فروزن تشيري يفتتح مساحة هيليباد الجديدة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فروزن تشيري يفتتح مساحة هيليباد الجديدة في دبي

أعلن فروزن تشيري، الوجهة المتفردة بإطلالتها الخلابة في بيروت، عن افتتاح مساحة هيليباد الجديدة في مهبط الطائرات المروحية في دبي فستيفال سيتي مول بدبي. ويوفر هيليباد ابتداءً من السبت 18 مارس تجربة استثنائية مستوحاة من مفهوم فروزن تشيري اللبناني، حيث يقدم أطايب المأكولات المتوسطية والآسيوية وإبداعات الموسيقى الحية والعالمية.

ويحتفي المفهوم الجديد، وهو أول فروع فروزن تشيري خارج بيروت، بإرث العلامة، حيث يوفر لضيوفه في دبي فرصة للقاء والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والتجارب الفريدة وسط الإطلالات البحرية الرائعة. ويتميز اللاونج بالتصاميم الأنيقة، ويتزين بأضواء متدلية مع طاولات خشبية وأثاث من الخيزران محاط بنباتات طويلة، بالإضافة إلى كراسٍ ومقاعد دائرية من الخيزران تمنح الزوار فرصة الاستمتاع بأجواء المساحة المميزة. ويدير بي بي سوشيال داينينج، أحد أشهر المطاعم في دبي، مطبخ هليباد ليتيح للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق وقضاء أجمل الأوقات على وقع الأنغام الموسيقية التي يبدعها منسق الأغاني الموهوب.

فروزن تشيري يفتتح مساحة هيليباد الجديدة في دبي

ويوفر مطعم بي بي سوشيال داينينج، المصنف ضمن أفضل 50 مطعم في منطقة الشرق الأوسط، قائمة طعام مخصصة تحتفي بالأطباق الشرقية مثل فطائر باو اللذيذة والسوشي والسيفيتشي الطازج، بالإضافة إلى أطباق الشواء المميزة وغيرها الكثير.

ويحرص هيليباد على توفير تجربة استثنائية تضمن للضيوف الاستمتاع بأجواء ترفيهية حية وفعاليات خاصة بالموسيقى الإلكترونية، حيث يستضيف شهرياً عرضين موسيقيين لمنسقي أغانٍ عالميين، فضلاً عن عروض ترفيهية حية وأمسيات مميزة تلبي تطلعات جميع محبي الموسيقى. وتطلق المساحة الفريدة تجربة بوب ذا باد المخصصة لموسيقى البوب أيام الجمعة، لتكتمل الأجواء الاحتفالية بتجربة بيكنك مع موسيقى الديسكو؛ وتجربة صانديز مع موسيقى الهاوس.

واختارت فروزن تشيري، التي تستقطب عشاق السفر من جميع أنحاء العالم، دبي لإطلاق أول أعمالها التوسعية، حيث يوفر هيليباد تجربة استثنائية تجمع بين أصناف المأكولات الشهية والمشروبات المختارة والموسيقى الحماسية وسط أجواء بوهيمية راقية، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل أيام الجمعة والسبت ويُنصح بالحجوزات المسبقة.