غوتشي تطلق أحمر شفاه جديد بلون "قوطي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
غوتشي تطلق أحمر شفاه جديد بلون "قوطي"

تتواصل قصة أحمر شفاه "غوتشي بيوتي" في فصلها التالي، إذ يقف المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل وراء ابتكار مجموعة أحمر الشفاه الشخصية والمعاصرة. إنها صيغة مبتكرة من أجل إظهار الطابع المميز وإبراز داخل الشخصية. إنها تركيبة تم ابتكارها لتناسب الجميع.

غوتشي تطلق أحمر شفاه جديد بلون "قوطي"

أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Gothique مثير للفضول، غير تقليدي، ويكشف عن إطلالة عصرية. أحمر شفاه معدني يطلّ بلون أسود متلألئ، مختلف عن اللون الذي يضفيه على الشفاه. وبمجرد وضعها، تترك هذه التركيبة الفريدة من نوعها لوناً خافتاً أسود كثيفاً وغامقاً ومثبتاً بمظهر خارجي لمّاع. أثار صبغة مميزة تعكس إشراقة ينتج عنها لمسة نهائية رائعة وانعكاساً ثلاثي الأبعاد على الشفاه. تلتصق هذه الطبقة الكريمية والحسية على الشفاه وهو ما يجعلك تشعرين بالراحة لفترة طويلة الأمد.  

غوتشي تطلق أحمر شفاه جديد بلون "قوطي"

لقد تم ابتكار Rouge à Lèvres Gothique في لوحة معاصرة تتكون من تسعة ألوان صبغية مميزة تتألق من خلال منظور اللمعان المعدني. أسماء تلك الألوان مستوحاة من أفلام هوليوود الشهيرة ومن شخصيات من العصر المذهّب. يعيد اللون الأحمر الرمزي الذي اختاره أليساندرو ميشيل لـ25* Goldie Red صياغة التوهج المعدني داكن اللون، وينضم إلى مجموعة تشمل اللونين الوردي والبرتقالي والمزيد من الألوان غير المتوقعة مثل الأزرق الرمادي