عروض الكتب خلال أسبوع التوفير الكبير من أمازون السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
عروض على كتب خلال أسبوع التوفير الكبير من أمازون السعودية

يقدم موقع أمازون عروض مذهلة خلال أسبوع التوفير الكبير الذي يستمر من 1 نوفمبر حتى 7 نوفمبر 2021، وتطول قائمة فئات خصومات أسبوع التوفير الكبير على موقع أمازون السعودية، لتشمل حاجيات المنزل اليومية، ومستلزمات الأطفال، والمستلزمات الرياضية، والكتب، ومستلزمات العناية بالحيوانات، بالإضافة إلى خصومات مذهلة على الأجهزة الكهربائية من أمازون السعودية. إن كنت هاوياً للمطالعة وتحب قراءة الكتب، استغل خصومات أسبوع التوفير الكبير من أمازون والتي تقدم خصم من 10 – 20% على الكتب، وإليك افضل كتب في موقع أمازون السعودية.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع amazon.sa

افضل كتب في امازون مع خصومات أسبوع التوفير الكبير 

سحر الترتيب - ماري كوندو 

النسخة العربية من كتاب The Life-Changing Magic of Tidying للخبيرة اليابانية والاختصاصية في الترتيب ماري كوندو (كونماري)، التي ستساعدك على ترتيب غرفك بصورة دائمة بفضل طرقها الملهمة والمفصلة خطوة خطوة. اشتري كتاب سحر الترتيب وهو أحد كتب أمازون بالعربي والمتاح مع خصم 11%.

كتاب سحر الترتيب

اضغط لتشتري كتاب سحر الترتيب من أمازون بسعر 45.46 ريال سعودي

حارس سطح العالم - بثينة العيسى 

إن كنت من محبي القصص الخيالية، لا بد لك من قراءة حارس سطح العالم لبثينة العيسى، وتدور أحداث القصة في المستقبل وبزمن ما بعد سقوط الديموقراطيات، والثورة ضدّ الثورة المعلوماتية، وتقنين التقنية، ومنع الإنترنت، وتعمل الحكومة دائبةً من أجل إسعاد مواطنيها، من خلال تخليصهم من فوائض المشاعر والرغبات والأحلام والخيالات، وإبقائهم على جادة "الواقعية الإيجابية" بتفريغهم من كل "مُمكناتهم الوجودية" و"رغباتهم غير المعقولة"؛ حيث توجد ثلاث رغبات مشروعة في الإنسان؛ "الرغبة في الانتماء، الرغبة في العمل، والرغبة في الإنجاب”. الكتاب متوفر على أمازون السعودية ضمن فئة افضل كتب في امازون، ومتاح مع خصم 20% ضمن أسبوع التوفير الكبير الذي يستمر حتى 7 نوفمبر 2021.

حارس سطح العالم

اضغط لتشتري كتاب حارس سطح العالم من أمازون بسعر 32 ريال سعودي

1000 فعل انجليزي مستخدم في حياتنا اليومية 

يحتوي هذا الكتاب على 1000 فعل باللغة الإنجليزي ضمن الأفعال التي يتم استخدامها في الحياة اليومية، وما يميز الكتاب أنه قد تم ترتيب الأفعال هجائيا ليسهل على القارئ العثور عليها، ووضع لكل فعل انجليزي أكثر المعاني العربية استخداماً. الكتاب متاح على موقع أمازون السعودية مع خصم 40% وهو من أكثر الكتب مبيعاً ضمن فئة كتب من أمازون.

كتاب 1000 فعل انجليزي

اضغط لتشتري كتاب 1000 فعل انجليزي من أمازون بسعر 6 ريال سعودي 

الغرفة رقم 8 - يحيى خان

لمحبي روايات الرعب والباحثين عن أقوى كتب عربية على امازون إليكم هذه رواية الغرفة رقم 8 وهي من كتب امازون العربية الأكثر مبيعاً، وتدور أحداث القصة حول شابين سعوديين انتقلا إلى المنطقة الشرقية للدراسة في إحدى الجامعات فيها وقد عاشا في غرفة رقم 8 وهي غرفة مسكونة بالجن وتدور كامل أحداث القصة في هذه الغرفة. تحوي الرواية 241 صفحة موزعة على 22 فصل، وهي متاحة على موقع أمازون السعودية مع خصم 34%.

رواية غرفة 8

اضغط لتشتري رواية الغرفة رقم 8 بسعر 34 ريال سعودي 

إدارة المشاريع - من كلية هارفرد لإدارة الأعمال 

 يقدم لك كتاب إدارة المشاريع كل الدعم الذي اللازم عند استلامك لإدارة مشروع جديد، وذلك من خلال توضيحه لكيفية تحديد الموارد التي ستحتاجها، وكيف تحدد أهدافك، وكيف تجري التصحيحات اللازمة في أثناء العمل بالمشروع، وهو متاح على موقع أمازون السعودية مع خصم 26%.

كتاب إدارة المشاريع

اضغط لتشتري كتاب إدارة المشاريع بسعر 14 ريال سعودي

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة