فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، أعلنت ماكدونالدز الإمارات، عن إطلاق الموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس، ودعت الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا للمشاركة في هذه الفعالية.

فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنسرسوم التسجيل

سيشهد الموسم الثاني من أكاديمية جونيور بادل للتنس مشاركة المزيد من النوادي، وتنظيم المزيد من جلسات التدريب، فضلًا عن تقديم حزمة أدوات وإكسسوارات البادل التي تحمل علامة ماكدونالدز للمشاركين. على أن تتولى ماكدونالدز الإمارات تغطية نفقات التدريب والنوادي ذات الصلة بالأكاديمية، وهو ما يعني أن الأهالي لن يكون مطلوباً منهم سوى تسديد رسوم رمزية تبلغ 100 درهم فقط لتثبيت حجوزات أبنائهم.

ويأتي إطلاق أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس انطلاقًا من التزام ماكدونالدز الإمارات بتقديم تجارب اجتماعية ممتعة للجميع، ومنح الصغار فرصة لتعلم رياضة البادل التي تشهد نموًا متسارعًا في المنطقة. ويمكن للراغبين بتسجيل أطفالهم لتعلم مهارة جديدة وممارسة النشاط البدني حجز مقاعدهم اعتبارًا من يوم 6 سبتمبر.

فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

فترة التدريب

تستمر الدورة التدريبية لعشرة أسابيع،  على أن تقدم خلال فترة استمرارها مجموعة واسعة من التمرينات، تشمل تقديم المبادئ الأساسية وتقنيات ومهارات اللعب، وسيتم اختتامها بحفل توزيع الجوائز.

وتتيح الأكاديمية جلسات تدريبية أسبوعية مدة كل منها 90 دقيقة، تقام كل يوم سبت، وتهدف لتعزيز روح العمل ضمن فريق وتشجيع الأطفال على الحركة وتمكينهم من ممارسة رياضة جديدة.

وعن النوادي المشاركة، فيمكن للأهالي تسجيل أبنائهم في أي من النوادي الست المشاركة في أبوظبي أو دبي أو الشارقة، والتي يوفر كل منها خيارات مختلفة من حيث الوقت بما يناسب وقت الأهل.

فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

مواعيد التدريب في النوادي المشاركة

أما عن  مواعيد التدريب في النوادي المشاركة للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

فستكون كالآتي:

دبي

  • بادل آرت – 1:00 ظهرًا لغاية 2:30 ظهرًا أو 2:30 ظهرًا لغاية 4:00 عصرًا
  • سنترال بادل – 2:00 ظهرًا لغاية 3:30 عصرًا أو 3:30 عصرًا لغاية 5:00 عصرًا
  • بادل إيه إي – 10:00 صباحًا لغاية 11:30 صباحًا أو 11:30 صباحًا لغاية 1:00 ظهرًا

أبوظبي

  • ريباوند – 9:00 صباحًا لغاية 10:30 صباحًا أو 10:30 صباحًا لغاية 12:00 ظهرًا
  • بادل إيه إي – 10:00 صباحًا لغاية 11:30 صباحًا أو 11:30 صباحًا لغاية 1:00 ظهرًا

الشارقة

  • بادل إيه إي – 10:00 صباحًا لغاية 11:30 صباحًا أو 11:30 صباحًا لغاية 1:00 ظهرًا

فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس

من جانبه يقول وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لدى ماكدونالدز الإمارات: "تهدف الأكاديمية إلى تشجيع الأطفال على الحركة ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم الرياضية والاجتماعية بهدف تحسين جودة حياتهم بشكل عام. ويسعدنا أن نعمل مع المزيد من النوادي الرياضية والمدربين، لنتمكن من استيعاب المزيد من الأطفال في هذا البرنامج. وكأحد هواة هذه الرياضة، أعرف تمامًا كم هي ممتعة وشيّقة".

يمكنكم حجز مقعد لصغاركم للحصول على تدريب مدته عشرة أسابيع كاملة في أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنس من خلال زيارة موقع الأكاديمية يوم الأربعاء 6 سبتمبر.

 للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.mcdpadelacademy.ae

فتح باب التسجيل للموسم الثاني من أكاديمية ماكدونالدز جونيور للبادل تنسماكدونالدز الإمارات:

تم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة عام 1994، ليلبي احتياجات المجتمع المحلي، ويبلغ عدد المطاعم اليوم أكثر من 190 مطعماً في كافة أنحاء الدولة. وانطلاقًا من التزام ماكدونالدز بسلامة الغذاء، نحرص على تقديم منتجات عالية الجودة في كل واحد من مطاعمنا، وضمن مقاهي "ماك كافيه".

وتفخر ماكدونالدز الإمارات بانتمائها للمجتمع المحلي وبالتزامها الراسخ تجاه اتباع الممارسات المسؤولة منذ افتتاح أول مطاعمها في الدولة، وتربطها شراكة طويلة الأمد مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار أجندتها النشطة في مجال مبادرات المسؤولية الاجتماعية، حيث ساهمت في دعم العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية للهيئة.

وفي إطار جهودها لدعم جودة حياة المجتمع المحلي وتوسيع نطاق العمل البيئي الإيجابي، تعاونت ماكدونالدز الإمارات مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة لتعزيز ثقافة القيم البيئية وتنظيم العديد من المبادرات المستدامة وخفض البصمة الكربونية في البلاد. وبدأت ماكدونالدز الإمارات هذه الجهود من خلال إطلاق مبادرة وقود الديزل الحيوي في يوليو 2011، والتي تقوم على جمع كافة زيوت الطهي المستخدمة في المطاعم وتحويلها إلى وقود ديزل حيوي 100٪ يستخدم لتشغيل أسطول الشركة. ومنذ إطلاق هذه الشراكة، قامت الشاحنات برحلات لمسافات تزيد عن 23.6 مليون كيلومتر باستخدام وقود الديزل الحيوي بالكامل، مما ساهم في توفير ما يعادل 25 مليون كيلوغرام من مكافئ ثاني أكسيد الكربون.

لمزيد من المعلومات حول ماكدونالدز الإمارات، يرجى زيارة : www.mcdonalds.com، أو الاتصال بـ: فارشا موكاتيرا من وكالة ويبر شاندويك:

بريد إلكتروني: McDonaldsuae@webershandwick.com

هاتف: +971 4 445 42 22
إنستغرام: @McdonaldsUAE
تويتر: McdonaldsUAE