غسيل مثالي لاحتياجاتك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
غسيل مثالي لاحتياجاتك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية

عندما يتعلق الأمر بغسل الملابس، لا يوجد شيء ممتع في هذه المهمة الشاقة. ومع ذلك، يمكنك جعل العملية أقل صعوبة من خلال اختيار الغسالة المناسبة التي ستجعل حياتك أسهل كثيرًا. مع غسالة إل جي ذات التحميل العلوي، يمكنك الحصول على تجربة غسيل سهلة وفعالة.

توفير الطاقة مع التحكم في العاكس الذكي

من خلال التحكم الفعال في استخدام الطاقة، تتجنب تقنية العاكس الذكي التشغيل غير الضروري. تتميز غسالة إل جي ذات التحميل العلوي بميزة "توفير الطاقة الاحتياطية" والتي تسمح فقط بكمية صغيرة جدًا من الكهرباء بالتدفق عبر الغسالة إذا تم إيقاف تشغيل الطاقة وتم توصيل سلك الطاقة، مما يساعد في الحفاظ على استخدام الكهرباء. في حين أن ميزة "إعادة التشغيل التلقائي" ستعمل تلقائيًا على إعادة تشغيل الغسالة من النقطة التي توقفت عندها بعد انقطاع التيار الكهربائي من أجل إجراء التعديلات اللازمة.

الحركة ذكية

من أجل تحسين الغسيل لأنواع الأقمشة المختلفة، ابتكر العاكس الذكي ثلاث حركات مختلفة:

• تحريك الغسالة: غسيل قوي

• تدوير: غسيل خالٍ من التشابك

• أرجحة: غسيل رقيق

غسيل مثالي لاحتياجاتك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية

TurboDrum

في بعض الأحيان، نحتاج إلى دورة غسيل قوية بعد يوم طويل في الحديقة أو الشاطئ، وفي هذه الحالات، يعتبر الغسيل بتقنية TurboDrum هو المثالي لك. من خلال تيار مائي قوي تولده أسطوانة تدور في الاتجاه المعاكس للنابض، توفر تقنية TurboDrum أقوى غسلة وتتخلص من أصعب الأوساخ.

غسيل مثالي لاحتياجاتك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية

Punch+3

من منا لم يعان من قبل من دورة غسيل غير متوازنة؟ ستعمل تقنية Punch+3 على حل هذه المشكلة عن طريق توليد تيارات مياه قوية تخلط الملابس بشكل متكرر لأعلى ولأسفل للحصول على نتيجة غسيل متوازنة.

شلال المياه الجانبي

يشعر الكثير منا بالإنزعاج بعد إخراج ملابسنا من الغسالة لنجد أنها تحتوي على بقايا المنظف في كل مكان. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية لأنها تحتوي على خيار الشلال الجانبي الذي يسمح بخلط المنظف والماء بشكل مثالي مع تقليل بقايا المنظفات التي قد تسبب الطفح الجلدي والحساسية.

LoDecibel صوت واهتزاز أقل

من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون عندما يتعلق الأمر بالغسالة ما إذا كانت ستصدر ضوضاء أثناء دورة الغسيل أم لا. مع غسالة إل جي ذات التحميل العلوي، يتم تقليل مستويات الاهتزاز والضوضاء عبر محرك عاكس ذكي. أيضًا، يتم تضمين ضمان المحرك لمدة 10 سنوات.

التشخيص الذكي™

شيء آخر يجب على الجميع مراعاته عند شراء أي أجهزة، وخاصة الغسالة، هو الخدمة. تتميز غسالة LG Top Washer بميزة التشخيص الذكي التي تقلل من زيارات الخدمة المكلفة وغير المريحة من خلال مساعدتك في تشخيص المشكلات الميكانيكية وحلها.

غسيل مثالي لاحتياجاتك مع غسالة إل جي ذات التعبئة العلوية

يمكنك العثور على غسالة LG Top Load Washer في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.