً تناول الطعام مجاناً وفقاً للباقة التي اختارها الأهل. يجب الحجز بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

17- إقامة وفطور مجاناً للأطفال في فندق "فوكو" دبي

احجز إجازتك بدبي في هذا الفندق الواقع في شارع الشيخ زايد على مقربةٍ من بعض المعالم السياحية مثل برواز دبي ومركز دبي التجاري العالمي ومتحف المستقبل، حيث يستطيع الأطفال الإقامة في الفندق وتناول الطعام مجاناً. يجب الحجز ما فبراير و31 أغسطس 2023.

18- إقامة مجانية للأطفال في فندق "سافوي سويتس" للشقق الفندقية

استمتع بأقصى درجات الرّاحة في فندق "سافوي سويتس" الذي يبعدُ مسافة خمس دقائق سيراً على الأقدام من "برجمان مول"، ويقدّم عرضاً مميّزاً هذا الصيف، حيث يستطيع الأطفال ما دون 12 عاماً الإقامة وتناول الفطور مجاناً، كما يشمل تذكرةً مجانية للقيام بجولةٍ في المدينة بالحافلة الكبيرة وهدية عند الوصول وفشاراً مجانياً يُقدَّم في الغرفة كل مساء فضلاً عن "آيس كريم" وكعكات مجانية في المقهى كلّ مساء. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و15 سبتمبر 2023.

19- إقامة مجانية للأطفال في فندق "سافوي كريست" للشقق الفندقية

يقدّم فندق "سافوي كريست" للشقق الفندقية الواقع بجوار خور دبي عروضاً للعائلات، حيث يستطيع طفلان ما دون 12 عاماً الإقامة وتناول وجبات الفطور مجاناً، فضلاً عن الحصول على هديةٍ ترحيبية وتذكرة مجانية للقيام بجولةٍ في المدينة بالحافلة الكبيرة و"فشار و"آيس كريم" وكعكات كل مساء. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و15 سبتمبر 2023.

20- إقامة مجّانية للأطفال في "هيلتون جاردن إن" دبي مول الإمارات

استمتع بإجازة رائعة هذا الصيف في دبي على بُعد أمتارٍ قليلة من مول الإمارات بكلفةٍ أقلّ، حيث يستطيع الأطفال ما دون 13 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً في هذا الفندق الواقع في البرشاء، كما يحصلون على "جواز سفر" للأطفال وشوكولاتة عند الوصول. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

21- إقامة مجانية وعروض مميّزة للأطفال في فندق وأجنحة "هوليداي إن" في مجمّع دبي للعلوم

يرحّب فندق "هوليداي إن" في مجمّع دبي للعلوم بالضيوف الصغار ويدعوهم للإقامة وتناول الطعام من دون أي كلفة، فضلاً عن اكتشاف مصنع تعبئة المياه في الموقع وزيارة المعالم السياحية المجاورة، بما فيها "ميراكل جاردن" و"ليجولاند دبي" والقرية العالمية. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و31 أغسطس 2023.

22- إقامة مجانية للأطفال في "جميرا زعبيل سراي"

يقضي الأطفال إجازةً فاخرة لا تُنسى في فندق "جميرا زعبيل سراي" الواقع في نخلة جميرا. هذا الصيف، يستقبل الفندق الكائن على الواجهة البحرية الأطفال ما دون 12 عاماً للإقامة وتناول الطعام مجاناً، كما يوفر الكثير من الأنشطة، بدءاً من الدخول إلى نادي سندباد للأطفال ووصولاً إلى مشاهدة عروض السينما الخاصة. يجب الحجز ما بين 1 مايو و31 أغسطس 2023.

23- إقامة وكعكات مجاناً للأطفال في فندق "سافوي سنترال" للشقق الفندقية

احجز غرفة في فندق "سافوي سنترال" للشقق الفندقية بجوار حي الفهيدي التاريخي، إذ يوفّر عروضاً مجانية لطفلَين ما دون 12 عاماً تشمل الإقامة وتناول وجبة فطور يومية مجاناً، فضلاً عن تذكرة للقيام بجولة في المدينة بالحافلة الكبيرة مع كل شخصٍ راشد يدفعُ كلفة التذكرة، وهدية مجّانية عند الوصول وفشار و"آيس كريم" وكعكات كلّ مساء. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و15 سبتمبر 2023.

24- إقامة مجانية وهدية وغيرها من المفاجآت للأطفال في فندق "سافوي بارك" للشقق الفندقية

يقدّم هذا الفندق الرائع الواقع في المنخول عرضاً صيفياً استثنائياً للأطفال، حيث يستطيعون الإقامة وتناول وجبة فطورٍ يومية مجاناً، كما يحصلون على تذكرةٍ للقيام بجولةٍ في المدينة بالحافلة الكبيرة وعلى هدية عند الوصول فضلاً عن "فشار" و"آيس كريم" وكعكات في المساء. يجب الحجز ما بين 1 فبراير و15 سبتمبر 2023.