فلاورد تطلق حملة تسلم يدك بمناسبة يوم الأم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
فلاورد تطلق حملة تسلم يدك بمناسبة يوم الأم

أطلقت شركة فلاورد حملة بعنوان "تسلم يدك"، وذلك تزامنًا مع اقتراب عيد الأم، حيث تقدم شركة فلاورد مجموعة من العروض المميزة، في مجال توصيل الورود والهدايا، عن طريق خدمة الأونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

عروض شركة فلاورد لعيد الأم

تعتبر شركة فلاورد واحدة من الشركات الإلكترونية الرائدة في مجال الورود، حيث تقدم الشركة واحدة من أهم عروضها لهذا العام بمناسبة عيد الأم، فهي حملة "تسلم يدك"، والتي تهدف في المقام الأول إلى شكر الأمهات على الجهود التي بذلوها في تربية أطفالهم والاعتناء بهم.

حيث تستمر هذه الحملة على مدار أسبوعين قبل عيد الأم، وعلى جميع الوسائل الإعلامية، وهذا بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في البلدان التي تعمل الشركة بها، وذلك من أجل التعرف على الباقات والتنسيقات الجديدة والمميزة والهدايا للأمهات بمختلف اهتماماتهم وأعمارهن.

حيث يتم بث محتوى مميز على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل تقديم تجربة شراء مميزة وفريدة من نوعها في هذا اليوم.

فلاورد تطلق حملة تسلم يدك بمناسبة يوم الأم

حملة "تسلم يدك" من شركة فلاورد

وكان هدف فلاورد من خلال حملة "تسلم يدك" تسليط الضوء على ما تقوم به الأم من دور هام في حياة أبنائها سواء من خلال تربيتهم أو نتمية مواهبهم والعناية بصحتهم النفسية والجسدية وتلبية كافة احتياجاتهم، وشكرهن على الجهود التي يبذلونها لتربية أجيال فعالة وناجحة في ومجتمعاتهم، فوراء كل دولة ناجحة وعظيمة أمهات أخروجوا أجيالاً مثمرة لبلادها.

فلاورد تطلق حملة تسلم يدك بمناسبة يوم الأم

عن شركة فلاورد

شركة فلاورد هو متجر إلكتروني تم تأسسه عام 2017، حيث يعمل في مجال الورود والهدايا عبر الإنترنت، وذلك من خلال التعامل مع أفضل مزارع الورد في العالم، والتي يتم توريدها إلى ورشة العمل في جميع أنحاء العالم، من أجل تنسقيها وخروجها بـ أجمل باقات الورود على يد مجموعة من المصممين والمحترفين.

حيث تتعاون الشركة مع أشهر العلامات التجارية والعالمية والمحلية، ومصممين من كافة أنحاء العالم، من أجل إعطاء المزيد من الفرص للتعبير عن أفكارهم الجديدة ورؤية إبداعهم، وإضافة مجموعة من المنتجات الخاصة بالهدايا مثل الحلويات والشوكولاتة والعطور وغيرها من الهدايا التي تقدم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة.

حيث تقدم تجربة جديدة ومختلفة لعملائهم في كافة أنحاء الشرق الأوسط، والتي جعلت عملية إرسال الهدايا الورود واستقبالهم طريقة ممتعة سواء للأمهات أو للمرأة بشكل عام، موفرين بهذه الطريقة الراحة لكافة العملاء وتوفير عناء البحث عن هدية مثالية.

حيث تتواجد حاليا شركة فلاورد في 34 مدينة في تسع دول في منطقة الشرق الأوسط ولندن في المملكة المتحدة، حيث تمتع الآن الشركة بخدمة توصيل لجميع الطلبات في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة لعملائها.

فلاورد تطلق حملة تسلم يدك بمناسبة يوم الأم