ياسمين صبري

ممثلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟

ملف ياسمين صبري

السيرة الذاتية

ياسمين صبري هي نجمة من دولة الشرق الأوسط مصر. حظيت بالتقدير لأول مرة بعد ظهورها في البرنامج الديني الشهير "خطوات الشيطان" في عام 2013. بدأت حياتها المهنية من نقطة الصفر حيث لم يكن لديها أحد في هذا المجال، لذا قررت بناء مستقبلها بمفردها. سافرت ياسمين صبري خلال مسيرتها المهنية إلى مدينة نيويورك وعملت هناك أيضاً خلال أيام دراستها. وهي تؤمن إيماناً راسخاً بضرورة أن يكون المرء قويا ومستقلاً لتحقيق كل ما يريده في حياته.

إلى جانب كونها عارضة أزياء وممثلة، كانت أيضاً سباحة محترفة في مصر. وهي معروفة بأنها تعيش أسلوب حياة بسيط للغاية ويفاجأ معظم معجبيها برؤية هذا الجانب منها. وفي المقال التالي سنتعرف على ياسمين صبري بالتفاصيل المثيرة.

نشأة ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية، وهي من عائلة مرموقة، إذ يعمل والدها طبيباً وتعمل والدتها مهندسة ديكور ويعمل جدها قبطان بحري. تخرجت ياسمين صبري من كلية الإعلام من قسم الصحافة والعلاقات العامة. ولدى الفنانة ياسمين صبري العديد من المواهب، فهي تحب الفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير.

تعشق ياسمين صبري ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا للحفاظ على رشاقة جسدها. وقد حصلت على العديد من الجوائز الذهبية برياضة السباحة.

حياة ياسمين صبري الخاصة

أما عن حياة ياسمين صبري الخاصة، فتزوجت من طبيب مشهور في الإسكندرية يمتلك أكبر المستشفيات في المدينة، والتي كان يعمل والدها فيها.

بعد أن تعرفت ياسمين صبري على هذا الطبيب المشهور، تزوجها رغماً من أنه أكبر منها بعدد من السنوات، ومتزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد منها. ولكن زواج ياسمين صبري من هذا الطبيب كان سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى بالأمر.

أنكرت ياسمين صبري زواجها منه أكثر من مرة، وصرحت لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب معروف اسمه محمد وتدلعه ب"دودي". نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بعد تصريحها هذا أدى بهما إلى الطلاق. وهناك بعض الأقاويل المُتداولة عن أن ياسمين أنجبت طفلة واحدة وعمرها سنتين في أمريكا حيث كانت والدتها هناك.

مسيرة ياسمين صبري المهنية

كانت تحلم ياسمين صبري أن تعمل مذيعة، وعملت مراسلة في قناة اسمها (الحياة)، وبسبب عدم وجود أي أقارب لها مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، فكرت بالوصول إلى حلمها في أن تشترك في مسابقة (ميس إيجيبت)، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين، وبعد ذلك تلقت اتصالاً من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كنت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، ولكن بالفعل، عملت موديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج (خطوات الشيطان) مع (معز مسعود) ووذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج.

وبعد ذلك علمت ياسمين بوجود جلسات تختار خلالها الفنانين الذين سيمثلون في مسلسل (جبل الحلال)، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج (عادل أديب) وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) والذي مثلت فيه خلال رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها لمدينتها الإسكندرية تلقت اتصالاً يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزيز) الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتكلم معها عن المدينة التي تجمعهما أيضاً، وكان لقاء تعارف وبدأ يسرد قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحاً.

وفي سنة 2015 مسلث في مسلسل (شطرنج) بدور ضابط برتبة ملازم أول تعمل لدى المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

أعمال ياسمين صبري الفنية

شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال الفنية، وفيما يلي تفاصيل أعمال ياسمين صبري الفنية:

الأفلام

  1. جحيم في الهند، بدور دينا - عام 2016
  2. ليلة هنا وسرور، بدور هنا - عام 2018
  3. الديزل - بدور دنيا الصياد - عام 2018

المسلسلات

  • مسلسل خطوات الشيطان - عام 2013
  • مسلسل جبل الحلال - عام 2014
  • مسلسل شطرنج بجزئيه - عام 2015
  • مسلسل طريقي - عام 2015
  • مسلسل ذهاب وعودة - عام 2015
  • مسلسل الصعلوك - عام 2015
  • مسلسل أرض النعام - عام 2015
  • مسلسل أسرار - عام 2015
  • مسلسل الأسطورة - عام 2016
  • مسلسل الحصان الأسود - عام 2017
  • مسلسل حكايتي - عام 2019
  • مسلسل فرصة تانية - عام 2020

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يعد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زيجة مثيرة للجدل، بسبب أن علاقتهما لم تنبع عن حب، إذ أن البعض وصفها بزواج المال، وقد تداول الناس الأقاويل أن أبو هشيمة أراد من زواجها شهرتها كما فعل سابقاً بزواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعدة سنوات قبل الطلاق.

عقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الممثلة ياسمين صبري يوم الجمعة، في حضور عائلي بسيط، بسبب الظروف الراهنة وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

بعد زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة، لاحظ الجميع تغييرات على ياسمين، وكأنها أصبحت تشبهه شكلاً. ولم يقتصر الأمر على هذا فقط، بل تغير نمط نشرها لصورها الجميلة وأصبحت مهتمة أكثر بالقضايا الإنسانية وتساعد المُحتاجين على أرض الواقع.

ومن المقولات التي نشرتها ياسمين صبري على صفحتها الإنسقرام الرسمية "ومن كان بنيته سوء لي لا تجمعني يا الله به لا حلماً ولا يقظة ولا واقع"