علمت بمقلب رامز جلال والشامة على وجهها مزيفة: ياسمين صبري ترد
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

علمت بمقلب رامز جلال والشامة على وجهها مزيفة: ياسمين صبري ترد

ردت الفنانة ياسمين صبري على أسئلة جمهورها، والتي وجهوها إليها عبر إنستغرام، وكشفت كثيرا من تفاصيل روتين يومها وحياتها الشخصية، وفجرت مفاجأة حول أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها.

رحلة ياسمين صبري مع تطوير الذات

شاركت ياسمين صبري تجربة جديدة مع متابعيها على إنستغرام، ونشرت ask me question لتتلقى الكثير من الأسئلة وتقوم بالإجابة عليها.

تطوير الذات هو أكثر ما يشغلها في حياتها. وأول كتاب قرأته في هذا المجال كان the secret، وأكدت أنها تتجاهل الكلمات السلبية لأنها ممتلئة بالحقيقة.

منذ فترة طويلة تحاول أن تكون أفضل نسخة من نفسها، وقرار تطوير نفسها يرجع إلى أنها تحب نفسها وترى أنها تستحق الأفضل دائما، وكشفت أنها واجهت بعض الصعوبات في البداية بسبب التطوير لكنها حاليا تستمتع بهذه الرحلة.

التأمل واحد من الطرق التي ساعدتها لكي تصلح نفسها، ولكي تكون راقية قامت بتقديس جسدها وأنوثتها وعقلها وقلبها.

رفضت ياسمين أن تنتقد نفسها وأكدت أنها تحرص على تشجيعها واحترامها، أكدت ياسمين لمتابعيها أن الحسنة في وجهها طبيعية وليست صناعية، أو لم يتم تركيبها بعملية تجميل.

الشامة في وجه ياسمين صبري

الحديث عن أن شامة ياسمين صبري مزيفة، وتم تركيبها بواسطة عمليات تجميل، لم تطرح فقط في هذه المرة من خلال الأسئلة التي تلقتها الفنانة عبر حسابها على إنستقرام، ولكن تم طرحها مسبقا وتحديدا قبل حوالي عام، عندما انتشرت صورة لها من فترة الطفولة دون وجود هذه الشامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجمة ياسمين صبري في طفولتها، وقد أثنى الجميع على جمالها، لكن الجدل الذي أثير، كان حول الشامة أعلى شفاه ياسمين صبري، فانقسم الناس بين شكلها فقال البعض أنّها حقيقية ومن الطبيعي أن تظهر للإنسان شامات عند الكبر، بينما شكك البعض فيها لافتين أنّها مزيفة.

روتين ياسمين صبري للتخلص من القلق ومقلب رامز جلال

أما روتينها في الصباح للتخلص من التوتر والضغط النفسي فهو تناول القهوة والبخور.

تحدثت ياسمين صبري عن حياتها الفنية وقالت إن مسلسلها الجديد سيكون اسمه دنيا، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو فكرتها والكتابة للمؤلف محمد عبد المعطي، أما أكثر عمل فني أحبت شخصيتها فيه فهو طريقي.

شاهدي أيضاً| ما علاقة مسلسل ياسمين صبري الجديد بقصة حياتها؟

وأكدت أنها لم تكن على علم بمقلب رامز الذي ظهرت فيه منذ سنوات، وعندما قال لها أحد المتابعين إنها كانت على دراية بالأمر ردت نافية: "لا والله".

 ترى أن الأموال ليست كل شيء في الحياة وأكدت أنه ليس هناك شيء يغني عن كل شيء، قائلة: "الفلوس مش كل حاجة، ومفيش حاجة كل حاجة."

وتتعامل مع الناس بطريقة تجعلهم يحترمونها، وأكدت أن الطريقة المثلى للوصول إلى هذا الأمر هو أن تبدأ أولا باحترام وتقدير نفسها.

كيف تتخلص ياسمين صبري من الخوف؟

وللتخلص من الخوف أعطت ياسمين صبري نصيحة لمتابع وهي "واجه الخوف وكن مستعدا ووقتها ستضحك بشدة وتستصغره".

ومن خلال الإجابات أعطت ياسمين صبري عدة نصائح للجمهور منها: "تقبل شعور الحزن لأنك إنسان، وتقبل كل مشاعرك المنخفضة، أنت المتحكم في نفسك وعقلك أنت من معك الريموت كنترول، التأمل يساعدك في إصلاح ذاتك، لكي تثق في نفسك يجب أن تسمع صوت نفسك وهو البصيرة ويجب أن تعمل على نقط قوتك، وجودك في الدنيا محسوب من البداية ولك أهمية كبيرة، كي تصبحي راقية قدسي جسدك وأنوثتك وعقلك وقلبك".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

المزيد: