غاليري لافاييت المتجر الشامل للجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022

يضع غاليري لافاييت الإمارات العربية المتّحدة - أكبر متجر في دبي - بين يديك أسلوب الحياة الباريسية والأزياء وتقدّمها لك في قلب المدينة. متّخذاً أكبر مركز تسوّق في العالم مقرًّا له- دبي مول، يطلّ المتجر المتعدّد الأقسام على أحد أشهر أماكن الجذب في الإمارات العربية المتحدة، برج خليفة.

غاليري لافاييت هو أوّل متجر متعدّد الأقسام من نوعه في الشرق الأوسط، إذ يشمل العلامات التجارية المحلية والعالمية، والماركات الفاخرة، والمصمّمين الناشئين وجميع الأسماء المعروفة في عالم الموضة والجمال والديكور - كل ذلك تحت سقف واحد. هذا ويروّج غاليري لافاييت أيضًا للأزياء المستدامة من خلال المنتجات المنسّقة بشكل انتقائي والعلامات التجارية المتخصّصة بالموضة في مساحة واسعة للبيع بالتجزئة.

غاليري لافاييت المتجر الشامل للجميع

يستهدف المتجر المتعدّد الأقسام قاعدة متنوّعة من العملاء من السياح والسكان المحلّيين، ومن هنا تم إطلاق أحدث حملة "المتجر الشامل للجميع" لتعزيز التنوّع والمساواة في جميع أنحاء المنطقة. يحوّل هذا المفهوم المتجر إلى وجهة تسوّق فريدة من نوعها وجديرة بالثقة ترحّب بالإبداع الناشئ والأيديولوجيات المتنوعة والاتجاهات التقدّمية التي تصل إلى الباحثين عن الموضة عبر الأجيال المختلفة.

وإذ تشتهر غاليري لافاييت بترويجها لماركات الإكسسوارات الفاخرة مثل لوي فيتون وديور وغوتشي وفندي وفالنتينو، إنّها تشمل أيضًا منتجات جلدية شهيرة بأسماء عالمية مثل ستراث بيري وبيهنو ولاوروس وسلّة واسعة من المصمّمين المعاصرين.

عندما يتعلق الأمر بالملابس المميّزة والمرحة، يقدّم المتجر المتعدّد الأقسام لعملائه مجموعة واسعة من العلامات التجارية البارزة مثل ريد فالانتينو وم ميسوني وهيرف ليجر وتيمبرليي لندن، وفيكتور أند رولف، وكيارا فيراغني، وأنوكي وغيرها من الماركات في قسم الملابس النسائية وواي 3، وجي سيه ديز، وليه زوم، وبال زيليري، ورالف لوران، ولاكوست وغيرها من الماركات في قسم الملابس الرجالية. بالإضافة الى ذلك، تدعم غاليري لافاييت العلامات التجارية الناشئة والمواهب المحلّية في جميع الأقسام مثل سافانا كريايشنز، وآفا، وبلو فور بورغندي للملابس النسائية، وKA1  وبودجيكتس للملابس الرجالية، ناهيك عن نانيري وليلو وبوو لملابس الأطفال.

غاليري لافاييت المتجر الشامل للجميع

هذا وتزفّ غاليري لافاييت أخبارًا سارّة لعشّاق العناية بالبشرة والمكياج، إذ تضع بين أيديهم قسم كبير خاصّ بالتجميل يضمّ أشهر الماركات مثل شانيل وديور وجيفنشي وكارون وبياتر وسيمون وأليس بروكلين وهورمون على سبيل المثال لا الحصر.

أخيرًا وليس آخرًا، يقدّم متجرنا المتعدّد الأقسام الرفاهية للصغار ويأخذ أسلوب الأطفال على محمل الجدّ مع مجموعة من العلامات التجارية التي نذكر منها بوس وكلويه وموسكينو وبيربوريه وغيرها.

وأخيرًا، لا يكتمل أي متجر متعدّد الأقسام أبدًا من دون قسم مخصّص لديكور المنزل الذي يتميّز بأثاث مصمّم بعناية وتركيبات منزلية من العلامات التجارية العالمية مثل كارتال ودوم ولاليك، بالإضافة إلى العلامات التجارية الإقليمية والمفاهيم مثل مودز وسيتيز وأودوروز وتناغرا ومصمّم الأثاث الناشئ عمر صفا. بالنسبة لأولئك الذين يحبّذون التسوّق من العلامات التجارية الفريدة من نوعها، يقدّم لك المتجر المتعدّد الأقسام حصريًا علامة هوم أند ديكو التي تتميّز بالأثاث الداخلي والخارجي، والإكسسوارات، ولوازم الفراش، ومستلزمات المائدة. يمكن للعملاء أيضًا التسوّق من بين مجموعة لا حصر لها من الأدوات المنزلية والإلكترونيات نذكر منها ترامونتينا وتيرموميكس وفيستا أليجري على سبيل المثال لا الحصر.

غاليري لافاييت المتجر الشامل للجميع

لا تكتمل تجربة التسوّق الممتعة أبدًا من دون طعام - لذلك يقدّم لك لوغورميه تجربة طهي لا مثيل لها من 7 مطابخ من خلال جودة المكوّنات، وقائمة طعام لذيذة في جوّ صديق للعائلة يرحّب بالأطفال الذين يستطيعون الترفيه عن أنفسهم واللّعب في منطقة اللّعب التي تمّ افتتاحها مؤخّرًا- تراجير آيلند. كما يوفرّ لوغورميه خدمات تزويد الطعام للمناسبات الخاصة. تأخذك غاليري لافاييت-المتجر المتعدّد الأقسام الشامل للجميع، في رحلة استثنائية مجزية.

تضمّ أحدث حملة لغاليري لافاييت "المتجر الشامل للجميع" ثلاثة مؤثرين رئيسيين؛ جيسيكا قهواتي، عارضة أزياء لبنانية / أسترالية، اشتهرت بجهودها الإنسانية والخيرية وشغفها بالأزياء الفاخرة، ناتاليا شوستوفا، شخصية تتّخذ مواقفها على الطراز الروسي وواضعة صيحات الموضة المعاصرة، بالإضافة إلى منوا الحامد التي اشتهرت بكونها عارضة أزياء إماراتية شابة في المنطقة.

يصوّر الفيديو الرحلة الاستثنائية للمؤثرين الثلاثة الذين يعرضون صندوق غاليري لافاييت المكعّب الأحمر ليرمز إلى هيكل الصندوق الأحمر المميّز لمتجر متعدّد الأقسام. يقدّم كل مؤثر أحدث مجموعات الموضة والجمال والمنزل من خلال مشاهد مثالية تشمل الإطلال على برج خليفة الأكثر شهرة في دبي من والدورف أستوريا، إلى قيادة سيارة مرسيدس بنز S 500 الحديثة.

غاليري لافاييت المتجر الشامل للجميع

يتجسّد الأسلوب في الفيديو في سلّة مختارة من التصاميم البرّاقة، والملابس الأنيقة، والأحذية ذات الكعب العالي ومجموعة من الحقائب والكلاتش الأكثر رواجًا لهذا الموسم. من الإطلالات الكاملة لفندي وفالنتين، إلى مزج ومطابقة العلامات التجارية مثل اليزابيتا فرانشي مع وايل، بالإضافة إلى العلامات التجارية المعاصرة مثل أولينيش وفيكتور أند رولف وسولاس.

تعتمد شوستوفا على ثنائية ارتداء المرافق الحضرية من خلال الملابس التي تتوافق مع شخصيتها الجريئة. بينما تختار مينوا أي أعذار لإظهار حبها للأزياء الراقية وملابس السهرة من خلال الفساتين المصنوعة من التول والأكياس المزخرفة التي تسترعي الإنتباه. وأخيرًا، تتألّق جيسيكا الساحرة بإتّجاهات الموضة الرائجة والقطع البرّاقة، إذ تختار الإطلالات المميّزة التي تلفت الأنظار.

أطلقت غاليري لافاييت مؤخرًا منصّة تسوّق عبر الإنترنت تجعل المتجر أقرب إلى العميل مع تجربة جديدة تمامًا. وجهة التسوّق الشاملة ومنصّة التجارة الإلكترونية هي مصمّمة خصيصًا لدولة الإمارات العربية المتحدة وتهدف إلى توفير سلّة متنوّعة من المنتجات من فئات مختلفة للجميع بغية الحصول على تجربة تسوّق استثنائية.

نبذة عن غاليري لافاييت

تمّ افتتاح غاليري لافاييت في العام 2009، وهي متجر متعدد الأقسام، شامل، وراقٍ في أكبر مركز تسوّق في الشرق الأوسط، دبي مول. مع تمتّعها بسمعة دولية راسخة من حيث الجودة والإبداع والتميّز، بقيت غاليري لافاييت دومًا في طليعة تجارة التجزئة في دبي. مع تغطيتها مساحة إجمالية وقدرها 215000 قدم مربع من التصميم الحديث والأنيق، تعتبر غاليري لافاييت أكبر وجهة تسوّق في دبي، وهي تحافظ على روح الموضة الفرنسية في عاصمة التسوّق في الشرق الأوسط. تميّز غاليري لافاييت نفسها عن غيرها من المتاجر من خلال تقديمها تجربة تسوّق غنيّة تشمل الملابس النسائية، والملابس الرجالية، والمجوهرات، والسلع الفاخرة، وملابس الأطفال، والملابس الداخلية، والاحذية وأدوات ومساحيق التجميل، والأدوات المنزلية. كما تتباهى ب Le Gourmet: وهو عبارة عن تجربة مطبخية وخدمة تقديم المأكولات من المطبخ العالمي. كما أدرجت غاليري لافاييت مؤخرًا Treasure Island- وهي مساحة لعب للأطفال تشمل نشاطات وأحداث ترفيهية.